مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مافائدة الحب بدون تفاهم

mahaba

انا قبل فترة كتبت عن مشكلة لي بعنوان حاولت ان اتغير --ولكن بعد كتابتي للمشكلة اكتشفت اشياء جديدة عن زوجي وهي وجود ارقام هواتف باسماء رجال ابو فلان مثلا وهم من كشفو نفسهم لان في ذلك اليوم دق موبايل زوجي منذالصباح الباكر وهو كان قد ذهب لتوه للحمام ولكن كان مجرد مس كول اي مجرد اشارة وعندما قلت لزوجي من ابو فلان ولماذا يرن ويغلق قال لي بانه زبون لديه وقد اخبره ان يدق عليه ليذكره بان يشتري له احد الاجهزه على حسب عمل زوجي --لاادري لماذا لم اصدقه مع ان هذا الرقم والاسم موجود منذسنوات في هاتفه--لان المراة مغفلة -- ولاني كنت رغم معرفتي باشياء كثيرة عن تعدد علاقاته وكنت اواجهه دائما وكان ينكر وينقلب الموضوع ضدي ولسنوات طويلة حتى اصبحت انا من كثر كذبه ابحث عن اي شي يدلني ليس للخيانة لانه ربما لم تصل علاقاته حد الخيانة المعروفة ولكنها مجرد تسلية --وكانت حياتنا مليئة بالمشاكل الشبه يومية رغم حبي له ورغم علمي بحبه لي لكن الكذب شي صعب على المراة :icon28: المهم ارجع للموضوع اخذت رقم الهاتف واتصلت وكانت امراة انا كنت على شك منذسنين بعلاقته معها ومع اهلها وقد كتبت ذلك في قصتي وقالت لي كلام غير مقنع لاتصالها وانا لم اذكر الموضوع لزوجي وانا متاكدة من انها اخبرته هي لانه عندما كان عصبي ولما راني غير مهتمة ولم اذكر الموضوع رجع يضحك انا ماريد ذكره هنا لماذا يتصرف الازواج بهذه الافعال رغم حبهم لزوجاتهم ولاولادهم-فبحثت عن نمط شخصيته وتبين انه شمالي غربي وانا نمطي شرقي فكيف اتصرف بهكذا مشاكل مع العلم اني راقبته ورايت بعض الارقام عندما اكون معه ويرن الجوال يقفل الهاتف وعندما اقول له لماذا لاترد يقول عنده شغلةمعي وماكملتها وايضا تبين انها ارقام للبنات كيف اتصرف رغم اننا لسنا صغارا فهو 38سنة --فمن لديها فكرة عن الموع تدلني الله يجزيها الخير

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
كان المفروض تخربين علاقتها بريلج !!! وتقولين الها انتي مش الوحيدة في جواله !!! هو يكلم 7 غيرج
وحده عمرها 19 سنه والفي عليها عشان تخربين علاقتها فيه وتخلينها كل يوم تسويله مشكله
لازم تقضين عليها هذي يعرفها من زمان بس يستحسن ماتقولين الها انج انتي زوجته ولا تكلمينها من رقمج !!! ولو تتعرفين عليها وتاخذين معلومات عنها يكون احسن عشان تعرفين عدوتج عدل !!

bellegirl

السلام عليكم

صراحة اختي ماعرفت من وين أبدى

أول غلط كان مصارحته يا الغالية ... انتي لو ماكنتي صارحتيه كان أفضل لك

تاني شي يا اختي أفضلك لا تمين تفتشين وتتصلين من وراه لإن قلبك بيتعور أكتر فأكتر

اهتمي بنفسك أول شي... وغيري من لوكك ...غيري من طريقة كلامك ... انتو أنماطكم مختلفة فحاولي تعرفين أكتر عنه واجذبيه بالأشياء الي يحبها ... وبما أنه شمالي فهو قليل الكلام فبنظري حاولي تثقفين نفسك أكتر فمجال عمله حتى تقدرين تفتخحين محادثات أكتر معاه

وانسي سوالفه مع غيرك وركزي على علاقتكم وحاولي تخليها تنجح بكل ماتملكين... مادام يحبك يا اختي وشاريك

والله يسخركم حق بعض ويهديه لك يارب ويبعد عنكم كل شر

اقدار22

دافعي عن بيتك صارحيه ليه تتركينه لهم اذا كنتي عارفه عنه هذا الشي قولي له كل اللي تعرفيه

shjoon

الله يفرج همكي
اجلسي مع زوجك حوار ودي وقولي له هل قصرت معك بشئ
وما الاشياء الذى يريدها وسلبياتكِ وايجابياتكِ
دليله واكثري معه الكلام الحلو والابتسامه وابتعدي عن العصبيه والشك
توددي له ودلعيه بالمساج والقعدات الرومانسيه
لا تقولي له بانك اكتشفتيه راح يتمادي ويعاندي بالعلاقات وما راح شئ يهمه
الله يوفقكي

أعلى