مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا افعل ارجوكم ساعدونى؟

نانو_نانو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى الغاليات لا اثق الا فى هذا المنتدى الغالى وفى اخواتى البلقيسيات المحترمات ارجوكم انا اريد منكم حل لمشكله وقعت فيها بدون قصد انا على علاقه جيده بزوجى والحمد لله المشكله انى افعل اشياء بدون قصد ويفهمها زوجى بشكل اخر فمثلا عندما يكون هناك موقف فى التلفزيون عن شباب او اعلانات اومصارعه للرجال انا انظر الى التلفاز بدون نيه الاهتمام بشكلهم او جمال اجسامهم والله نظرتى تقع بدون قصد وهو يتهمنى انى اقصد النظروالاهتمام بهم يعنى بالله عليكم اذا كنت اقصد ذلك فعلى الاقل لا افعل ذلك امامه لان من يقصد شىء خطأ يخاف ممن حوله وانا لا اكن اقصد وهو يكون ينظر الا منظر راقصات امامى ولا اتكلم او اتهمه بشىء لان ليست كل نظرة تعنى سوء نيه وبالامس كنا على البحر وكنت انظر هنا وهناك ومن سوء حظى ان الناحيه التى كنت انظر اليها بها شابين ومعهم رجل كبير فى السن ووالله لم اكن أأخذ بالى من الشبان ولا امعن بهم النظر كنت انظر ماذا يفعل الرجل الكبير فقامت مشاده كبيرة واتهمنى انى لا اكتفى به وانى جائعه للرجال ووالله لا افعل شيئا من ذلك فى وجوده وغيابه وليس خوفا منه ولكن من رب العالمين ولو اريد ان اشبع رغبات كما يقول فسهلا ان اخطىء بطريقه او اخرى ولكنى لا افعل ووالله لا اريد وقال ان هناك من يتمنونه لجسمه وشكله لقد صدمنى من وابل الكلام الصعب وانا والله ما صدمنى انى مظلومة ولا اقصد ذلك كله وهو الان لا يتكلم معى وانا لا استطيع ان اصالحه واتاسف له لانى لم افعل دائما اسير الامور اذا كان غضبان اصالحه ولكن هذه المرة لا استطيع ان اكلمه هل انا على حق واذا كنت غير ذلك ما رأيكم ان افعل شوروا على ارجوكم انا فى حيره من امرى ولا تتصوروا كم بكيت امس على سوء ظنه بى وكلما اتذكر ابكى انا فى انتظار ردودكم الله يجازيها كل خير من ترد على فى انتظاركم

مطرية

حبيبتى

مدام زوجك بهالشكل حاولى قدر الامكان الانتباه لنظراتك بوجوده

بعرف انك مايكون بالك على الشكل يوم تنظرين للمقابيل

بس حتى مايصير مشاكل وشكوك سيطرى على تركيزك فى وجوده

ونفس الوقت من يبدا المناقشه على الخلاف عاتبه وفهمه انو بيهينك بشكوكه وكلامه

وانك محافظ على نظراتك مو خوف منه وانما الخوف من الله

شوفي ياعسل دائما اللي يغلط يشك في اللي حواليه لانه يتوقع الناس كلهم زيه
مو معنى كلامي اني اتهم زوجك لكن الحكمه تقول كل اناء بما فيه ينضح
ولا تعتذرين له ابدا ووضحي له انه مو من حقه يتهمك واذا كان مو واثق فيك فما هو مجبر يعيش معاك

نانو_نانو

شكرا اخواتى على ردودكم واهتمامكم ربى يعيننى انا اعرف ان ما فعلته يضايق اى رجل ولكن والله ما فعلته بقصد والله ربى يرد عنى الظلم وشكرا مرة اخرى وانتظر الباقيين

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذه هي المرة الاولى التي أسمع فيها عن زوج يشعر بالغيرة لأننا عادة نحن معشر النساء من نشعر بالغيرة إن ظننا أن أزواجنا ينظرون لغيرنا.. المهم أن لاتظهري لزوجك خوفك من اتهامه لك ولاتنهاري أو تبكي .. أظهري له أنك مستغربة وتستهجني ذلك وحاولي مهما قال أن تظلي ساكتة مع نظرة دهشة ..لاتكثري الكلام وتبقي تبرري له وتدافعي عن نفسك ..قد يكون زوجك بحاجة لبعض المديح له ولشكله أظهري إعجابك بك وامدحيه فالرجال مثلنا تماما بحاجة لمن تعزز لهم ثقتهم بأنفسهم ولمن تشعرهم أنهم لازالوا مرغوبين.. لاتتذللي له وتعتذري ..التفتي لشؤون حياتك وتجاهلي زعله ..تقربي له بشكل عفوي طبيعي .. ربي يختار الخير.

