مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا يعني هذا السؤال

shale

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أميرة جديدة أول مشاركة لي ، أدعو من الله السداد والتوفيق .
· أحمد الله تعالى على أن تعرفت على هذا المنتدى الرائع ، الذي يعجز اللسان عن التعبير عن روعته ، ويعجز القلم عن كتابة عبارات تليق به وتليق بالفائدة التي جنيناها منه .
· أستاذتنا الغالية / ناعمة الهاشمي ، لك خالص حبي وتقديري ، أنت رائععععة في كل شيء :icon30:، في مقالاتك وفي قصصك المشوقة التي تدل على هدف سامي وهو إفادة بنات المسلمين ، لما قرأتها اشتقت كثيرا أن أحضر دوراتك وأراك ، فالحمد لله تسنى لي ذلك ، وذلك في حضور دوراتك المقامة في الرياض ،أسأل الله أن يجعل ما تعملينه في ميزان حسناتك يوم القيامة ، ما أقول إلا .....أنت رائععععة ،إني أحبك في االله
'عندي سؤال :idea::
أنا متزوجة منذ عدة سنوات وعلى علاقة ممتازة مع زوجي والحمد لله ، وعندي ظفر في أحد أصابع اليد غير مستوي .في أول زواجنا سعينا لعدة مستشفيات لإزالة عدم الاستواء للجمال فقط ، لا لشيء آخر ، واكتفى الدكتور بإعطائنا كريمات مؤقتة ، نسينا الموضوع نهائيا ، ولم يعد ينتبه له إطلاقا ، هالأيام أنا مهتمة بجمالي أكثر منذ قبل ، وهو ملاحظ هالشيء ،شاف إصبعي بالسيارة ،
قال لي : هالظفر ما ينبت
قلت له : ينبت بس يضايقني وأشيله لأنه ليس مستوي
قال لي : ذكرينا نذهب لأحد المستشفيات المختصة بالجلدية لكي نعالجة .

ماذا يعني هذا السؤال :dunno:، هل هو زيادة اهتمام أم ماذا ؟ أرجو افادتي ولك خالص حبي وتقديري .

جـود

طريقة كلامه تبين قصده لكن ماعتقد فيها شيئ لو حب لك الخير وحب انك ترضين عن نفسك وتكونين كاملة الجمال

المفروض ماتتضايقين هذا دليل اهتمام ومراعاة من قبله

خياليه

عادي اختي لاتشغلين بالك

خليك واثقه من نفسك

ومااعتقد يعني ظفر راح يسبب مشكله

والله اعلم

حبيبتى لا تخافين والله يحفظكم لبعض ماشاء الله

وسمى علي نفسك من العين
لان الناس ماترحم ماشا الله
المهم يمكن خايف عليك وعشان بكره لاتقولين انتى ماعالجتنى انت مو خايف عليه يعنى من باااااااب الخوف اكثر من الجمااااال

ياحبيبتي هذا نوع من الأهتمام ولأنه شافك جالسة تهتمين بنفسك ومثل ماقلت الأخت خليك واثقه من نفسك...والحمد لله موشيء كبير عشان يأثر على حياتكم ونفسيتك...أسأل الله لك الألفه والمحبه ويخليكم لبعض

**حنين**

بنتي الغاليه

تدرين

انتي مو محتاجه لطبيب جلدي

انتي محتاجه ان تزرعي الثقه بنفسج

واعلمي جيدا ان كل شي من رب العالمين خير

المشكله ان الحين الجميع يركض على عمليات التجميل لانهم مو واثقين من نفسهم

انتي لله الحمد سيده منزل وزوجه وام ان شاء الله قديره

هل الصبع هذا قلل من قيمتك ّّ!! ابد من يدري لعل الناس تقول شوفوها تبارك الرحمن زوجه رائعه وطباخه ماهره لزوجها مع ان صبعها فيه كذا

حبيبتي سؤال زوجك من باب ان يطمئنك انه حاسس فيج

المفروض تفرحين ان زوجك يحس فيج دون الكلام او الشكوى تبارك الرحمن الرحيم

والله يسعدكم ويهنيكم يا بنتي

shale

الرد على ماذا يعني هذا السؤال

أشكر الأخوات على الردود الجميلة ، أنا حاسة إنه مهتم فيني ، لكن أبي أتأكد .

أم فهد 123

ليش تحاولين تفهمينه غلط هو ما قال شي بالعكس باين انه يحبج ويبي مصلحتج لانه حاس انه هالشي موثر في نفسيتج
ارجعي لنفسج وابعدي الوسواس والله يسعدكم

أعلى