مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مافي احد حاس فيني

اورجينال

انافتاه عمري28 صار لي متزوجه 6سنوات ولم ارزق باطفال يملاؤون لي حياتي وانا احب زوجي مووت ومتعلقه فيه مره وهو ايضا بس انه كثير السفر مع اصحابه وزملاؤه ومعي ولكن اذا راح احس بالوحده تقتلني والطفش والحزن الشديد ومتنرفزه على طول واذا رحت عند اهلي احس اني ماني مبسوطه وبسرعه ازعل ولا ارتاح واذا رجعت البيت وهو مو موجود اكره نفسي وحياتي و مافيه احد حاس بالوحده والفراغ الي داخلي وماعندي احد افضفض له الي بداخلي ووزوجي الحين بيسافر انتداب ومايقدر ياخذني واحس اني باموت من الوحده الي عندي واذا رحت اي مكان مااحد يسال عني امانه قولو وش الحاله الي عندي

حكايا ورد

اوا حاجه الله يرزقك ويرزقني الحمل السليم المعافى ياااااارب.....
حبيبتي انا حاسه فيك لاني نفس حالتك ماعندي اطفال وازهق بدون زوجي
لكن لازام ابسط نفسي ..
عادي حبيبتي تعالي ع نفسك روح عند اهلك وانبسط مع اخواتك اخرجي للسوق اشغل نفسك بي حاجه
دراسه نت طبخ اي شي بس لاتجلسي فاضيه انا هادا نظام اذا سبتي نفسك للزعل طول الوقت مح تنبسط بحاجه خذيه فرصه تغير استغفري واقري قران ....
اشغلي نفسك وابسطيه لو بشي بسيط..
الله يعينك حبيبتي ويرزقك الحمل السليم المعافى

يالوردي

استغلي فرصتك واشغلي وقت فراغك بشي مفيد التحقي بدوره تفيدك او دارلحفظ القران

يمكن ما عندك هوايات تمارسيها بأوقات الفراغ
احتمال هذا هو السبب
وليش تحسين بضوجة يم الاهل؟
عيني نصيحة اقري قرآن اقري سورة البقرة وسورة الم نشرح تشرح الصدر والنفس
والله يرزقكم باطفال ان شاء الله

قمر @

حبيبتي أشغالي نفسك بأي شي خارج البيت سواء زيارات صلة رحم او دار تحفيظ او نادي رياضي او وظيفه احس انك متعلقه بزوجك وهذا شي حلو بس .. بس لو كان عندك شي يشغلك سبحان الله نفسية وشخصية وتفكير الانسان تتغير وتسيري تعيشي لنفسك اولا ولزوجك وسعادته والجلسه معاه ثانيا
الله يوفقك حبيبتي ... دعواتك ليا حبيبتي كل مين عنده همه الله يريح بالك وبالي يارب**

الله يرزقنا بالذرية الصالحة عآآآآآآجلآآآآآآ غير آجلآآآآآآ

سبحان الله كأنك تتكلمي عني لكن زوجي مايحب يجلس في البيت

ياعند أهله أو أصحاااابه وآنا بين أربع جدرااان

كنت بداية زواجي متعلقة بزوجي مررررة وأتضايق إذا ساافر وأجلس أبكي وماأحس بطعم الحياة

وأجلس أحسب ليوم عودته بفااااارغ الصبر لكن مع الأيام حسيته شي عادي بالعكس صرت

أفرح إذا قال أيغى أسافر يمكن معاملة زوجي معاي وأسلوبه الجاف قسى قلبي شوي

الله يسعدكم ويهنيكم

أعلى