مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماعندي ولاعند امي خبره ابيكم تفيدوني بليزززززززززز

السلام عليكم اخواتي شلونكمممممممممم ان شاء الله بخير............ انا محتاجه مساعدة اهل الخبره ضرووووري انا حامل بكريه وصغيره بالسن عمر 20 وامي وانا بكر امي يعني اكبر وحدة بخواتي امي صغره بالسن ماعندها خبره كيف تعامل النافس لانها كانت معتمده على جدتي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وانا بالشهر الثامن يعني قربت اولد وامي موخبيره بامور النفاس فاتمنى كل وحده عندها خبره ولا نصيحه من حيث الماكولات اللي تنفع للنافس وي شي لازم اسويه تقولي والله لادعيلها من قلبي لاني بجد خايفه على نفسي اني اخرب او جسمي يخرب واتمنى موضوعي مايختفي زي مواضيعي اللي راحت ماتجلس يوم كامل لاني بجد محتاجه ردود كثيره الله يجزاكم خير

حبيبتي اولا الله يخرجك بالسلامه..
ثانيا انا ما عندي ذاك الخبره بس بقولك وش عرفت يوم ولدت..
اول ما تولدي لاتشربي مويه بارده ..خلطه الاعشاب مررره حلوه وهي<حلبه ويانسون ونعناع وشمر وزنجبيل >
ومرقه اللحم "الصدق انا ماقدرت اكل مالي نفس"..والعريكه ..وحليب الحلبه..شوربه ..<هاذي الي تحضرني ذحين واتمنى اني افدتك>
اذا صرتي بتولدي كولي تمر وعسل حلوو يساعد فتح الرحم..امشي كثير من بدايه الشهر التاسع..
شدي بطنك بالحزام الاندنوسي او الشماغ <انا مرره ندمت جسمي خرب عشان ما اهتميت>
لا تكشخي قدام الناس في النفاس خليكي عادي ,,
الله يفرج عليك ان شاء وجعله الله من مواليد السعاده..
اتمنى استفدتي شي ..

&شوكليت&

مرحبا يا عسل
الله يخلي النت
تعلمي منه وجمعي اهم المعلومات
وكل وحدة وطريقتها بس انت لازم تبحثين وتثقفين نفسك زين
وفيه منتدى فترة النفاس مرة حلو
ولو بانصحك بقولك معلومه أو ثنتين وانت المفروض تعرفيين من الالف الى الياء سويلك مجلد جمعي فيه
قهوة النفاس
والشاي
السفوف اذا تحبين
المأكولا ت الممنوع والمفيدة
وكيف تهتمين بالخيوط والنظافة الشخصية
وأفضل غسول ومتى تبدين فيه
اعطيتك نقاط تدورينها..
والله يوفقك​

اوقات

شوفي حبيبتي انا. توني. مخلصه. نفااس.
انا. بوقتك. كنت ابحث. في النت. يعني. زي ماقالت الاخت
اللي قبلي. ثقفي. نفسك. زين.
اهم. شي. اذا. قمتي. بالسلامه. الاكل المفيد
وانا. استخدمت. الحلبه كم. يوم. ماتحملتها. يعععع
بس. لازم. عشان. يقوي. ظهرك. واشربي. سوايل. ثيره.
عشاان. الرضاعه. وانا. كنت. اشرب.مشروب قشر. القهوه
كويس. للنفساء طبعا. البس. ملتبس. كويسه. تدفي. والبس
شراااب. دايم البس. مشد. وكنت. قد. ماااقدر. اهنم. بنفسي
وارتااحي. قد. ماتفدرين. يعني. انسدحي. داييم
بس. الايااام. التولي. وبعدين
سوي. رياضه. شد. البطن. والمشي. تراهاا. كويسه
كلي. فواكه. خضرواات. واشربي. مويه. كثير
واكلي اكل. فيه. بر. تراه. صحي
وترا. هاليومين. صايرين. البنت. لماتكوون. نفاس. تتفق. مع
طباخه. متخصصه. في. اكل. النفاس. ترسل كل يوم
وجبه. غدا. وعشا. اخس. هالخركه. خلوه للي بتنفس
في بيتها.
هذا. اللي. خطر. ببالي الحين.
وترا. هالفتره. حلوه. لكل. بنت. انبسطي. قد. ماتقدرين
الله. يقومك. بالسلامه.

