مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا تفعلى لو ؟؟؟؟عندك 3 حموات و2 حموان

مجروح قلبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماذا تفعلى اخوات لو كانت حماتك وحماكى لسه عايشين وبصحه جيده
ووواخدين حقهم تالت ومتلت

ماذا تفعلى اخوات لو كمان ام وابو حماتك عايشين وبردوا مازالو يتمتعو بحاله جيده من الصحه والذاكره

ماذا تفعلى يااخوات انك بعد ماتجوزتى تفاجئى ان كل الدنيا عندها حماه واحده وانتى عندك تلاته واتنين حموا راجل اى حموان

ايهاْ ايهاْ وواخدين حقهم تااااات ومتلت

لكل من مرو بهذه التجربه يلا عيطى معايا

واللى لابنا عافاهم يقولى ماذاا يفعل لو؟؟ظ؟؟؟؟؟

@*Baby Face*@

والله ربنا يكون بعونك الصراحة حزنت عليك انا عندي حمااااااااااي وحده بس مفقعه قلبي الله المستعاااااااااااان وزي ما بتقولي ما خده حقها تالث ومثلت ....... صار لي 8 سنين والكل بيقولو بكرة بتعقل بس انا حاسه لا سنة عن سنة بتزيد بحركاتها اللي ما لها معنى بس محتسبة هذا كله عند ربنا .......

نصيحتي لإلك اذا مرتاحه مع زوجك وهو كويس معك خلص انسيهم انا عارفة صعبه بس ع الاقل حاولي قد ما بتقدري تتجااااااااااهليهم والكلام يدخل من الاذن هذي ويطلع من الثانيه وعليك بالدعااااااااء ...

"اللهم اكفنيهم بما شئت" "اللهم من اراد بي سوءا فاشغله في نفسه ورد كيده الى نحره"

وحاولي تشغلي حالك باي شئ وما تجلسي معهم بقدر الامكااااااااان والله يكون بعونك عزيزتي.............^ــ^

أحبه ولكن

عادي ياقلبي انا عندي 9 ماشاء الله بس اتسلى معهم اذا زوجي مو فيه وطيبين معايا,,

nla

وين المشكلة ؟؟؟؟؟ يعني حاسه وكأنك داخله معركه

انتي يعني بدك واحد يتيم الام والاب ومقطوع من شجرة ليس له اقارب

حبيبتي لكل حدوده ولكل واجباته وحقوقه

لك حقوق ،،،، ولوالديه حقوق ،،، ولجديه حقوق

ليس هناك مشكلة ان التزم كل حدوده ،،،، مع تحمل الصغير للكبير واحترامه

ولتقبلي الامر ،،،، فقط اجلسي وفكري لحظات ،،،،بعد عدة سنوات ستصبحي حماة لزوجة ابنك فهل تقبلي بان تتثاقل منك زوجة ابنك وتعتبرك عبئا وانت من ربى ذلك الشاب الذي هو زوجها وصنعت منه رجلا حتى اصبح بسن الزواج وتزوجها

سبحان الله

أعلى