مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مادري الغلط مني ولا منهم !!!!

السلام عليكم حبيباتي

انا مادري اللي باكتبه يناسب هالقسم او لا

لانه دورت قسم يناسب ماحصلت

المهم

بنات انا وااايد متحطمة نفسيا ومعنويا ، مشكلتي ابتدت من تقريبا ثاني متوسطه
انا كل ما حبيت بنت وصارت رفيجتي وايد تصير مشاكل ونفترق مع واااايد بنااات في السنه تتكرر السالفة اكثر من 7 مرات مع اكثر من صديقه

مادري الغلط منهم ولا مني

وصلت لي مستوى حسيت اني غير محبوبه بالرغم من اني قطعت الكل وخذت عهد على نفسي مابي صداقات ولا ابي اكون صداقات ،

يصير سوء تفاهم بيني وبين رفيجتي على اتفه الامور ، ويصير نفس الاختلاف معاهم من احد ثاني وماتوصل لي المستوى اللي انا اوصل معاها فيه ، مادري الغلط من من !؟

ماعمر صداقة استمرت معاااي ، ومادري ليش انا بالذات يستوي معاي جذي
انا حلييوه واحب الي حولي وحتى الي يكرهوني ماجرحهم بالعكس الا احاول اكسبهم
مادري هو شخصيتي ضعيفه ولا فيني عيوب الدنيا كلها ولا انا حساسه بزياده عن اللزوم

انا بالذااااااااات يصير معاي جذي ، ماعمري سمعت احد صار معاه اللي يصير معااي

حرمت اصادق احد ، وحبيت الوحده واحب اكون بروحي في طلعاتي وروحاتي وييتاي من كثر ما انقرصت منهم

حتى الرفيجه اللي اقطعها ماتواصلني !!

انا واااايد محتاجه اعرف الاسباب عشان اعدلها

ساعااات احتاج ان اتكون يمي صديقه ومالقى وتخنقني العبره .

انا مب عارفه شنو اقول وشنو اخلي بس اللي قلته نبذه من حياتي

انا ماحبيت الوحده من فرااغ ، حبيتها لانها احسن من اتعلق في رفيجه وفي الاخير تتركني على اتفه الاموور

عمري اللحين 22 سنه ومالقيت رفيجه اتحبني ، او مالقيت الصداقه اللي اسمع عنها

شورووو علي انااا لجأت لكم من الضيقه الي في خاطري ، اكتب لكم والدمعه في عيني والله :sadwalk:

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عيكم
يا الغاليه لا تسوين بنفسج جذيه ادري ان الوحده مو حلوه انت لما تصادقين اي وحده ابدي معاها بالتدريج واختبريها اكثر من مره واكثر من موقف وبعدين خليها رفيجتج وعليج بالدعاء وان شاء الله خير

السلام عيكم
يا الغاليه لا تسوين بنفسج جذيه ادري ان الوحده مو حلوه انت لما تصادقين اي وحده ابدي معاها بالتدريج واختبريها اكثر من مره واكثر من موقف وبعدين خليها رفيجتج وعليج بالدعاء وان شاء الله خير

مشكورة حبيبتي على الرد
عيزت كل شي سويته قمت ما اثق في احد ولا كل من اعطيه واقوله الي ف قلبي

بس شاسوي :sadwalk:

ياروحي انتي

الصداقة شيء جميل مش بس ان نحكي كل شيء لصاحبتنا لا الصداقة مواقف وعشرة جميلة وصادقة وكلمة الصداقة جاية من الصدق
بس انتي طيبة زيادة عن اللزوم ماتعتبريش كل وحدة صديقة بتصادفك في الحياة زميلات كتير في الدراسة بس مش ممكن تكون صديقة
احسني اختيار الصديقة الصح وماتكونيش صريحة اوي مع الكل ولا تزعلي وتبيعي بسرعة لاتفه الاسباب

سرك حطيه عند مامتك , اختك , بنت عمك , او اي قريبة مش ضروري تكون وحدة من برة العيلة

ولا تبصي للناس على طيبة الدنيا فيها الكويس والوحش

وماتقفليش على روحك مش كل الناس وحشة هنا ممكن تكوني لكي صداقات جميلة في المنتدى ده هتلاقي عضوات جميلات وحبوبات اوي اوي ومش هتفكري بصديقة برة البيت ولا هتحتاجي انشالله
بس للضرورة وللفضفضة لازم تكون مامتك صاحبتك او اختك الكبيرة او خالتك المهم حد اكبر وافهم عشان يعرف ينصحك صح وينصحكي من قلبوا وخوفوا عليكي

البنت الجميلة وروحها حلوة زيك كل الناس تحبها

ياروحي انتي

الصداقة شيء جميل مش بس ان نحكي كل شيء لصاحبتنا لا الصداقة مواقف وعشرة جميلة وصادقة وكلمة الصداقة جاية من الصدق
بس انتي طيبة زيادة عن اللزوم ماتعتبريش كل وحدة صديقة بتصادفك في الحياة زميلات كتير في الدراسة بس مش ممكن تكون صديقة
احسني اختيار الصديقة الصح وماتكونيش صريحة اوي مع الكل ولا تزعلي وتبيعي بسرعة لاتفه الاسباب

