مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مالحل مع زوجي الخاين !!!!

قتلت نفسي

انا وحيدة وارجوا منكم مساعدتي ، حبيباتي لقد افقت من غيبوبة الحب ووهم العشق متأخرة بعد ان رزقت بأطفال 3، تبدأ قصتي من خطبتي فأنا موظفة وزوجي عسكري ، وكنت ارفض الارتباط بعسكري او مدخن ، ولكنه قضاء الله وقدره اغرقني ايام الخطبة بالكلام المعسول وانه لم يعرف انثى قبلي كانت نقاط القوة عندي اني جميلة وموظفة ومدللة وراعية مسؤلية ومتفوقة في مجال عملي وملتزمة، اما نقاط الضعف فهي اني ممتلئة الجسم ،وقد قال لي ايام الخطبة يبي لك شوية تنحفين رغم اني 6شهور اعمل دايت ورياضة لكني لست رشيقة طبعا زعلت من كلمته وما عاد فتح لي الموضوع ، بعد الزواج حاول ان يشككني اني لست بنت لأنه مانزل شيء لكن تأكد اني بنت من خلال الجماع ، المهم شعرت اني ناقصة وتوجهت لصديقتي ابكي لها فأخبرتني انه موضوع يحصل كثيرا ، المهم احضرلي حبوب منع الحمل اول الزواج وقال لااريد ان تحملي 5سنوات عشان نتمتع لكني فضت وحملت من الشهر الثاني اغرقني بالحب والهيام لم ي}دني في السنة الاولى من حياتي كان قيس وانا ليلى سلمته فلبي وعواطفي فقد كان يغسل الملابس ينظف معي المنزل حتى احيانا يساعدني في تنظيف الشعرمن وجهي لم اشم رائحة الدخان ولم يفارقني كان يقطع مسافات طويلة حتى يأخدني من مقر عملي اصبحن صرافتي سلمته اياها فهو عشيقي ومصروفنا واحد ابتدت الازمات تتسلل لمنزلن فمن معاملة اهله السيئة الى الازمات المالية التي كنت اتعجب من كثرتها ، كنت اامله كزوج لا تغمض عيني وهو غاضب علي اهتممت بكل شؤنه كان رؤوفا رحيما كثير الكلام والغزل وكان يجبرني على ان التهم المزيد من الطعام تعمال معي كثعلب ماكر يارب لمادا كيف استطاع خداعي طبعا اهلي بعيدين عني وتفنن في تكريهي فيهم وفي الدهاب اليهم لمادا لقد قام بدراسة جوانب شخصيتي وحيث ان اهلي قليلي الاهتمام بي استغل كل الظروف اتفقت معه مرة ان اضع 4000في مكان في المنزل وعندما نقلنا لم نجدها هو هو اكتشفت الآن انه سارقها حتى بعض دهبي سرقه بعد ولادتي بولدي ابتدت المشاكل مع اهله على الولد فأمه تريد انيبقى الولد ولدها واخدت تقول لزوجي اني جاهلة واسقتني المر في نفاسي ولكن زوجي غمرني بالحب والحنان المهم ابتدأ الرجل بالتدخين وربما كان يدخن سابقا ولكن دون ان اعلم ولكن طبعا كنا كل اسبوعين نسافر ول يفارقني لحظة وثقت فيه واصبح النفس الدي اتنفسه مرات يدخن دخان غريب كان يقول لي انه يباع في محلات الهنود المهم فاتحني بانه يريد ان يترك وظيفته حتى لا يبعد عني لأن وظيفته دورات وسفريات ولن استطيع ان اسافر معه نسيوا اهلي اني ابنتهم فقد غضب والدي اني لم اشتري له سيارة ، المهم بين عشية وضحاها منحوا زوجي اجازة مرضية على اساس ان نفسيته تعبانه طبعا مثل هدا الدور باتقان ، لقد لمته كثيرا ولكنه عشمني فيه واستغل طيبتي اصبح زوجي ملتزما لايفارق القران والادكار والصلاة حتى