مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذاااااااااااااااا اعمل

السلام عليكم انا لي ثلاث سنوات متزوجه وساكنه مع اهل زوجي في مقلط الاكل وصابره على زوجي واهل زوجي صار زوجي يغلط علي في بعض الكلام وسهراته الين 5الفجر وانا متحمله واقول انشاالله ربي يصلح حاله وجاء الوقت الي انا تعبت من اسلوبه معاي وهذا غير البنات الي يكلمهم والله احيانا قدامي طفشت ودقيت على اخوي وجاء اخذني ولحين لي في بيت اهلي حوالي22يوم وادق عليه يسكر في وجهي ويقول لاعاد تتدقين او ترسلين الين انا ادق واهلي ماعلمتهم:4::4::4:

اام صالح

بالناقص شين وقوي عين خليه يولي
وعلمي اهلك بسوالفه
واجلسي عندهم فتره وادبيه
ولاترمين نفسك عليه الرجل مايحب المره الخفيفه خليه يحس بقيمتك وانك ماراح تمونين اذا تركك

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي

لما تروحي لاهلك انت كذا بارادتهم او بغيرها دخلتيهم بالموضوع
ومن اقل حقوقهم انهم يعرفو بالوضع
زوجك لا عاد تتصلي عليه انت طالعة زعلانه لازم هو اللي يتصل يشوف ايش في
عزي نفسك وسوي لها قيمة خلي هو يدور رضاك ويحاول يعدل من نفسه
يعني انت مثلا تتصلي عليه ليه؟؟
بلغي اهلك بكامل المشاكل اللي منغصة عليك حياتك
ممكن تتغاضي عن موضوع المكالمات علشان تستري على زوجك ومايطيح من عينهم
اما باقي الامور علميهم فيها لعل وعسى يلقو الحل ويتفاهمو معه وتتحسن امورك
زوجك لو اتصل عليك خلي اهلك يكلموه وقولي انا جاية زعلانه
وكلم اهلي وتفاهم معهم

-موج-

خلي اهلك يعرفون...والله ما يظلم عبيدة..ان كان زوجك يستحقك راح تبقين وياه وان لا فالله راح يعوضعك بافضل منه بس انت ادعي واطلبي من الله با يفرج همك ويسعدك ويعوض صبرك خير.

ياربيه شين وقوة عيييييييين؟؟؟؟؟؟؟بالاضافة انك متحمله السكن مع أهله بمقلط بس يسوي معك كذا؟؟؟يمكن الوضع الغير مريح بسكنكم مع اهله هو اللي خلاه يدور راحته بره!!!!

دلوعةزوجي

عزيزتي وجودك ببيت اهلك ما راح يحل المشكله
لانه عارف انك ماقلتي لهم شي
ارسلي رساله وقوليله انك مابلغتي اهلك باي شي احترام له وانك شاريته ولو حاب يجي من غير ماتقولي لهلك حطي شروطك لو طنشك ولا رد قولي لاهلك

nadoo

انتي غلطااااااااااااااااااااااااانه اوك ماتبغي تقولي لاهلك فهمنا طيب انتي طلعتي زعلانه ليش تدقي علييييه خليه يعرف غلطه الله يهديكي بس لاعاد تدقي ولا تسكتي عانو يكلم البنات قدامك هذي مذله

أعلى