مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا افعل؟؟!!

السلام عليكم

شخباااركم حبيباااتي؟؟

ماتمنيت اني اكتب مشااكلي و ادور لها حل و انا للحين عرووس ما صار لي شهر
بس كان حكم القدر اقوى مني :21:

الله يسلمكم انا مشكلتي من بداية ايام الخطبة

خطيبي خجوول و انطوائي و ما يتكلم كثير .. و بعض الاحيان اجلس معاه بالساعات بدون مايقول و لا كلمة .. و بدون ما يلامس ايدي

مر على خطبتنا 3 اسابيع تقريبا و للحين ما احس ان فيه تغيير

بس مشكلتي مو هنا..

مشكلتي معااه ان معاه في العمل موظفين من جنسياات مختلفة و اكثرهم فلبينيات .. و هو عنده معارف فلبينيات كثير .. بعض الاحيان اقول يمكن بس في العمل بس اتفاجأ انهم يدقون على موبايله في كل وقت و يكلمهم بالفلبيني .. و انا ماعرف شي من اللي يقوله .. و بعض الاحيان اذا اكون معاه في الحديقة او في مطعم كل دقيقة يناظر التلفون و كأنه ينتظر احد يكلمه .. حاولت اتجاهل هذا الموضوع

بس اللي يزيد الطين بله انه اذا يشوف فلبينية في الشارع عيونه ما تتباعد من عليها .. يتم يناظرها لوقت ماهي تمشي .. و ما يراعي شعوري و انا معاه

و هالاشياء تضايقني كثيير و ما اعرف شلون و شنو اسوي معاه عشان يترك هالعادات

اتمنى اني الاقي حل منكم .. و هالمشكلة ماطرحتها لاحد غيركم لاني ارتاح لكم

انتظر ردودكم و حلولكم ..​

الله يكون بعونكـ
وياااااااااارب يسخرلك زوجك سخره الخادم لسيده اااااااااااامين
ويااااااااااااارب مايذوق الراحه الا بطاعه رب العالمين وبقربك ااااااااااامين

الله يعينك
طبعا أول شيء أقوله لازم يعرف أن مكالمة غير المحارم لغير ضرورة لا تجوز
لكن شكل الموضوع متعدي المكالمات يعني مثل ما قلت اختلاط والله المستعان الله يهديه ويعينك عليه
بس الحل اللي طرا في بالي أنك تتعلمي اللغة الفلبينية من دون ما يدري وتحاولي تفهمي مكالماته وتصارحيه من غير ما تقولي له أنك فاهمة كلماته لكن قولي له إني حاسة أنك تقول كذا وكذا مع الفلبينية

حبيبتي الله يكون في عونك ويسهل امرك نصيحتي لك قبل فوات الاوان وقبل لا يطيح الفاس براس وانتي لسه في اول المشوارحاولي تتفاهمي على كل شي بيضايقك وعلميه على وجهة نظرك في كل شي موعاجبك في سلوهك وتصرفاته حتى لا تندمي بعدبن الله ييسر امورك آمين

ادعي الله وقولي في الصباح وفي المساء وعند خروجة من البيت استودعت قلبك وجورحك وكل عضو في جسمك استودعتة الله من الحرام اللهم انة في ودعتك يا الذي لا تضيع الوديع ان شاء الله يرجعلك ويحس فيك ويقدر مشاعركي ويبعد عنة بنات الحرام وعيال الحرام

الله يكون بعونك حبيبتي
الله يسخره لك ياالغاليه
لكي مني كل الحب والتقدير
الوردهـ الخجوووله

ice creeem

حبيبتي اولا الحكم لله وليس للقدر
وبعدين فكرة انك تتعلمي الفلبيني حلوه وتعرفي شنو يقول بدون ما يدري وبيني له انك تتضايقين من المكالمات وانه يتجاهل مشاعرك

حاولي تسالينه شنو نظرته للفلبينات ونتي تدردشين معاه
وراح تعرفين نظرته لهم

سكن الليل

والله ما أدري ايش ارد عليك وايش اقول
بس يا أخواتي والله الرجال هم يضحك وهم يبكي
الله يصبرنا صعب انه الواحد مايطالع هذا طبع فيهم لوخيال حرمه لازم يطالعوا

أعلى