الفجر يصلي بالجماعة ويقوم الليل ويصوم النوافل واخرج القنوات الفاسدة وزرنا مكة والمدينة واصبح فارس احلامي طاهرا تقيا عابد وكنت وقتها قد انجبت طفلي الثالث بناء على رغبته وما انزل قرارتقاعده حتى اصبح اسان آخر يقول ان العين صابته كثرت جوالاته وغيباته وسفرياته ومن فلوسي التي قول يالله تكفي مصاريف وكنت كل يوم تطيح في يدي رسالة من وحدة تشكو هجره او حبه تعبت وواجه ت وبكيت فكان يتعلل بأنه اصبح بلا وظيفة وان تلك الأمور غصب عنه
كان يمثل امام تمثيليات مرعبة حتى يغيب اسبوع في عمل كما يقول كنت اعاتبه اين انت ياقيس وين الحب شوف الوحدة والعداب طبعا سنتين اهلي مايدرون عني وامثل اني سعيدة ما ابغى الشماتة مابغى افضحه احبه وقلت يمكن الظروف الخارجية غيرته اهملت نفسي كنت وقتها حامل غصبا عني ، مرة كنت برفقته انا واولادي نزل المغسلة ولبس وتكشخ وقال ثواني وراجع ونزل شقق مفروشة ورجع وداني البيت بسرعة ورجع للشقة سألته مين ؟ قال زملائي كان يتركني انا واولادي وانا حامل لوحدنا لايدري عنا الا الله وهو يغيب مرة للبحر مع اصحابي ومرة شغل وكنت كل ما حاولت ان اثور واترك الجمل بما حمل يجلس اسبوع شهر على حسب يتدحلس ويعشمني فيه المهم الا ان عاد يوما سكران وكان قد ادمن النت واعطاني من الكلام المعسووووول المهم نام دهبت لأول مرة من فترة طويلة افتش اغراضه
ووجدت حشيش وجزازة خمر وجواله نسي اغلاقه ووجدت نفس الرسلئل التي ارسلها لي في ايام الملكة ارسلها لغيري كنت اصيده يكلم بنفس الصوت ونفس الكلام فيهيج ويثور ويتهمني بالوسوسة ويسبني استيقظ من نومه ووجدني قد رايت مارأين وثار وسبني وسب اهلي واتهمني بكل تهمة وسب جسمي وهو الدي كان يرفض ان اعمل رجيم ويحلف علي رغم انه ليس رشيقا تركته ودهبت لأهلي وهنا خلاص عافته نفسي ، ولكن عدت له بمباركة من والدي وبعد ان تعهد بعد الرجوع لتلك الأمورواحضر رضوة، عدت ومثل دور المخلص المحب لعياله فقد كان قاسيا علي قبل المشكلة كان يقول قتلتينا بالعيال وهو الي اصر احمل ، عدت له وهو دون وظيفة ودخله فقط2000ريال طبعا بالتدريج عاد لكل ماسبق و بزيادة وخبث ومكر ادمن المواقع.............. ووضع نظام يفتح كل موقع محجوب وقد تظاهرت بالغباء كنت ادا جئت يشغل قران او دين وادا رحت يعود عليها المهم استغرجت العديدمن القروض فكل يوم يقول فيه تقديم في المدينة الفلانية ويأخد المقسوم ويروح وهوكدب اكتشفت بعد هدي السنين انه خاين بالدرجة الأولى كان يستخسر اني اشتري شي اولادي حارمتهم من متع الحياة والكشخة عشان اوفر له يصلح وضعه وهو يخونني انا دفعته للخيانة نعم لا لا ادري ولكنه صاحب سوالف من قبل رغم انه يبكي ويدعي الشرف والطهارة وهو كداب على فتلرات متباعدة كنت اجد اغراض نسائية ياكلني بالصوت وينكر ويحلف ويدعي انه مو له ، المهم قلت يمكن الفراغ توظف بعيد عني في مدينة كبيرة ووظيفة مرموقة وافترقنا عدت اشهر عدت ووجدت العاشق بلسانه ووجدت ان الفراش اي كلام ولما احاول ان اصنع ليالي رومنسية يرفض يقول العيال و.......