مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا تفسروووووووووون رده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأحزاان

السلام عليكم

اخواتي شعرت ان زوجي مريض نفسي وانا بعيده عنه من 4 شهور واخوه لما اهلي سالوه وقالوا له اخوك محتاج لعلاج وانه مريض مارد عليهم ولا انكر

في يوم زوج خالتي طلبه وقاله اخوك مريض رد عليه وقاله انا قلت لكم كل شئ عنه قبل الزواج وانه كان خاطب من قبل مرتين واتفسخت خطوباته

مامعني رده هذا هل مريض ولا لا؟؟؟؟

ايضا المحامي بتاعي سال اخوه وقاله هل اخيك كان يتعاطي مهدئات من قبل قاله من اللي شافه في حياته

فما معني رده؟؟

وزوجي يوم طلبني قلت له ان اخوه لم ينكر انه كان مريض من قبل فكان رد زوجي وبكل هدوء انه لم يحدث ذلك وانني اريد ان اوقع بينه وبين اخوه وانه يريد ان ياتي معه ويواجهه امامنا

هل رده هذا يدل انه غير مريض

ولو كان غير مريض لماذا لم يتعصب وهل يكون رده علي بانني اريد ان اوقع بينه وبين اخوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مارايكم؟؟؟؟؟؟

فاقدة أبوي

أتوقع اختي والله أعـــــــــــــــــــــــــــلم أنه مريض من ماذكرتي

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
يابنت الحلال صلي على النبي اللهم صلي وسلم عليه شوفي يمكن زوجك مريض بس وش الفائده من هذا كله يعني انتي تبغي تستمري معاه او لا اذا نيتك تستمري فنصيحتي وقفي عن اسئله هل هو مريض او لا شوفي عاونيه عشان يتعالج ويستمر ويصير افضل عشان نفسه وعشانكم ولاتتضايقي والله ومن خلقني ن ربي مايضيع تعب او صبر احد وترى الدنيا كلها ابتلاءات لاتتوقعي احد مرتاح ومافي شئ مضايقه كلنا بهمومنا والحمدلله بس انتي هونيها اشوي وفكري بعقلك اذا نيتك ترجعي يصير اتعاملي معاه انه شخص لاحول وله ولاقول بس انصحك اشترطي العلاج والاستمرار لازم من جد واذا مايبغى عاد مافي احد مكلف فوق طاقته وانتي استخيري وفكري

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أنا مع خلود
وبصراحة أحسك يا أحزان زوجك مسالم وبكل عيوبه مازال متمسك فيك .. إنت واهلك مستغلين هالنقطة تلعبون بيه وبأعصابه..

صراحة اللي تبي زوجها الدرب واضح قدامها تمشي فيه واللي ماتبي زوجها برضه الدرب واضح تمشي فيه
لكن أنت وش تبين؟؟؟

يقولون بنات الناس مو لعبة وأنا أقول لك رجال الناس مو لعبة..

إن كان زوجك مريض إنتو أمرض منه

اعذرينني لقسوتي وصراحتي ما أردت سوى مصلحتك..

أصدق أحساس

موفقه ان شاء الله

اذا حسيتي الوضع تأزم استخيري في الطلاق
لعل في ذلك خيرا لك وانتي لاتعلمين

ولكن ضعي الطلاق اخر الحلووووووووووووول
اجتهدي في ماانتي عليه الان
بأذن الله يتحققق الي ببالك

اكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله

الأحزاان

انا قراتها لمده اسبوعين وكنت اشعر بعدم الراحه للرجوع

ولكن بعد اتصاله اصيحت اشعر باني اريد حل للرجوع وانه يتعالج

أعلى