مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماعرف كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

kemea

بنات ........

والله انتم زى اخواتى ابغاكم تساعدونى انا تزوجت فى شهر 8 طيب.........

وانا بجد ما عرف لمل صار ذاك الشى .............. انا فقدت غشاء البكاره ولا لسسسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف اعرف من جد والله مانى عارفه؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا بنت خالتى مرررررررررره خوفتنى هى لها تقريبا 9 شهور متزوجه وتقول انها الى لان مرررررررررررره تحسى بالم وقت دخول العضو؟؟؟؟؟؟؟

لدرجه انها وقت الجماع ماتقدر تفير الاوضاع بس تستخدم وضعيتان(فوق- وتحت) الى لان تقول انها مررررررررررره ماتقدر ولا هو يقدر يحسوا انها مررررررررره صعبه

اتمنى انكم تساعدونى انا ماعندى احد حتى اخوات ما عندى اسالهم ؟؟؟؟؟؟

والله يابنات حتى امى كبيره ما اقدر اسالها استحى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن املى في الله ثم فيكم ...................

وشكرا على كل من دخل موضوعى وانصحنى نصيحه اخت لاختها.........

أهلا أختي ..فديتج بتحسين فيه آلااام و لازم ينزل لك دم 3 ايام على حسب البنات بس االأكثريه ينزل لهم دم ..و لازم تحسي بآلام و حتى ما تقدرين تمشين من الآلام و بعدين عادي خلاص..ان شاءالله فهمتي

انا لما كنت عروس ووقربللي زوجي اول مرررررررررررررررة نزل معي دم بس مو عاد ثلاثة ايام زي الاختاللي بالرد الاول وتقريبا اسبوع وانا اتالم وبعدين رااااااااااااح الالم نهائييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

(2008)

لاتحطين في بالج هالشي خالي الامووور سهل علشان تتسهل ...

ترى مو شرط انه ينزل دم علشان تتاكدين يمكن بعد فتره ينزل منج يعني يومين ثلاثه

ورح تتالمين فترة يعني اسبوع شهر بس تسع شهووور لااا اتوقع قريبتج ان عندها التهاب لانه تسبب الم مررة

طير مهاجر

تعتمد الالام على حسب البنت

انا ولا جاني الم ولا شي نزل دم خفيف بعد ما اغتسلت

محد يقدر يحدد وضعك غير الدكتورة

الله يعينك

kemea

يابنات انا مادري يمكن نزل دم مرررررررره خفيف لكن انا ما احس بالم طول اليوم لكن وقت مايصير ذاك الشى

احس بالم وقت دخول العضو مررررررررررررره ما اقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الشى عادى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى الوحده تقدر تغير فى اوضاع الجماع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسفه انا عارفه انى جريئه في كلامى لكن اعذرونى ولا تبخلو على بخبراتكم

ساميه1

عادي ينزل عليج دم بس مب شرط يكون كثييير واحمر
انا عن نفسي نزل دم بس ماشفته يوم وقفت حسيت بشي نزل ونزل اول مره وثاني مره يوم حصل جماع وبس
واهو شي طبيعي تحسين بالم وقت الجماع بس فترة اسبوع اسبوعين وخلاص يروح الالم اشوي اشوي
والف مبروك

the best one

حبيبتي كل بنت تختلف عن الثانيه...ولا تنسي انه فيه بنات اصلن مايطلع معهم دم ....
اول اسبوع راح تتالمي من دخوله وباقي اليوم راح يكون عادي اما الحين.....9 شهور خلاص مراح تحسي الا اذا فيه التهااااب....لا توسوسي وكل هاذا من الشيطاااااااااان تعوذي بالله وتقدري تغير الاوضااااع مثل ماتبي....

kemea

مرررررررررررر ره خوفتونى انا تقريبا لى شهر متزوجه ولسه احس بأم كل ماحصل جماع وكمان مااقدر اغير وضعيات الى الان والله خايفه ايش اسوى

ومستحيه اقول لزوجى يودينى دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب والله مررررررررررررررره خايفه وقلقانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سامحونى على الازعاج................

