مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا افعل لزوجي يشاهد الافلام الاباحيةانننننننننقذوني

دموع الاسى

يبنات والله بموت من القهر زوجي يشاهد الافلام الاباحية وجالس على البالتوك وانا والله مو مقصرة معاه في شي كل المقاطع اللي شفتها اسويها له مافي شي جديد ويجلس عليها بالساعت والله طفشت صرت اقرف منه واذا كنت اتفرج على فليم وجات لقطة مش ولابد يخاصم ويقول تبغي تمنعي الرزق من البيت ويسوي فيها مثالي وانا مو متحمله ومو قادرة اتصرف اوافتح الموضوع معاه واذا كلمتة اخاف يمنعني من الكمبيوتر ودي الدكتورة تشوور علي او ذوات الخبرة الله يسعدكم لاتخصروني انتظركم:sadwalk:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك اختي

خذي لك جولة في هذا المنتدى وراح تلاقي كثيييييير من الزوجات مثلك

ازواجهم يشاهدون الافلام الاباحية والزوجات غير مقصرات

عزيزتي ...التقصير ليس منك ... خلي ثقتك في نفسك قوية

لكن كثير من الرجال يحبون يشاهدون هذه الامشاهد

الرجل اثارته بصرية ...يعني تثيرة المشاهدة والنظر اكثر من السمع

اختي ... لا تواجهيه ... لانه بكل بساطة راح يقول لك انه لا يشاهد هذه الاشياء وان احد الشباب من اصدقائة اخذ جهازة وهو الذي شاهد هذه الافلام

او راح يقول لك من قال لك تفتشي وراي ...وقد يشاهدها بعدين بكل راحة ولا يهتم بمشاعرك

انت لمحي له عن الزني بالنظر ...وان هذه الاشياء تضر النفس و لا تفيدها

وان شاء الله فترة فضول تكون عنده و تنتهي

ادعي له بالهداية اختي

@ورد@

السلام عليكم
دموع الاسى ساعدك الله ورعاك

اختي لاتواجهين زوجك وخلي ثقتك في نفسك وذا يومشافك تشوفين
مشهد مايعجبه وسوه فيها مثالي خليه يمثل الدور احسن من يشوف اللي يبيه دون ان يحترم مشاعرك انتي حاولي تجذبينه دون ان تفاتحيه بلي يسويه ولا تلمحين سوي نفسك انك واثقه فيه وتكلمي عن العقاب من الله وشلون انك مو مرتاحه ونتي ماتدرين ليش يمكن يحس شوي او هذي نزوه وتعدي

دموع الاسى

عنقود عنب ورد مشكورة على مروركم والله يهدي اختك ودي ردود اخرى تثلج صدري الله يسعدكم

shr555

الله يعينك وترى كل الرجل في هزمن كذاالا من رحم الله​

دلع ونعومه

عندي لج فكره ذكيه بتعجبج .................

مثلا قعدي معاه يوم قعده على شاي او قهوه سوالفي معاه قولي له تصدق سمعت سالفه وقلبي وقف وتخرعت وكرهت الدنيا صج الدنيا وضخه ومالها معنى والانسان ىماتهمه الا شهوته وملذاته ومافكر بربه وعقابه ومن هالحجي للي يانب الضمير
ودشي بقصه قولي اليوم سولفو بنات معاي بدوام او اختي قالتي عن واحد ادخلت عليه زوجته بغرفة نومه لقته ميت ع سرير ولاب توب في حضنه وكان يشوف فلم اباحي ومشغل بالتوك وقوليله يلله حسن الختامه الانسان يبي حسن الختامه مويموت على معصيه وطبعا انتي وشطارتك بكلام وتانيب ضميره وتخلينه يصحى شوي ويعرف ربه

وبالطريقه هذي تكونين وصلتي للي تبينه بدون مايدري انك دريتي لانه اذا درا انك دريتي ماراح تمهمه مشاعرك وبيستمر اكثر بغلط
وعليج بدعاء له

وثانكس ,,,,,,,,,,,

eme

اختي تاكدـــدي انها فتـــره وراح يمل من حاله

لكن اذا جلستي الدقين على راسه وتتهاوشين معاه بيعاندج وبيزيد

تحلي بالصبر زطبقي خطة اختنا دلع ونعومــه بس باســلوب مموه حتى لايشك من قصتج

الله يعينج ويعطيج الصبر والقوه

قمرالكونFAS

شكرالاخت دلع ونعومه ان شاء الله ان في يوم اطبقها لاني انا نفس الشي اكتشفت زوجي انه يشاهد افلام اباحيه ويجلس عالبال توك والاسكايبي لكني ماواجتها وان شاء الله فترة وتعدي رغم اني مومقصرة معاه في اي شي بااعترف منه اطلبي له الهدايه وان الله يسخره لك ويترك هالاشياء مافيه اقرب من الرب الحي بالدعاء والصلاة

والله حتى انا تعبت من زوجي الله يهديه يحب يجلس عند الافلام هذىتكلامت معا لاكن بلاخير يكون في زعل مدري تعبت وانا ماقصرة والله يهديهم

أعلى