مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا افعل ماذا اقول

dre@m

سلام عليكم اخواتي​
اريد ان اعرف ماذا افعل وماذا اقول في هذا الموقف........
اليوم اخواتي ارسلت مسج لزوجي طلبت منه بكل ذوق ان نطلع نصف ساعه نشرب شيء ونرجع مع العلم اني من اكثر من شهرين ماطلعت معاه لأني مشغوله مع البيبي الجديد واحس نفسي متضايجه واريد اغير جو شوي وكان رده بالموافقه وانا طبعا جهزت نفسي لطلعه بس لما رجع البيت الساعه السادسه مساء مثل عوايده غير ملابسه ولبس لبس الرياضه و طلع على النادي قلت في نفسي بيرجع وبنطلع مع العلم انا ماأحب اسأل متى بيطلعنياكثر من مره رجع للبيت الساعه العاشره مساء واخذ دش وصلى وكان يتأفف كل شوي وشكله مهموم وانا سكت سألت اذا يريد يأكل شئ وقال ماريد سألت اذا متضايج من شئ وقال لا مااعرف ليش احس انه يعمل هذي الحركات علشان مانطلع مر اليوم وانا في امل انه يطلعني الي قاهرني انه يوعد ولا يوفي انا ماريد اضايجه في شيء بس احس اني مضغوطه وايد طفلين ورضيع واحاول بكل الأمكان اني اريحه هوه مايقصر فيه ابدا بس احس اني في فتره النفاس احط كل شيء في بالي واريده يقدر .......
اخواتي ماذا افعل وماذا اقول له انا محتاره.....​

البدواويه

يمكن زوجج مضايق من الدوام او موقف صار معاه برع البيت ضايقه وبعدين كلميه قوليله عشان انت دايما مشغول انحدد يوم في الاسبوع اطلعنا فيه ونطلع اليهال ونستانس وباقي الايام روحي عند اهلج طلعي معاهم عشان ما اتحسين بضيقه

sweet cat

اختي...
اولا الف مبروك المولود الجديد وربي يحمي ويخلي
طبعا ما في شك انه المراة في فترة الحمل والنفاس بتكون حساسة زيادة
وبتفكر كتير وبحاجه لاغلى الناس يكونو جنبها
بس هاي فترة وبتمر على خير
ان شاء الله
بس انا كمان شايفة انك كتير مرتبطة فيه
وهيك هتتعبي كتير انت كمان لازم يكون عندك حياتك صديقاتك اهلك
اطلعي معهم شوفيهم زوريهم
وغير هيك عادي لو سالتي زوجك شو صار طالعين او لا
وما راح يدايق صدقيني عادي لانه غلطاااااااان ومان لازم تحسسيه بهشي
ارجعي اطلبي منه وخليه يحدد وقت معين للطلعة
ولو اخلف فماااااا تمشي الموضوع عاااااااااااادي
لا اساليه ليش ما اطلعتو وحسسيه انك مدايقة ومو راضية
وان شاااااء الله خير
oOoتحيتيoOo

يمكن ظروفه ما تسمح يطلعك ..... ومايبغى يطلعك طلعه رخيصه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, اصبري عليه شوي

والله الرجاجيل لاعبين
ولايقدرون زوجاتهم
المفروض يسفرك ويفرجك
جايبت له هالكتاكيت ولايحمد ربه

نواره99

يمكن زوجج مضايق من الدوام او موقف صار معاه برع البيت ضايقه وبعدين كلميه قوليله عشان انت دايما مشغول انحدد يوم في الاسبوع اطلعنا فيه ونطلع اليهال ونستانس وباقي الايام روحي عند اهلج طلعي معاهم عشان ما اتحسين بضيقه
مثل ماقالت والله يوفقج

حبيبتي انسي انك طلبتي منه يمكن هو متضايق وبعد يومين او ثلاثه اطلبي مشوار ثاني

أعلى