و............ المهم شكيت في تصرفاته في هدا الشهر الفضيل ولجأت لربي ابكي واصلي ما لي وجه اقول لأهلي المهم من ضمن الشكوك انه ادا سافرنا مكان لازم تمثيل يكلم واحد على انه رايح يقابله ويطلع كم ساعة ويرجع يقول حلف ابو فلان ما نجلس في دي الشفة ونخرج للشقة الفاخرة الجديدة يعني كل ما قابل وحدة وداني وعيالي في الشقة الكشخة على ان زميله عطانا اياها كيف اكتشفت قال بطلع خميس وجمعة الاستراحة سباحة و........... و............. مع الشباب وانا قبل فترة لقيت كرت العايلة وشلته جاء يدور زي المجنون وشك فيني اني اخدته طبعا ادعى انه عدت بطايق ضايعة وقال اكيد فلان اخدها بروح اقتله لمي الأغراض بوديكم لأهلي و............ فلم مرعب ضحكت وبكيت لما خرج وقلت يارب الهمني الصبر والسلوان والحكمة اتصل اش سويتي قلت لميت اغراضي ودني بيت اهلي استغراب ونقاش حادالمهم رجع مروق يقول كنت في المسبح كداب اشوفك انشغلتي علي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تخاصمنا عاى صرافتي عشان غيرت رقمها وقال بوديك عند اهلك والعيال بوديهم عند صديقي وزوجته وكلم صديقه قلت عادي عادي قال الاولاد قلت ودعتهم الله انا اكرهك واكره الحياة معاك طلقني قال كلمي الخطوط وادا رحتي لحالك تراك طالق كلمت ابوي وقلت له انجن من ابوي وجلس يترضاني قلت خلاص انت زاني وانا شريفة انت سكير حشاش ماتقدر المسؤلية ناكر للجميل طبعا حاول يستفزني ما بكيت ولا شاف دمعة بس اضحك يابنات رتب لي مفاجأة في افخم فندق في المملكة وكأنه سجن قالما ابغى شيء صرافتك لك وصرافاتي لك بس لا ترحلي من حياتي انت الأمان وانت ركيزة البيت اش تبغين قلت انت ما عمرك حبيتني كداب دفنتني في الهم والوسوسة قال الحين توظفت وباعوضك وانسي الماضي وودانا السوق قال الي تبينه بس مانروح نعيد عند اهلك رفضت اصلا كان نيته يسوي مشكلة ويتركني انا والاولاد في العيد ويسافراو يواعد له وحدة مات لما شافني قصيت شعري وصبغته قال صرت تهتمين بنفسك لما كرهتيني قلت ما شفت شيء والله لأخليك تموت من القهر فال بتنحفين اكيد عشاني قلت لا ابدا مو شرط وبعدين انت حرمتني متع الحياة شطبت على فلوسي اول بأول المهم صرت اغني بصوت عالي وحطيت على الجوال رمز حماية قال اش سالفتك اش عندك والله مستعد دليني زي مادليتك الي تبغينه يصير بس لاتكرهيني انا كنت اتوقع انك ما تقدرين تستغني عن عيالك لكن الحين خلاص ما عاد همك شسي طبعا الجناح الي وداني له متأكدة انه مودي وحدة فيه لأنه يقول تنزلين عند الكوفيرة تصلحك ب600ولقيت اغراض عنده زي الي في الفندق ، المهم هو يقول انا كنت ناسيك وباعوضك وانت اتهمتيني بالزنا حررررررام عليك وصراحة هو داهية ما يقدر احد يأخد حق والا باطل منه عندي كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام كثير شوروا علي اطلب الطلاق هو يقول امنحيني آخر فرصة !!