سرك حطيه عند مامتك , اختك , بنت عمك , او اي قريبة مش ضروري تكون وحدة من برة العيلة

ولا تبصي للناس على طيبة الدنيا فيها الكويس والوحش

وماتقفليش على روحك مش كل الناس وحشة هنا ممكن تكوني لكي صداقات جميلة في المنتدى ده هتلاقي عضوات جميلات وحبوبات اوي اوي ومش هتفكري بصديقة برة البيت ولا هتحتاجي انشالله
بس للضرورة وللفضفضة لازم تكون مامتك صاحبتك او اختك الكبيرة او خالتك المهم حد اكبر وافهم عشان يعرف ينصحك صح وينصحكي من قلبوا وخوفوا عليكي

البنت الجميلة وروحها حلوة زيك كل الناس تحبها
حبتج العافيه يالغاليه
احرجتيني حبيبة قلبي
كلاامج وايد اثر فيني واايد حلوو وعين الصواااب

مب ذنبي اني طيبه بس ليش الطيب في هالدنيا دووم خسران

حبتج العافيه يالغاليه

احرجتيني حبيبة قلبي
كلاامج وايد اثر فيني واايد حلوو وعين الصواااب

مب ذنبي اني طيبه بس ليش الطيب في هالدنيا دووم خسران
والله حبيتك من قلبي

وماتزعليش لانك طيبة الانسان الطيب يسوى الدنيا كلها بس خدي بالك ودققي باختيارك للصديقة
في صديقة خاينة وفي صديقة للمصلحة وفي صديقة تخلص لك العمر كله بس انتي ميزيهم

ولا تزعلي روحك

حبيبتي .. انتي ماعرفتي شو السبب من البداية يعني اغلب صداقاتج مع ربيعاتج ..

تنتهي ..؟ ربما هم غير عنج .. وتفكيرهم غير ..! وهالشي استحالة يستمر ..

لكن اللي اشوفه انه حاولي تكونين اكبر قدر من الصداقات وياج .. ودوم اسألي عنهم وحاولي

تكونين مع الكل اووكيه .. واهم شي تكون صداقة ( يعني مو حب واللي قاعد يصير بهاليومين .. )

و حاولي تعرفين نفسية كل وحدة من صديقاتج .. او ع الاقل قريبة منج اكثر

يعني استحالة يكونون كلهم بنفس الغلا والمعزة بالنسبة لج .. اكسبي صديقة وحدة اتم لج طول العمر

ولا 10 وماتم منهم ومن صداقتهم ولا وحدة ..

اتمنى انه كلآمي فااادج الغاليه .. وربي يوفقج ..~

حبيبتي .. انتي ماعرفتي شو السبب من البداية يعني اغلب صداقاتج مع ربيعاتج ..

تنتهي ..؟ ربما هم غير عنج .. وتفكيرهم غير ..! وهالشي استحالة يستمر ..

لكن اللي اشوفه انه حاولي تكونين اكبر قدر من الصداقات وياج .. ودوم اسألي عنهم وحاولي

تكونين مع الكل اووكيه .. واهم شي تكون صداقة ( يعني مو حب واللي قاعد يصير بهاليومين .. )

و حاولي تعرفين نفسية كل وحدة من صديقاتج .. او ع الاقل قريبة منج اكثر

يعني استحالة يكونون كلهم بنفس الغلا والمعزة بالنسبة لج .. اكسبي صديقة وحدة اتم لج طول العمر

ولا 10 وماتم منهم ومن صداقتهم ولا وحدة ..

اتمنى انه كلآمي فااادج الغاليه .. وربي يوفقج ..~
فديتج مشكورة على تواصلج الحلو

مافي اثنين ما يختلفون بشي وهذي شي طبيعي ، لا بد والاختلاف موجود بس الاصدقاء او الاحبه وحتى الزوجين

رفيجاتي كلهم من سني وتفكيرنا كلنا واحد

وحتى لو تفكيري غير عنهم احاول اسويه مثلهم واسايرهم

وبخصوص اللي قلتيه ((واهم شي تكون صداقة ( يعني مو حب واللي قاعد يصير بهاليومين .. ))

تأكدي انها صداقه ومحبتي لهم محبة صديقه لصديقتها مو اكثر ،

حاولت اسوي اللي قلتيه اني احط وحده تبقى لي طول العمر رفيجة العمر بس بعد ماتوفقت :sadwalk:
والسبب مجهول :dunno:

غربه؟

انشالله بتحصلين ... حاولي ادورين اللي كانوا معاك من ايام الدراسه يعني زميليه قديمه .. في المدرسه اسألي عنهم يمكن ترجعين صداقاتج وياهم .

والله حبيتك من قلبي

وماتزعليش لانك طيبة الانسان الطيب يسوى الدنيا كلها بس خدي بالك ودققي باختيارك للصديقة
في صديقة خاينة وفي صديقة للمصلحة وفي صديقة تخلص لك العمر كله بس انتي ميزيهم

ولا تزعلي روحك

مشكورة فدييييييتج

كلج ذووووق :in_love:

أعلى