دانة_بوظبي

ليش مكبره السالفه .. كل وحده تختلف عن الثانيه .. فيهم يتوجعون وايد وفيهم شوي .. ونزول الدم من وحده لثانيه غير .. واول شهر من العرس .. شي التهابات شهر العسل .. والويع بسبت هالالتهاب ..

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
حبيبتي طبيعي الوحدة تصير معاها التهابات أول الزواج يسمونها التهابات شهر العسل و لاااااااازم تشوفين دكتورة اذا طول الألم أكثر من شهر .. لأن الموضوع احياناً يحتاج علاج بمضادات حيوية.. و اذا ما تعالجتي بتصير معاج مشاكل كبيييرة .. و تفقدين أحلى متعة .. بس أهم شي وقت العلاج تاخذون انتي و زوجج بريك كم يوم من الجماع ..
أنا الحمدلله ما صار معايه التهابات لأني كنت كل ما اغتسل استخدم غسول للمنطقة الحساسة سيباميد .. بس تقريباُ بعد 3 أيام من الزواج كان الألم يزيد فقلت لزوجي خلنا ناخذ اجازة اليوم .. و الحمدلله بعدها كانت أموري تمام...
بس لا تهملين نفسج أنا قريبتي صار معاها نفس وضعج و ندمت أنها ما راحت للدكتورة من البداية .. لأن ضاع عليها طول شهر العسل ما استمتعت فيه ..
و المرة الجاية استخدمي مزلق جل اسمه كي واي مخصص لتسهيل العلاقة الزوجية.. في منه نوع معاه مخدر بسيط يشيل الاحساس بالألم .. خلي ابو الشباب يمر الصيدلية و يشتريه..

اموووووت فيكم لاقلتوا ابو الشباب احس اشوف زوجي واخويااااه يشربون دله قهوه هههههه وبصراحه يا اختي لي سنه الان صحيح اتألم بس حاولي يكون على لسانك بعض الادعيه بس بقلبك مو قدام زوجك واستغفري كثير انا لي سنه احس بوجع لكن اصبر عشان زوجي ومواعيدي ماشة بالمستشفى واما دم مانزل مني والله مادري بس ماتذكر ربي يسهل علينا جميع

لــــيان

عادي حتى لو تحسي بألم لو بعد سنه لانك بنت والمنطقه ضيقه مرره ويمكن يكون عضو الذكر كبير عليك
والدم مو شرط انك تشوفينه .. لاتوسوسين عااادي والله عملية فض البكاره مو سهله وتألم كثير ..
لان العضو الذكر يختلف من رجل لرجل .. مو كل عضو تتحمله البنت .. ويمكن زوجك عنيف شوي ..
لان بعض الرجال يحسون باللذه عن طريق العنف بالجنس .. بس الالم طبيعي وانتي بعد ماكملتي شهر

الشوق وبس

حبيبتي الآلام تختفي مع الوقت تدريجيا..

لا تحاتين وايد..

وموفقة بإذن الله..

kemea

الله يعطيكم العافيه ...ولا يحرمنى منكم ..........ولا يحرمكم غالى .............انا راح تعوذ من ابليس وراح اسمع نصايحكم
وراح افكر اروح دكتوره بعد رمضان.......

واراح ابلغكم ووانتم اكيد مارح تبخلو على بادعاء والنصايح ....................

مررررررررررررررررررررررره شكرا

[جلكسي]

عادي قولي لي زوجك يوديك لى دكتور نساء مافيه أحراج

(كل عام وأنتم بخير)

مزازيك

لا حبيبتي انتي حاولي انه مايدخله الا اذا كنتي رطبه من تحت
وبعد انتي ارخي اعصابك علشان الموضوع يتيسر لك وانا بصراححه مانزل دم ولاشي
لان غشاء مطاطي ولله الحمد
ويمكن اول مره هو الي وجع بس بعدها لا لانه صار يرطبه بس اذذا انتي تحسين بالوجع عند الكليه
فهذا التهاب بالمثانه وماراح يريحك
الا اذا طلعتي الدكتوره تعطيكي حبوب زيت ومضاد ومحلول علشان تروح الاملاح الي عندك وكثري شرب مويه
بس اذا انتي مو رطبه نصيحه خليه يرطب عضوه بالكيواي لان اذا دخل وهو ناشف راح يوجعك ويجرحك من جووا
والله يوفقك ويسعدك

أعلى