أم حميدة

أختي الغالية :
لا تطلبي الطلاق

أعطيه فرصة أخرى ، لعله صادق في توبته ( فاعفوا واصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم )
وادعي الله أن يغفر له ويتوب عليه ويهديه الصراط المستقيم ،
لأن الذنوب هي التي تغطي على قلبه فإذا زال الغطاء على قلبه رأى الحق وفتح قلبه
خلي دعاءك مستمر ومن قلبك وبذل لله وانكسار
وقولي أيضا يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على دينك لأن القلوب بيد الرحمن يقلبها كيف يشاء
ولا تتهميه بالزنا بدون أن ترينه بعينك يفعل ذلك
وارسلي له رسائل بالبريد الألكترونية فيه صور الايذز ،
ودائما خوفيه بالله ومن عذاب الله و كانك تقولين له فائدة قرأتيها
ولا تراقبيه مرة أخرى ، وخليك بالدعاء له من قلبك ومشفقة على حالك وخائفة من عذاب الله له
وليس غيرة ولهدف نفسك

أم حميدة

عندما تزيدي في التعلق بزوجك وتفكري فيه طول اليوم ،، ولا تستأنسين إلا بصوته ،، وتفعلي كل شيء لارضاءه هو فقط ،، وطول اليوم تحاولين من العناية ووووووو ،، وتتفاجئي أن زوجك لا يحبك ،، بل يكرهك كثيرا ،، أو تتفاجئي هذا الذي تعلقت به مره أنه صار له حادث مثلا لا قدر الله ، أو يصير له شيء آخر .....لماذا ؟؟؟

طيب أنت تقولين لا إله إلا الله صحيح ؟؟؟؟!!!

مامعنى لا إله إلا الله ؟؟
لا معبود بحق إلا الله
طيب في قلبك مكاذا تعني الكلمة ؟؟

كلمة أله في اللغة قيل أنه مصدر من وله وهو شدة المحبة فشدة المحبة والتعلق تولدان ذلا وانكسارا ( المرجع كتاب التمهيد للشيخ صالح آل الشيخ )
لذلك عندما تقولين : لا إله إلا الله ، لابد أن يعني في قلبك ، لا أحد أتعلق به إلا الله ولا أحد أتذلل له إلا الله ولا أحد أعظمه إلا الله

وقد قال الله تعالى ( فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى )
ماهي الطاغوت ؟؟ هي كل ماعبد من دون الله
والطغيان هو مجاوزة الحد ،، ( فأمامن طغى ) أي تجاوز الحد في العصيان ،، وقال ( إنا لماطغى الماء ) أي تجاوز حده وعلا
فكل ماتجاوز حده صار طاغية وتعلقت به النفوس صار طاغية

فمن أجل أن تحققي لا إله إلا الله لا بد 0 (فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله ) لابد أن تزيلي كل الطواغيت من قلبك ،، وكل التعلقات هذه لأن كل من تجاوز به الحد صار طاغية

والله اسمه المؤمن :
يعني المصدق لرسله ولوعده وللمؤمنين

فيقول الله تعالى ( شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولوا

العلم قائما بالقسط ) فالله يشهدك بالمواقف أنه لا أحد يستحق

شدة المحبة والتعظيم إلا هو ،، فمثلا ترين هذا الزوج الذي

تعلقت به طول يومك وتفكرين به منذ أن تقومي من نومك ،،

ترين أنه يكرهك أو يصير له شيء ،، لأن الله لا يريد أن يتعلق

قلبك بغيره فيربيك بالمواقف ،، لتعلمي أنه لا أحد يستحق

المحبة والتعظيم والتعلق إلا هو

لا يعني هذا أن تكرهي زوجك ،، لا

حبي زوجك محبة عادية ،، من غير أن يشغل هذا عقلك ،، محبة

أنه طريقك للجنة ،، محبة أنه الجسر الذي وضعه الله للوصول

لجنته حبيه محبة ارادة اعفافه عن الحرام ،،ورغبة فيما عند الله بطاعته ،، من غير أن

تشغلي قلبك بالتفكير فيه بذاته ،، بل قلبك وهمك هو الله ورضا

الله في كل أفعالك

وعلامة التعلق :
أنك لا تستأنسي إلا بسماع صوته
وأنك من يوم الذي تصحين من النوم إلى الليل وأنت تفكيرك في ذلك فقط
وإذا صار شيء لذلك المحبوب ،، انصطدمت ،، وجن جنونك وممكن تدخلي حالة الصدمة العصبية