فيه
مثل
يقول كلن يرا ناس بعين طبعه
اذا انتي حاسه انك مغلطتي عليه ليه تعتذرين
لازم يفهم حدود كلامه

عزيزتي هو من حبه وغيرته لك عمت عيونه
وتلفظ بألفاظ جرحتك ..لذلك أنتِ خليك طبيعيه
ولآتفتحي الموضوع وإلزمي الصمت هو بيقول وش فيك
وبأسلوب لبق تكلمي معاه ..وبعدها سكري
الموضوع وأعتبريها صفحه من الماضي وأحرقتيها
وهذي الحياة يوم حلو ويوم مر حتى لآنملها
فرج الله همك ونور الله دربك
كوني بخير..

مدمنة صبر

ماعليك دامك ما سويتي شي غلط لا شلين هم وحتى الرجال اذا كان كبير سنه ليه تراقبينه مدري انا اكره اني اراقب ناس لو كانوا وش يسووون

ثاني شي اذا قالك امدحي فيه شكله مو واثق انك تحبينه امدحي فيه

[/ـ شوفي أختي انا والله مثلك من بعد ماتزوجت زوجي ب6سنوات بدأت الحركات هذه يسويها معي
ـ مة وبنتي في غرفة العمليات واسمع صياحها لان وقتها خرجوها من العملية وفاقت من البنج وانا اناظر الغرفة واحاول اركز صوتها ولا لاء وفي نفس الوقت واقف رجال امام الغرفة زوجته تسوي عملية قبل بنتي وكان وقت خروج زوجته والمشكلة الرجال كبير وعربي مو سعودي واناا باركز سامعة صوت بنتي وأطالع الباب انتظر يفتحوه والاخ اللي عندي يقول بس تطالعي بالرجال !!!!!
ـ وانا والله كان بيدي القران اقرأ وابكي على الموقف وهذا ايش يقول !!!
ـ انا انصدمت وقولت له اسمع صوت بنتي يقول من اول أشوفك تناظريه !!هوفي ايش وانا في موقف ايش شي تاني الله يهديه
ـ ومرة على التلفزيون اشوف فيلم عن الهنودالحمر يقوم يقولي انا عارف انتي تحبين تشوفين الرجال العرايا!!!!!!
ـ كانت قوية الكلمة بالنسبة لي ووقتها انفجرت قولت له هذا فيلم واشمعنى انت تشوف الحريم العاريا واعضائهم وتتراسل مع اصدقائك صورهم وانا ماشوفت الا فيلم حرب الهنود الحمر!!!!SIZE]
[/ـ واذا زعلان خلاص راح أشيل الفيلم لكن المهم اني وضحت له يزعل بكيفه
ـ لكن انا ماسويت شي غلط لاني اصلا ماأشوف الافلام الامريكية الا معاه وكلها حروب واكشن حتى ولا لقطة فيها قليلة حيا تيجي مقطعة اللقطات هذه
ـ وهو ياسلام عليه ايميله مليان بلاااوي وصور وافلام بطالة ولكن انا اخاف الله ومااتربيت اشوف اشياء غلط وهو عارف المشكلة
ـ لكن غيرتهم ممكن تتفاديها شوفي انا ايش صرت اسوي أول شي أمدح في زوجيودائما لو حصل موقفمثل احدهذه المواقف اقوله ماأحد يملى عيني غيرك وأشوفك احلى واحد بالدنيا بنظري ,وانتبه لنظراتي وانا معاه لاني مثلك والله على نياتي كت وهو نبهني للأشياء هذه أهم انتبهي لنظراتك واشتغليه مدح
ـ والله معاكيSIZE]

زوجك ذابحته الغيره ولايدري وش يقول

لاتعتذرين لانك ماسويتي شئ غلط وقولي له انك مربيه زين ولا لك بهالسوالف

ضروري تحطينه بالصوره وانك واثقه من نفسك وتصرفاتك وانك ماتسمحين له يشكك بهالشئ

عشان مايكررها مره ثانيه

واعيد عليك لاتعتذرين

أعلى