مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مابي اتكشف وقت الولاده

نعومه كول

بنات طلبتكم تجاوبوني ماتخلوني
انا بكريه

بسالكم صحيح وقت الولاده يلبسونك مكشف
يعني لبس المستشفى مكشوف من ورا
يقولوا كل ظهرك وعورتك برا
طيب ليش كذا
انا اولد من قدام بصراحه يعني من ورا ايش له داعي يكشفوني:22:

الله يخليكم جاوبوني صحيح ولا لاء
وكيف لبس الولاده
واقدر اجبرهم يلبسوني مستر لاني بولد بخاص باذن الله
بليز طلبتكم ماتطنشوووني

وربي احس اني محتاسه انا الان بالشهر الثامن:11:

عذوبة بنات

عادي ياقلبي هو صح مفتوح من وراء بس مايبين شي لانك تكووني منسدحه على السرير ومغطينك بالشرشف بس وقت الكشف والولاده يرفعونه من قدام اما اللي وراء ماله دخل لانك تكووني على ظهرك والله يقومك بالسلامه

نونخة

لاياعمري ماراح يطلع منك اي شي اللي وصلت لك المعلومة مبالغة شوي توكلي على ربك وكثري من الاستغفار ولاتوسوسين

coffee

نعومه حبيبتي الي يلبسونك هوا الروب الخاص بالمستشفى للعمليات هو مو مفتوح من ورا لا يا عمري هو له ربطات من ورا يعني لا ازرار ولا سحاب ربطات 3ربطات تربطلك هو الي تلبسك اياه فما يبان اي شي كانه مسكر عادي ووقت الولاده مثل ما قالو الاخوات يكون الكشف من تحت الله يكرمك واذا انت بمستشفى خاص بينتبهو مرررررره لخصوصيه المريض وبيهتمو اصلا بانك تكوني مستره والله يستر علينا دنيا واخره يارب (اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض)

نعومه كول

نعومه حبيبتي الي يلبسونك هوا الروب الخاص بالمستشفى للعمليات هو مو مفتوح من ورا لا يا عمري هو له ربطات من ورا يعني لا ازرار ولا سحاب ربطات 3ربطات تربطلك هو الي تلبسك اياه فما يبان اي شي كانه مسكر عادي ووقت الولاده مثل ما قالو الاخوات يكون الكشف من تحت الله يكرمك واذا انت بمستشفى خاص بينتبهو مرررررره لخصوصيه المريض وبيهتمو اصلا بانك تكوني مستره والله يستر علينا دنيا واخره يارب (اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض)

مشكووره ياقلبي فديتك ريحتيني:10::10:

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
الله يسهل علينا وعليكم في وقته الوحده ودها وترتاح ماتفكر بهالامور

أعلى