مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مالحل مع توأمي؟؟

وشحيلتي

السلام عليكم ياأحلى بلقيسيات رائعات ((خلصينا))
الصراحه عندي بنتين توأم وأعمارهم سنه وتسعة اشهر:11:.....طايحين في العض كل واحده تعض الثانيه:a049:...أول كانت وحده من التوأم هي اللي تعض والثانيه ماكان عندها اسنان بس يوم طلعلها اسنان ((بس اربعه فقط)) صارت تقلد أختها بالعض ماصدقت يعني كل وحده تنتقم من الثانيه بالعض وإذا تهاوشوا أركض واصرخ(طوارئ إنقاذ) :e076:أحاول اسحبها وازعل عليها واطقها مع فمها بشويش بس خخخخخ تضحك مستانسه ....
عندهم أحت أكبر منهم 5 سنوات صاروا يعضونها وصارت هي تقلد عليهم وتعض وهي ماكانت كذا وصاروت كل العائله تعض....مابقى إلا أنا :27:
أحد قالي عضي اللي تعض بس ماقدرت اسويها وناس قالولي اضربي اللي تعض خخخخخ صغار مايفهمون صرت اعاقب بالملح احطه بفم اللي تعض بس مافاد مليت ابي عقاب يناسبهم اللي مرت بهالتجربه أوقد سمعت بزي كذا
تنصحني والله لأدعيلها من كل قلبي....((المشكله عندي زوجي يعاملهم كأنهم كبار مساكين يعني يمسك الواحده اللي تعض ويطلعها برا الغرفه أو يضربها ويخليها تصيح بس انا ارحمها ...))مدري شسوي معهم ادري طولت عليكم بس سامحوني قليل ادخل المنتدى وانتم عارفين كل وحده وظروفها....انتظر ردودكم وحلولكم.....:a227:

دلوعةزوجي

هههههههههههههه
من جد معاناه الله يعينك
اشغليهم با اي شي علشان ينسون العض واول ماتشوفينهم هجموا على بعض شيلي كل وحده وحطيها بجهه وسوي نفسك معصبه
هذا اللي عندي والله يصبرك

وشحيلتي

دلوعة زوجي ........ مشكوره على هالرد الحلو.... والله اني دايمآ افصلهم عن بعض بس يحبون بعض ممممره يعني كل وحده تفقد الثانيه....

حلم سيكون

الله يعينك والله الحال من بعضه انا بناتي مو تؤائم بس سنهم ورى بعض
ذبوحوني ضرب وشد شعر وعض مررره تعبت معهم ما اعرف اش اسوي
سلفتي مثلك عيالها تؤائم يضربوا بعض ضرب مو صاحي الحين اعمارهم 5ونص ماشاء الله صاروا حلوين مع بعض

بنت دادي*_^

ياقلبي عليهم:32:

الله يصلحهم لكي ويااااااااااااااااااااااااااارب اتزوج واجيب تؤام بنت و ولد

قولوا : آمييييييييييييييييييين:20:

nadoo

اااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه شهقت يوم قلتي تؤام انا عندي تؤام وبكريه انا يعني ماعندي غيرهم طفشوووووووووووووووووووووووووني عض صياح مضاربات عناد ايش الحل وربي كل يوووووووووم اضرب وابكي ابيييييي حللللللللل عملاهم سنتين و8 شهور خبلو فيييييييييني

وشحيلتي

اشكرك حلم سيكون والله فرحتيني بعيال سلفتك يوم كبروا صاروا حلوين معناتها صاروا أصدقاء
بنت دادي يارب تجيبين بكرك توأم هم حلوين صح بس والله التربيه متعبه بس إذا كانوا بكريه يمكن اسهل شوي بالتربيه والله يوفقك...
nadoo اشكرك ياقلبي وأخيرآ لقيت وحده مثلي مجربه الله يكون بعوننا بس ماشاءالله يعتبرون كبار سنتين و8 شهور يعني باقي بعد على بناتي المعركه ...يااااارب انقذني...

فتررررررررررررررررررة وتعدي حبيبتي .. ذولا هم الأطفال ربي يصلحهم ..

قولي الي تعض ماعطيها حلاووة وعطيهم كلهم الا هي لاتتنازلين .. حتتتتى تتأدب عن العض ..
العض علأقل ولا شيئ 2 ههههههههههه ربي معك ..

وشحيلتي

الزين القصيمي ........مشكوره
بس ليته شي ثاني ولا هالعض ترقعت ايديهم وخدودهم اللي ازرق واللي احمر........صاروا من الوان الطيف..

*ملكة الحب*

هههههههههههههههههههه

يالبى قلوبهم والله يدننون

من رايي احرمي اللي تعض من قناتها المفضله ومن الشوكولا ولاترحمينها قوي قلبك شوي

لوه طق يهون بس العض مو زين ممكن يتسبب بأمراض جلدية

انا اغليك

ههههههههههههههههههههههههه
ياقلبي على البنوتات الحلوات الله يخليهم لك
والله ياقلبي اللي اشوفك انك تتبعين معهم اسلوب الحرمان من شيء هي تحبه
والله يحفظهم ويخليهم لك غناتي

مراحب عزيزتي ربي يخليهم لج ويبارك فيهم

مرة سمعت دكتور يقول لوكان الطفل يعض استعملي معاه طريقة الحظن يعني كل ما تعض هاتي البنت واحظنيها وبوسيها قولها البوسة احلى بس بطريقتهم علشان يفهمون ويغيرون من عادتهم

لانه اختي العض احيانا يسوي تسمم انتبهي لاهم زين

ربي يعينج

ههههه ياناسو عليهم
باين عليهم لذبذات هالقمرات الله يخليلكياهن وتشوفيهم احلى عرايس
انتي كل ماواحدة تسوي كذا عاقبيها بحرمانها من لعبة معينه تحبها او حلوى تحبها او اي شي تحبها
ويكون لمدة يوم كامل
وان شاء الله يجيب نتيجه
و خليكي زعىنه منها طيلة اليوم يعني لا تعطينها وجه

تويتر

وه فديتهم:13::13: هههههههههههههههههه جازتلي مابقى الا انتي يقلبي ياهم اسم الله عليهم يارب الله يااحفظهن يارب خليهن يووسعن صدرك بهوواشهن :18: شووفي ياختي اميمتي الله يحفظه يارب ويخليه تقول انو انا واخواني كنا هيكا وبدت تحط بنا شطه رنا مو سوومطرا تحررقين بنياتس ووحطي الشطه بشفه وطررف اللسان والله يصلحهن لا تكثرين يحمي سبدهن يعل ربي يااخليهن لتس وتفرحين بهن يارب :9:

ياعمري
هم صغار كل وحده تجرب اسنانها في الثانيه

انا من راي لما تشوفيهم هجموا على بعض فككيهم بس وهم صغار بيكبرون ويعقلون انشاء الله لانهم رح يتعلموا فنون جديده في القتال لاحقة خير انشاء الله لا تستعجلين

أعلى