مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا افعل عند رجوع زوجي من السسسسسسسسسفر

فجر القصيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ابي اراكم ونصكم ورشادكم لي ماذا افعل عند رجوعه من السفر لانه من يوم سافر ماكلام علي ابي سرعة ارد علي قبل ما يصل من السفر هو محدد متي يصل ابي شي يريحني لاني مره تعبانه الله يخليكم لي ادعو لي ان الله يهبطن ولا اغلا ط علي زوجي والله الهادي ا

حب عذري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى حاسه فيك وفي معاناتك لانى عشتها
لكن صدقينى مايستاهل تزعلين نفسك وتعصبين وتضيقين على نفسك وهو مبسوط ومستانس ولاحتى يفكر فيك
قومي وتعوذي من الشيطان وصلى ركعتين واحمدي الله ان ماصار لك جلطه من القهر والزعل
واذا جاء خليك عاديه كانه ماجاء يعنى وجوده زي عدمه صدقينى راح تحسين بالانتصار عليه لو في داخلك بس
ولا تبينين انك كنتى طفشانه وهو ماهو موجود .....ولاتحسسيه انك ملهوفه عليه
خليك مبسوطه واضحكي بس مو له لنفسك ياعينى ........
وان شاء الله يكون خير

شموخ مجد

::ياقلبي قلبك:::

::الله يصبرك:::

::ويهدي زوجك ويسخره لك:::

::حــــــــاســــــــــــــــــه فيك ياعمري:::

روعة روح

اذا رجع ولا تعبرينه عبري عن زعلك بتجاهلك وبيني الحزن عليك
وخليه لازم يراضيك .... المهم لاتعدين الموضوع بالساهل

عاد انتي تصرفي على حسب نوعية زوجك

حديثه عهد

لا تشكين لي ابكي لك
الله يعين قلبنا ويصبرنا هم يستانسون واحنا نقعد في قهرنا
بس انا ودي تحصلي سفره لحالي واخلي عيالي عنده عشان يجرب

@باونتي@

زوجك مسافر برى..........؟؟
برى برى....ولا بر...؟؟وكشته...؟؟
والله ياقلبي خلينا صريحين مع بعض يطلع برى يدور ايشششششششششششششش؟؟؟؟؟
طقيها بوجهه....
يعني وش يدور الله اكبر؟؟؟
قوليها له...اذا واجهتيه بس نصيحتي لك....ازعلي زعل يدوخ له راسه
روحي لاهلك..اجحديه..قفلي جوالك...انسيه فتره ووسعي صدرك..ان قدرتي سافري مع اهلك..ان ماقدرتي تسافرين حاولي تطلعين بشكل يومي>>عيشي حياااااااااااااااتك وخليه اخر اهتماماتك وقتها خليه يندم انه فكر يسافر ويخليك
بقولك موقف صار لي.......
انا بالاجازه..سافرت مع اهلي..انبسطت اخر وناااااااااااااسه من جد حسيت اني رجعت عزابيه من جد وجديد
رجعت من السفر لقيت مع زوجي عمله من برى
قلت مسافر برى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال لا...
قلت وهذي وشي؟؟؟؟
قال لا ايه مدري و و و و و
يعني قرقر واااجد وترقيع
قلت شوف...برى مافيه الا شيئين وبقولها بوجهك..شراب وبنات
انت طالع لهم لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماعلي منك ذنبك بيحاسبك ربك عليه بس لو سمحت لاتقربني اخاف من الامراض
تشووفينه وجهه تقلب احمر اخضر ازرق بس مااعتقد انه مسافر لو مسافر ماقعدت عنده بس انا قلت الكلام تنبيه والعمله جايبها من واحد
بس...............
بنفس الوقت حسيت اني مو متضايقه..وكنت اضحك من وراء غطوتي>كنت بالسياره
وكنت اقول الحمدلله اني سافرت مع اهلي ووسعت صدري ع الاخررررررررررررررررررررررررررر ولا كانت نفسيتي قلبت ع الاخررر
فنصيحه مني>>اذا زوجك من النوع اللي يسافر وهيك وهيك
عيشي حياااااااااااااااتك فليها وانبسطي وونسي عمرك وخليه اخر تفكيرك

queen99

حرام عليك يابونتي شوي شوي على الحرمه
بعطيكم معلومه مو كل الرجال ينفع معهم وتزعلين وتروحين بيت أهلك في رجال بيقولون بالطقاق وبيرميك وبيخليلك تندمين على اللي تسوينه وتلحقين بعدين انت وراه وتصيرين خربتي على نفسك وفي رجال ياسلام يهتمون اذا زعلو حريمهم ويحاولون يراضونهم بأي شكل
يعني تزعل بس ماتكبرها تطلع من البيت اذا الرجال فيه خير

queen99

يوووووو
ما ادري ان زوجك متزوج عليك أجل مدري
واسفه يابونتي الا الله يزيدك قوه:clap:

