مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا تريدي ان تغيري بنفسك

:21:مساء الخير على البلقيسيات العسولات
حابه تشاركوني موضوعي وهو لو كان عندك اختبار الشخصية شنو حابه تثبتيه في شخصيتك وشنو حابه تلغيه وبشدة سواء مع نفسك اومع زوجك صحباتك جاراتك اهل زوجك ارجو الاتبخلو علي بالفائدة اذا خصوصاالطريقة الي صلحتي من عيوبك ورفع الله قدر كل من تتفاعل معي او حتى تقرأ ثم تدعوا لنل :icon26:

يسعدني اكون اول وحده ترد عليكي انا بصراحه كنت مره استحي لدرجة اني اسمع اوقات الكلمه وش كبرها واسكت واجلس بعدين اكل في نفسي وجدت انه هالشي بيحط من قيمتي خصوصا اذا كان احد دايما تشوفينه بس قلت يابنت لازم اشيل الخجل هذا شويه لان الطرف الثاني ماخجل مني والحمدلله صرت الحين احس لي احترامي وبقوووووووووووه كمان اتمنى اكون افدتك على فكره الخجل اللي فيني بمعنى الحيا والا في الاصل شخصيتي مو خجوله

يسعدني اني ارد عليك انابصراحه انسانه مواي احد ارتاح له واحس اني لازم اخذ الحذر من ابسط الامور حتى في اختياري للصديقات يعني تقدرين تقولين اني مواجتماعيه واللي يشوفني يقول عني مغرورة ومااحب احد واناباالعكس احب الناس لكن طبيعتي اني مواجتماعيه وافضل دايم تكون لي صديقه وحده ومااحب الكثرة ودايم افضل السكوت وشكرا

أعلى