مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا أفعل...؟

سموووحة

أختي الفاضلة ...
انا الان منفصلة عن زوجي تقريبا 3 شهور جاء ابي لأخذي من بيتي بسبب زعلي من زوجي وحالتي النفسية التي كنت بها، زوجي كان عند والدته بنفس البيت وعلم بخروجي لكن لم يبادر بأي شي عندما اكملت شهر تقريبا ولم يتصل او يسال اتصل به والدي ودعاه للخروج بغرض ان يسمع ماعنده اجابه انني خرجت ولن ارجع البيت الا بشروط واخبره والدي ان ياتي بحكم من اهله لكنه رفض وغضب وذهب وترك والدي وإلى الان لايوجد اي اتصال او زيارة علما بانني تقريبا لي 3 شهور وزيادة عليها اريد طلب الطلاق لكن والدي يريد التأني بالموضوع وينتظر اتصال منهم لااعرف ماذا افعل وهل لو طلبت الطلاق ارجع له مهره وماذا لو أخبرهم بالمحكمة انني ناشز انا لااريد الرجوع له ماذا اقول للقاضي حتى يتم طلاقي ارجو الافادة؟
س- الرياض-

الحلى كله1

ادعي ادعي وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم قولي اللهم اكتب لي الخير استغفري صديقتي جلست عند اهلها اشهر ودعت وقرات سوره البقره والله رجع لها وتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتغيرالزوج ماء شاء الله اسمعي نصيحتي ادعي اشكي للربي اشكي له اخبريه بكل شيء فبلحظه يغير الله من حال الى حال

الله يكتب الي فيه الخيـــــــــــــر لك يا رب

استخيري وتاني في الموضوع ....... ودائما اطلبي في صلاتك بالليل من المولى كل الي تبين حتى اصغر الحلول

ودائما انظري للجانب المشرق في السالفه ويهون الموضوع عندك

وتناقشي في الموضوع مع ابوك ومحامي اذا طالت السالفه

الله يوفقك

BEBAA

سلام سبحان الله كانك تقولى مشكلتى من سنه انا انصحك بالاستخاره والاستشاره واهم شئ لا ترجعى الى بموافقه اهلك ترى الاباء لهم نظره وانتى ادرى بزوجك حيكون للاحسن او الاسواء بس حبيبتى انا اصبح للاسواء وشوفينى الحين لانى مطلقه ولا معلقه الله يعمل الى فى الخير لى ولك ويجمعنى باولادى000000

سموووحة

اشكركم من كل قلبي على مواساتكم وردودكم لي ولاتنسوني من دعواتكم

اهات14

يارب سخر لنا ازواجنا انا مثلج يالغلا صار لي تقريبا سبعة شهور لاني مطلقه ولاني متزوجه طلقني بالبيت ورجعني عقب طلاقي بشهرين وبينا مشاكل والحين انا بالبيت ماادري شو اسوي يالغلا ؟كل ماقوله وش الحل يقول اصبري علي شوي شو الى يدور براسه ماادري والله هله كل يوم يناقشونه بالسالفه يقول عطوني بعد وقت!!!

أعلى