شوفي حبيبتي أهم حاجة إنج تلبسين المشد على طول وتدفين منطقة البطن واللي تحته مثلا تلبسين سروال أو شورت إذا ولدتي والجو حر. وغيري الكوتكس دائم وروحي المراجعة النسائية وإعملي تمارين شد البطن وتمارين كيجل.
بالنسبه للأكل كلي اللي تبينه عادي مو شرط وإشربي أعشاب مثل الينسون لج وللبيبي زين ويدر الحليب وإكلي تمر بعد ممتاز بس إبتعدي عن أي أكل يسبب لج غازات لأن الغازات بتروح مع حليبج للبيبي وبيعذبج أكثر مع الصياح. وترى أكل الدهون والأكلات الدسمه مالها أي أساس علمي بس بتغثج. عليج بالحسو ممتاز فيه نسبه حديد مرتفعة تعوض الدم اللي فقدتيه وبعد الشمندر أو البنجر. كثري من شرب السوائل والماء وهذي بعد من المعتقدات الخاطئه إنج ماتشربين ماء. تخيلي بالغرب مايعطونج البيبي ترضعينه إلا إذا شربتي وهنا يقولو بس بله ريق ههههه يجففون النفاس مسكينه. على العموم ترى الوضع عادي مره ولاتقعدون تخافون لأن مثل أكلكم العادي كلي وكثري سلطات ولاتنسين المشروبات الساخنة والحلبه للعظام. وفي شغله مهمه إنج لازم تروحين أو تجيبين حرمه تمرخ لج أو تسوي المساج المخصص للنفاس. تجنبي تتعرضي للمكيف مباشرة على بطنج أو ظهرج بس لاتقعدين بالحر بروح الهرمونات بتخليج حرانة. لا تلفين راسج بالشيله ترى هذي خرابيط وتراث ماله داعي.

وعلى فكرة تكشخي تكشخي تكشخي وماعليج من كلام الناس لأن النفاس فيه كآبه ويبون الوحده مبهدله وحالتها حاله والله نفسيتها بتصير عدم. بالعكس لازم تسبحين بعكس مايقولون لازم تتعفن! ليش إن شاء الله بتصير ساحرة هههههه لا لازم تلبسي خفيف ومرتب وإلبسي لؤلؤ حلو وسوي شعرك وأهم شي حصني نفسك بالأدعيه والأذكار والقرآن. نامي إذا نام البيبي لأن وراج سهرة بالليل من الصياح. والبيبي عطيه ينسون، كمون وكزبرة وهذي فعلا سحريه ريحت بنتي كثير، تمر وتبتدين بنص تمرة تذوبينها بماء مغلي وتصفينها ومعاها ينسون وتشربينها البيبي وإذا خلص الشهر خليها تمره كامله وبعدين 2 وبعدين 3 كل ما كبر زيدي التمر وخليها على الأقل لما عمر سنة ترى تقوي المناعة وتعطي البيبي حديد وأبدا لاتستخدمي سكر نبات ترى يسبب غازات للبيبي وعوديه على الماء بدون إضافات ويبيعون ماء للأطفال بالصيدلية معقم وجاهز وتغثين البيبي بالحار والدافي خلي الماء بحرارة الغرفه. رضعي من صدرج وبس لاتعطين الصناعي أبدا أبدا وإذا بتطلعين عندج التمر أو الينسون وترى الحلبه زينه لعظام البيبي. والصبح إذا قاعده فصخي البيبي وخليه عند الشمس علشان فيتامين د ومايجيه كساح أو تقوس أو لين عظام.

