مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مالمعدل الطبيعي في عدد مرات العلاقه الزوجيه في الاسبوع؟؟؟؟

نظرة الشوق

هلا اخواتي 0000000السؤال واضح ارجو الرد باقرب وقت
ارجووووووووووووووووووووووووووكن

hug me

الدكتور فيل قال الطبيعي مرتين في الاسبوع

والله يختلف من رجال لااخر بعضهم يومين والبعض مرتين في اليوم وفية اكثر من مرة في اليوم على حسب صحتة وعافيتة

نظرة الشوق

انا والله محتاره لاني صغيره وحلوه ماشاء الله بشهادة الجميع لكن زوجي مايجيني كثير ما ادري ايش السبب مع اني ما عندي الا طفل ---------اتزين ولا لا كله واحد 00000000متضايقه حدي وبديت انفر منه لما اشوف الي اقل مني جمال واكثر حظا الله يوفق الجميع مو حسد لكن تعجب

عنودة88

انا والله محتاره لاني صغيره وحلوه ماشاء الله بشهادة الجميع لكن زوجي مايجيني كثير ما ادري ايش السبب مع اني ما عندي الا طفل ---------اتزين ولا لا كله واحد 00000000متضايقه حدي وبديت انفر منه لما اشوف الي اقل مني جمال واكثر حظا الله يوفق الجميع مو حسد لكن تعجب

حبيبتي انا نفس الشي ما ادي العيب فيني او منة
.. بس مررررة طفشت منة وتعاملة معاي
والي عندها طريقة الله يوفقها ويسعدها تحطها

شوفي ياقلبي الطبيعيي مرتين او ثلاث اما اذا اكثر فهذا مو طبيعي بس مو معناته انها مشكله عادي كل واحد ومزاجه ونفسيته وانا هم اعرف وحده زوجه شباب عمره25 يجيني بس مرتين وبلياله واللي يشوفه يقول اسكت
ملاحظه انه الطويل والعريض طوله خرطي بلوشي عالفاضي والقصير الزعنوط هاذه يسووووووووي بلاوي

الطبيعي مرتين او 3 مرات بالاسبوع

فكثرة الجماع مضره مثلها مثل كثرة النوم وكثرة الأكل

وديننا حثنا على الوسطيه ( خير الأمور اوسطها )

فازل

صدقوني ان حظ الحلوات طايح الله يعييننا عليهم ويصبرنا

نظرة الشوق

مشكووووووووووووووووووورات يا حبوباتي الله يكون معنا ويقنعنا هذا كل الي ابيه 00000انا متغيره معه ونفسيتي انواع الزفت حتى هو احسه اناني 0000000

لتوفي

شوفي وش رايك تجربين حليب الخلفات يعني الجمل يقلون ممتاز مفعوله اقوى من الفياقرا وهو من تفسه راح يفهم ان قصدك تبين تقوينه جربها ممكن اضبط معك بتوفيق

بالاسبوع المعدل الطبيعي مرتين

وفي اشخاص عندهم الصحه تمام يقدرون على اكثر من كذا على حسب الشخصه ورغبة

مايجيك كثير شيء عادي الحين مشاغل الدنيا والظروف تخلي الرجال مايفكر كثير بهذا الشيء

العمل و الحياه مو عاطيته مجال
بس حنا الحريم جالسين بالبيت وماورانا غير الاطفال والمنزل والتفكير في الزوج

بس هم الف شغله وشغله في بالهم

وعين الرجال خلاص تتعود على الجمال يعني جميله ولا لا هذا يعتبر عندهم مو مقياس للجماع

لا تحاتين شيء الامور عاديه تجيك ايام تكثر الرغبه عنده وتجيك ايام يكون الوضع عادي عنده صار ماصار مو مشكله وتلاقيه مو منتبه لهذا الشيء بس لانك تفكرين بزوجك اكثر فيعطيك هذا الشعور

ميمي

حبيبتي لا تقارنين نفسك بغيرك كل واحد له امكانيات وطاقه يمكن زوجك مو زين معاك بالفراش بس زين في حاجات ثانيه ووحده زين وقوي بالفراش وشين في حياته العاديه او عصبي قولي الخمدلله وحاولي تعطينه اكل يقوي عنده الرغبه وادعي بالصلاتك ان الله يغنيك بحلاله عن حراااااااااااااامه

حبيبتي لا تقارنين نفسك بغيرك كل واحد له امكانيات وطاقه يمكن زوجك مو زين معاك بالفراش بس زين في حاجات ثانيه ووحده زين وقوي بالفراش وشين في حياته العاديه او عصبي قولي الخمدلله وحاولي تعطينه اكل يقوي عنده الرغبه وادعي بالصلاتك ان الله يغنيك بحلاله عن حراااااااااااااامه

صادقه بكلامك وانا معك

ZeeZey

الدكتوره هدى قطب تقول لو كان الزوجين بصحه وشباب ومافيهم عله اقل شي مرتين بالاسبوع

أعلى