وهذا التعلق ليس على الزوج فقط :: ممكن الشخص يتعلق بأولاده ،، وممكن يتعلق بتجارته ،، وممكن ببيته ،، وممكن يتعلق بالألبسة ،، وممكن متعلق قلبك بأي شيء ،،

وقد ذكر عنها الله في القرآن الكريم :{ قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره والله لا يهدي القوم الفاسقين } ( التوبة 24)

وقال : ( يا أيها الذين آمنوا لا تلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون ) سورة المنافقين

أرأيتم!!! أن الانشغال بالأموال والأولاد ذكرت في أي سورة ؟؟ سورة المنافقين ،، يعني أنها من علامة النفاق
يعني أهم شيء قلبك لا ينشغل فيهم ،، يعني أدي الحقوق الواجبة عليهم من غير أن يشتغل قلبك فيهم ،، بل خلي قلبك معلق بالله يفكر بارضاء الله في كل شيء ،

وتذكري حديث الرسول صلى الله عليه وسلم المرفوع ( من تعلق بشيء وكل إليه )

فالتعلق بالله راحة والتعلق بغيره عذاب ،،،،،عذاب ،،،،،،عذاب

فمن سعى لارضاء الله ،، أرضاه الله وجعل الخلق يرضون عنه
ومن سعى لارضاء الخلق ،، لم يحصل على رضاهم ،،بل لقي مذمتهم

وجاء في الحديث (
من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله الناس ومن أسخط الله برضى الناس وكله الله إلى الناس )

إذا لا تجعلي في قلبك إلا واحد ولا ترجي إلا رضا واحد
ولا يتعلق إلا بواحد ..........
وشاهدي حياتك كيف تتحول بعدها 180 درجة

واعلمي أختي الفاضلة ، حتى لو أزلت التعلقات من قلبك ،، لا بد أن يبقى عندك تعلق واحد على الأقل ليختبرك الله بأن تجاهدي نفسك على دفعها ،،

لا إله إلا الله

لذلك ليس كل من يقول لا إله إلا الله يدخل الجنة

وإلا لكان دخل المنافقين الجنة ، لأنهم يقولونها بلسانهم
وقد قال الله عنهم ( إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار )

ولذلك لما سأل الرسول صلى الله عليه وسلم من أسعد الناس بشفاعتك قال : من قال لا إله إلا الله خالصا من قلبه )

شفتم ؟؟ خالصا من قلبه
وفي حديث آخر ( وهو يعلم بها دخل الجنة )
يعني لازم يكون من قلبك ،، أنه لا أحد يستحق التعلق والمحبة والتعظيم إلا هو

ولازم تعلمين بها ،، فتعرفي أسمائه وصفاته ،، وتعرفي أنه هو الكامل الصفات ،، الذي ألجأ إليه وأما غيره فهم ناقصي الصفات

وقد قال الله تعالى ( فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى )
ماهي الطاغوت ؟؟ هي كل ماعبد من دون الله
والطغيان هو مجاوزة الحد ،، ( فأمامن طغى ) أي تجاوز الحد في العصيان ،، وقال ( إنا لماطغى الماء ) أي تجاوز حده وعلا
فكل ماتجاوز حده صار طاغية وتعلقت به النفوس صار طاغية

فمن أجل أن تحققي لا إله إلا الله لا بد 0 (فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله ) لابد أن تجاهدي أن تزيلي كل الطواغيت من قلبك

............................................

واشغلي وقتك بتعلم القرآن وتعلم السنة وشوفي كيف يكفيك الله هم الدنيا كلها ،، وتأتيك الدنيا وهي راغمة كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم
[ من كانت الآخرة همه ؛ جعل الله غناه في قلبه ، وجمع له شمله ،وأتته الدنيا وهي راغمة ، ومن كانت الدنيا همه ؛ جعل الله فقره بين عينيه ، وفرق عليه شمله ، ولم يأته من الدنيا إلا ما قدر له ] .

وشوفي بعدها حياتك لها طعم آخر .........