جرح و أمل

حبيبتي قبل الولاده اقرأي آيات تسهيل الولاده في قارورة ماء ثم اشربيها اذاحسيتي بالطلق تراها تحمي الطلق ذكرها الشيخ ابن عثيمين في كتابه وبعد قراءة سورة البقره ولازم تكون اغراضك وشنطتك جاهزه من الآن لان البكر تبكر الله يهون عليك ويقومك بالسلامه

الاخوات ما قصروا
وصلنا عند الخيااااطه بعد الولاده واااااو
لازم تهتمي فيها زين استخدمي ميبو لانه مضاد حيوي وغسلي بديتول وبعدها امسحيها بالمطهر حق الجروح
وبعد 10 ايام تنقعي في ما ء وملح صخري
والله يخااااااارجك ويسرلك ويعييينك
وكلي من الحين التمر يساعدك على الطلق ويشد حيلك
انا اغليه مع القشر او ماء ويساعدك على فتح الرحم

هلا الرياض

اهلين عزيزتي ماراح اقول لك كلي ولا سوي زي غيري كل اللي بقوله اشتري كتاب اسرار الحريم في اي مكان تلقينه وترى سعره ما يزيد عن 30 ريال وخوذي للوالده واحد عشان اخواتك كل شي فيه الممنوع والمسموح حتى بعد النفاس وش فيه والله روعه وبتدعين لي ازيم من خلطه فلانه ما انكر ما قصورو بس بيظل الكتاب عنك واذا ما لقيتيه اكتبي على قوقل نظام فيافي واتبعيه كويس

وعلى فكرة تكشخي تكشخي تكشخي وماعليج من كلام الناس لأن النفاس فيه كآبه ويبون الوحده مبهدله وحالتها حاله والله نفسيتها بتصير عدم. بالعكس لازم تسبحين بعكس مايقولون لازم تتعفن! ليش إن شاء الله بتصير ساحرة هههههه لا لازم تلبسي خفيف ومرتب وإلبسي لؤلؤ حلو وسوي شعرك وأهم شي حصني نفسك بالأدعيه والأذكار والقرآن. نامي إذا نام البيبي لأن وراج سهرة بالليل من الصياح. والبيبي عطيه ينسون، كمون وكزبرة وهذي فعلا سحريه ريحت بنتي كثير، تمر وتبتدين بنص تمرة تذوبينها بماء مغلي وتصفينها ومعاها ينسون وتشربينها البيبي وإذا خلص الشهر خليها تمره كامله وبعدين 2 وبعدين 3 كل ما كبر زيدي التمر وخليها على الأقل لما عمر سنة ترى تقوي المناعة وتعطي البيبي حديد وأبدا لاتستخدمي سكر نبات ترى يسبب غازات للبيبي وعوديه على الماء بدون إضافات ويبيعون ماء للأطفال بالصيدلية معقم وجاهز وتغثين البيبي بالحار والدافي خلي الماء بحرارة الغرفه. رضعي من صدرج وبس لاتعطين الصناعي أبدا أبدا وإذا بتطلعين عندج التمر أو الينسون وترى الحلبه زينه لعظام البيبي. والصبح إذا قاعده فصخي البيبي وخليه عند الشمس علشان فيتامين د ومايجيه كساح أو تقوس أو لين عظام.

لا والله لازم تتدفى بلا ملابس خفيفه
وقت الدوره لازم الوحده تتدفى فما بالك بالنفس
لازم تلبس لبس ثقيل وشراااب وتكون حلوه
حتى هذي كشخه
نصيحه نصيحه نصيحه لازم تتدفي عشان المغص
وشدي بطنك عشان الهواء ما يدخل وينتفخ وبعدها يخرب جسمك

جربي نظام فيافي
مرررررررررررررررررررره روعه
وزي ما قالت الا خت كتاب
اسرار الحريم لا يفوتك
بصراحه كل شي فيه

أعلى