مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مابقي غيرهالحل

مساء الخير للجميع
اشكر المنتدى والقائمين عليه لقدفتح اعيوني على اشياء كنت اجهلها
اريداستشارتكن
انازوجي مغزلجي لا بعد ينام معاهن عادي ا
لاتقولن تزيني ولاتغنجي ولاشوفي نفسك كل شي تمام وزيادة
وهو كئنه مريض نفسي بالحاجه حتىيندم بس مايتوب تصقدقن انه يستخدم منشطات علشان يقابلهن
واناراكني يقول يكفيك عشر سنوات خدمه :23:
اريدمساعدتكن اريد حاجه ترقد قضيبه مؤقت تمنعه من الانتصاب لانه كل نهاية اسبوع والاجازات يواعدهن تراه شمالي غربي
لاتضحكن علي ولا تهاوشني ماعندي غير الحل استنفذت جميع الحلول هذا الي يذله ويطيح وجهه

والله ماااااااااااااادري الله يهديه وينور بصيرته يااختي ادعي له واستغفري كثير بنية صلاح اموركم الله يفرجهااااااااا بس

*روعه*

ياحبيبتي ادعيله في جوف الليل .. وخوفيه يا قلبي عشان ما يضرك بمرض ولا شئ والعياذ بالله

الله يجزاكن خير
ياختي الي قلتي الكافور كيف استخدمه وكم مره وكيف شكله زيت ولانبات

انا برضى بالخيانه بس أنه توصل أنه ينام معاهم هذي ما ارضاها وبطلب الطلاق على طول ....

معقول ولا وحده عندها فكره
ماتوقعت تخلن عني وقت حاجتي لكن
حسبي الله ونعم الوكيل

اسيرة فكري

اولا عليك بالتقرب من الله والدعاء ان الله يصرف عنه الحرام ويزين له الحلال
وبعدين كيد النساء يعني دايم حطي في راسه ان الي يروح للحرام بسرعه
يفقد قدراته وقولي له انك ماتحلليه اذا مات عن حقوقك وهذا ضمن حقوقك
ونبهيه على الامراض المعديه والفاضحهه

المتقيه

الله يهديه ويهدي رجاااالنا ... حتى انا سمعت بالكافور من العطار .

وهم79

اولا لا تزعلي من كلامي لا تسوي له كافور ولا شي ولا تدوري على شي لان ممكن تظريه اكثر ما تنفعيه وقد قالت زمان الاستاذه ناعمه عن صديقات ثلاثه كانن يخونان وحده اذت زوجها
ثاني الشمالي الغربي ما يخون الا لنقص يعاني منه من طرفك انا زوجي شمالي غربي وكان يخوني لكن موب لدرجة انه ينام معهم لا لكن كنت انا مقصره معه موب بالفراش ولا في البيت باسلوب التامل معه
وصدقيني لو عرفتي الخطاء الي يصدر منك ورديتيه لك تعرفي رح تعرفي ان الشمالي الغربي رائع لابعد حد لو جنوبي اقولك الجنوبي يحب الخيانات لكن الشمالي لا
المهم اهم شي قولي له يوم يروح لوحده وانت فوقها تذكر شي مهم وخليه ينتبه لكلمتك زين وقولي له ترى يمكن يكون ملك الموت موجود عندكم بالغرفه انت ما تشوفه لكن هو وربي يشوفونك وبس
وبعدين ليه تخليه يقولك لك عشر سنوات خلاص لا كان هو شايف انك انتي كبيره غيره يشوفك انك باقي صغيره وقوليله كذا الشمالي يخاف من خسارة الزوجه وهو متاكد ولا موب بس متاكد الا ظامن انك مارح تروحي بيت اهلك او تتركيه عشان كذا جالس يخون ويرجعلك
اولا اطلبي الجنس من الشمالي بشكل صريح واطلبيه منه كل يوم مارح يروح لهم اخر الاسبوع وصدقني مارح يروح لو وش احلبيه على قولة الاستاذه ناعمه لا تخليهم لشي ياخذوه منه
ثاني اذا موضوع الحلب ما نفع معه قولي له بشكل صريح انا ابي اتطلق ابي ادور على رجال نظيف انت اخاف منك مدري بكرا تجيب لي الايدز والامراض وانا مدري لا ابي رجال نظيف مثل ما انا نظيفه ابي رجال نظيف
ادري كلامي قوي وتتوقعي ان تصير بعدها كارثه احتمال تصير واحتمال كبير لا ما تصير لان صدمته فيكي وبتغير شخصيتك رح يخليه يحتار وش فيه وليه هذي صارة كذا
اقرائي هذا الموضوع زين ورح يفيد بشكل كبير وانا متاكده
http://www.niswh.com/vb/t21949.html

ربي يسخر لك زوجك ويسخره لك ويبعد عنه بنات الحرام ويرجعه لك وينصرك عليهم يارب

2010 lulu

يااختي الله يهديك هذا زنا وانتي تقولي لي ايش في شئ يرقد قضيبه الله ينور بصيرتك هذا لازم تكلمي اهلك او شيخ حراااااااااااااااااااااااااااااام الشئ اللي بيصير وليش تكملي حياتك مع انسان نفسه دنيئه بهذا الشكل وبعدين انتي ماتخافي على نفسك من الامراض والمصايب الله المستعان ربي ييسر امورنا جميعا

لا بعد ينام معاهن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الحممممممممممممممدلله الذي عافانا بمابتله الله المستعااااااااااااان وش تبغييييييييييين بزاني ماتخافي على نفسك من الامراض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ام نووور

ابي اقلك شي عن تجربه كثرة شرب البيرة الشعير للرجل تخليه مايشتهي وقضيبه يرتخي
خير شر بس يدوم عليه من مرتين لثلاث باليوم عاد كيف تقنعيه انتى وشطارتك

أعلى