فقط ابتعدي عنه عطي نفسك راحه منه ؟؟؟علشان تقدري تفكري وعيدي حساباتك من جديد ؟؟لازم تكوني قويه لانه مدمن خلاص على كل كل شي ويبيله صبر ودهاااااااااء والله يعينك

قتلت نفسي

ام حميدة وفقك الله وبارك فيك وجزاك الله خيرا فقد رزقني الله الأنس بقربه ولكني اخاف الغدر والخيانة اخاف منه اخاف على اولادي من تصرفاته اخاف على نفسي من الامراض كل الدلائل تشير الى انه يقابل وينام مع غيري وبفلوسي ويركبهن السيارة التي شريتها له .

قتلت نفسي

فقط ابتعدي عنه عطي نفسك راحه منه ؟؟؟علشان تقدري تفكري وعيدي حساباتك من جديد ؟؟لازم تكوني قويه لانه مدمن خلاص على كل كل شي ويبيله صبر ودهاااااااااء والله يعينك
كيف ياحبيبتي اتا الحين راح ابعد عشان عملي بس كيف دهاء ساعديني انا صبرت صبر عظيم والله يعين .

سعاد٣٣

الوحده اذا اهتمت بنفسه ولا صارت تلاحق الرجال وصارت قويه يتادب شوفي وشلون رجع وتادب يوم سويتي كذا
استخيري وعطيه فرصه غيررر !!! تدرين ليه غير لان هالمره انتي تغيرتي صرتي تشوفين نفسك اولا وتهتمين بروحك عطيه فرصه وانتي قويه وشوفي لان هالاسلوب انفع شي بالرجل ولانك عمرك ماجربتي معه هالطريق جربي وشوفي
لان الله مايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم وانتي قويتي ويارب يتغير واذا هو ماتغير وخدعك حطي ببالك هالشي انها جد الفرصه الاخيره وقوليها له حالفه لربي اني اعطيك اخر فرصه بحياتي واذا قل ادبه بعدها تططلقي وبلا تفكير او تانيب ضمير لانك منحتيه وقتك ومالك وفرصك وشبابك ولا استحق شي منهم

ربي لما خلقنا عرف الشي اللي ينفع لنا واللي يضرنا ومن حكمة الله ان المال لما يكون مع المراءه رغم فقر الرجل لا يجب عليها ان تعطيه والعكس الرجل يعطيها لو فقير حكمة الله بهالشي ان المراءه اللي تعطي الرجل فلوس تكره الرجل فيها الرجال يحب المراءه اللي تاخذ منه وتجبره على هالشي حتى لو زعل بس بالاخير بيعجب فيها لانها فطرة الله انا اعرف مره يوم قطعت الفلوس عن زوجها تادب

وانتي اكبر مثال بيذل نفسه يوم قطعتي الفلوس شوفي شلون تغير يوم غيرتي الرقم السري

الرجال مايعطون فلوس والمفروض اذا حبيتي تساعدينه تشرين مصاريف لعيالك ولك وهذا اسمه مساعده لاكن تعطينه كذا نقدن لبنات الحرام وتحرمين عيالك وانتي تتعبين وتشتغلين وهو مرفه نفسه حتى العسسكريه تركها شي عجيب مايرضاه لا ربي ولا رسوله

وانتي يوم عطتيه الفلوس وربي ما امرك بكذا عطيتيه بارادتك والقانون مايحمي المغفلين تجين اللحين تلومينه من قالك عطيه
وتدرين انه يخونك عجيب امرك تبينه يحبك ويعزك وانتي ذاله روحك

حبي روحك وعزيها وعزي عيالك وعمر وانصريه وهو ظالم انصر اخاك ظالم او مظلوم انصريه لانه ظالم واقطعي الفلوس للابد لانه يستخدمها بحرام

قولي له انا بعطيك فرصه بس بدون فلوس فلوسي ابيها احتاج اشياء كثير ومااقدر اعطيك وانتبهي تعطينه فلوس والفرصه هذي خليه يثبت نفسه بدون فلوسك

واذا قعد يتبكبك عليك وعطيتيه الفلوس تغير النفوس بيرجع لعادته القديمه

شوفي المره اللي تعطي فلوس زوجها تهدم بيتها ما عمري شفت مره عطته فلوس ونجحت

اذا تبين تساعدينه اشري لعياله ولك وخففي عن المصروف بس بشكل يمتعكم انتم ويخفف عنه
مو يمتعه هو ويظلمكم انتم