فجر القصيم

اهلين اخواتي مشكورين علي ها ردود والله زوج من النوع الي يطنش ازعل او ما ازعل كل واحد عنده لاني دلعته مازعل وبعدين هو متزوج يعني مستغني الله يعين عليه الله يسخره لي ويصرفها عنه امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

papero0o

الزعل مايفيد صدقيني لان كل الرجال مو واحد و بنسبة لباونتي مع احترامي لرأيها مو كل الرجال ينفع معاهم هل اسلوب
من حقك تبينين زعلك بس مو بثقالة دم و عناد ازعلي بدلع و تشرهي علية بدلع
و بيني لة انك شايلة بخاطرك و كان المفروض يتصل و يسأل عنك
كلمية و ناقشية بس مو بشدة و عصبية تخلينة يتنرفز
الله يسخرة لك يارب
.........................

أقري هل موضوع عجبني صراحة
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=104225

ضحكةعجوز

حبيبتي بالعكس استقبليه بنفس شرحه والابتسامه شاقه حلقك وانتي اخر حد من الكشخة واللبس العاري الى حد ما ولا تجلسين تعاتبينه من لحظة مايدخل بلعكس اجلي العتاب لوقت ثاني مناسب وصدقيني را11111ح يندم على تقصيره

فجر القصيم

مشكوره بااختي ودي والله بس عجزة لانه قهررررررررررررررررررني انه مايكلام وشريك

حب عذري

الله يعينك شكلك يافجر مانمتى
استهدي بالله وقوي قلبك
وادخلى مواضيع بوصلة الشخصية واعرفي زوجك وش شخصيته وانت كمان وراح تلاقين مواضيع عن كل شخصية وكيف تتعاملين معه وان شاء الله تستفيدين

زوجك عامليه بالدعاء افرشي سجادتك كل يوم وانطرحي بين يدي ربك واسأليه العون والتوفيق
وعليك بهذا الدعاء

اللهم اني ادعوك باسمك الأجل الأعز وادعوك باسمك الأحد الصمد وباسمك الكبير المتعال
..اللهم اني اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك.. وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك.. وأسألك برحمتك التي وسعت كل شىء.. أن تيسر لي اموري لأنال مرادي
اللهمارزقني الزوج الصالح وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.. اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي.
اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وأرزقنا الذرية الصالحة كما تحب وكما نحب.
اللهم اقر عيني بهداية زوجي (اسمه) وصلاحه وتقواه..
اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها.. وأرزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور.
وأسعدني معه وبقربه.. في الدنيا وفي جنة السرور
اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينيه ودم قلبه ودفء حياته وأسعدني ولاتشقيني معه
اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ..وسخر له ملائكة
ذلك وحدكاللهم اجعله أبا لي في الحنان وأخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش.. وأجعلني له أما في الحنان وأختا في الطاعة وحبيبة في الفراش
اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي.واهله وسخرهم لي يارب العالمين. يااارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك
اللهم أجعله حبيبا حليما كريما هينا لينا معي.. واجعلني عونا له على طاعتك وجعله عونا لي..
اللهم اجعله من عبادك الصالحين وابعده عن المعاصي ماظهر منها وما بطن..
اللهم أبعد عنه رفقاء السوء وأغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه واحفظه من الفتن
اللهم امن زوجي في ليله ونهاره واطمس كل سوء عنه.. اللهم أرزقه مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجا ومخرجا وعفوا وأمنا وأمانا.. من عندك وجنودا من الأرض
اللهم جملني في عينه وحببني الى قلبه ياحي ياقيوم وأقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وأرزقنا برها..
اللهم بارك لنا في ذريتنا واجعلنا من أهل بيت صالحين
الل
هم سخرلي اهله كلهم اللهم انزل في قلوبهم لي المحبه والرحمه والحنان والتقدير والمهابه يارب العالمين

فجر القصيم

حبيبتي واختي في لله اهلين الله يجزاك الف خير علي هاالدعاء الله يجعله من موازين حسناتك ا

فجر القصيم

اهلين اخواتي رد يااخواتي علي زوجي بس وش بعده صراحه عصبت عليه علثته يقول اني اكلا م ولا يمسك الله وكبروقفل ولا فتح الجول السحر معمي عيونه الله يصرفه عنه اميننننننننننننننننننننننننننننن

فجر القصيم

االله يرده النا ردن جميلا
الله يسخره لنا ويصرفه عنها اامينننننننننننننننن

أعلى