والله يوفقك

قتلت نفسي

سعاد٣٣;5903520 قال:
الوحده اذا اهتمت بنفسه ولا صارت تلاحق الرجال وصارت قويه يتادب شوفي وشلون رجع وتادب يوم سويتي كذا
استخيري وعطيه فرصه غيررر !!! تدرين ليه غير لان هالمره انتي تغيرتي صرتي تشوفين نفسك اولا وتهتمين بروحك عطيه فرصه وانتي قويه وشوفي لان هالاسلوب انفع شي بالرجل ولانك عمرك ماجربتي معه هالطريق جربي وشوفي
لان الله مايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم وانتي قويتي ويارب يتغير واذا هو ماتغير وخدعك حطي ببالك هالشي انها جد الفرصه الاخيره وقوليها له حالفه لربي اني اعطيك اخر فرصه بحياتي واذا قل ادبه بعدها تططلقي وبلا تفكير او تانيب ضمير لانك منحتيه وقتك ومالك وفرصك وشبابك ولا استحق شي منهم

ربي لما خلقنا عرف الشي اللي ينفع لنا واللي يضرنا ومن حكمة الله ان المال لما يكون مع المراءه رغم فقر الرجل لا يجب عليها ان تعطيه والعكس الرجل يعطيها لو فقير حكمة الله بهالشي ان المراءه اللي تعطي الرجل فلوس تكره الرجل فيها الرجال يحب المراءه اللي تاخذ منه وتجبره على هالشي حتى لو زعل بس بالاخير بيعجب فيها لانها فطرة الله انا اعرف مره يوم قطعت الفلوس عن زوجها تادب

وانتي اكبر مثال بيذل نفسه يوم قطعتي الفلوس شوفي شلون تغير يوم غيرتي الرقم السري

الرجال مايعطون فلوس والمفروض اذا حبيتي تساعدينه تشرين مصاريف لعيالك ولك وهذا اسمه مساعده لاكن تعطينه كذا نقدن لبنات الحرام وتحرمين عيالك وانتي تتعبين وتشتغلين وهو مرفه نفسه حتى العسسكريه تركها شي عجيب مايرضاه لا ربي ولا رسوله

وانتي يوم عطتيه الفلوس وربي ما امرك بكذا عطيتيه بارادتك والقانون مايحمي المغفلين تجين اللحين تلومينه من قالك عطيه
وتدرين انه يخونك عجيب امرك تبينه يحبك ويعزك وانتي ذاله روحك

حبي روحك وعزيها وعزي عيالك وعمر وانصريه وهو ظالم انصر اخاك ظالم او مظلوم انصريه لانه ظالم واقطعي الفلوس للابد لانه يستخدمها بحرام

قولي له انا بعطيك فرصه بس بدون فلوس فلوسي ابيها احتاج اشياء كثير ومااقدر اعطيك وانتبهي تعطينه فلوس والفرصه هذي خليه يثبت نفسه بدون فلوسك

واذا قعد يتبكبك عليك وعطيتيه الفلوس تغير النفوس بيرجع لعادته القديمه

شوفي المره اللي تعطي فلوس زوجها تهدم بيتها ما عمري شفت مره عطته فلوس ونجحت

اذا تبين تساعدينه اشري لعياله ولك وخففي عن المصروف بس بشكل يمتعكم انتم ويخفف عنه
مو يمتعه هو ويظلمكم انتم

والله يوفقك
الله يوفقك اسعدتني كلماتك وانا لي يومين اقول القانون مايحمي المغفلين

الله يفرج همك
استمري على اسلوبك باهتمامك بنفسك
ولاتذوقينه مالك ابددد
انا مابي اتوظف لاني لو طلب مني زوجي راتبي ماراح اقدر اقول له لا
عشان كذا@كرهت الوظيفه

بعدين كثير من الرجال يخونون
تتركينه وتطيحين بواحد ثاني
حاولي تصلحينه

أعلى