مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماالفرق بين الشرقي والغربي لي سنوات ولا فهمته تكفوووووووووون

zaxs

الشمالي والجنوبي فرق السماء عن الارض بس الغربي والشرقي يتشابهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

اقولكم زوجي
حنون بس قاسي علي انا حنون على باقي الاناث(خواته لو يسمع قصه عن مره مطلقه تكسر خاطره او ارمله مادري العيب فيني ولا لا
كريــــــــــــــــــــــــم ومسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف يطر 10 الاف بيوم واحد

يحب الفزعات ولو احد يطلبه عينه او قطعه من جسمه عطاه

يحب عياله وحنون عليهم بس مايجلس معانا بالبيت ابد وقليل نشوفه
بالجوالات يطق اخر جوال ينزل من تزوجت وهو كذا وانا اجلس على الجوال 4سنوات ولا يغيره لي
لاب توبي له معاي 3سنوات وهو كل جديد يطقه لروحه :8:
يهمل ملابسه ولا يشتري لروحه شي من النضافه الا اذا قلت له مثلا انا اشتري له صوابين الجسم ومزيلات العرق
والفوط
ثيابه تتقطع ولا يغيرها يقول انا مو لازم

محفضه نقوده قديييييييييييييييمه ومتقطعه ولا غيرها صندله متقطع اقوله اشتر جديد يقول مو لازم هذا يكفيني
متقلب الراي اليوم يقول لك انا احب التفاح بكره يقول اكره التفاح
يقول بسوي لك ويوعدني بامال ولا احلام اميرات ولا اشوف منها شي يقول بسوي لك وبشتري لك وبتوسط لك بالوضيفه الفلانيه يفرحني ويطير عقلي بكلامه الحلو

يموت على اصحابه ويفديهم بعيونه وعشقهووناسته القهوه او الديوانيه او الاستراحه يعين لمه شباب يموت عليها

يخااااااف من الكبر وبس يحب يصغر عمره ويكبرني دايم خخخخخ بيننا بالعمر 8سنوات مادري كيف يحسبها ويخلي بيننا 5سنوات

الجنس قليييييييييل يطلبه مره بالاسبوع علما انه يحب الجنس

بس انا كل شوي اطلبه وشكله كرهني :5: لان الجنوبي مايحب المبادره بالجنس
الحين صرت مادخل جو معاه بالجماع لاني اذا طلبته يقول انا بستلقي وانتي سوي اللي تبين :8:
ولو تغليت نام وتركني

صرت اكره الجنس
يعشق اهله بجنووووون خواته يموت عليهم وعلى عيالهم يكب عليهم الفلوس كب مع انهم مقتدرين :6:

يهمه راي الناس فيني وفيه اذا الناس قالوا عني طيبه طيرني للسماء لو سمع احد سبني او احد مامدحني تغير خاطره علي ويقول ابي الناس تحبك ابي تكونين طيبه
يالله قولوا لي شرقي ولا غربي

zaxs

يكره الصوت العالي ولو صرخت على عيالي مايكلمني
لو شاف وحده تتدلع بالتفي يموت عليها

+لدن+

أنا أقووول لك بالمختصر المفيد إذا يحب التغيييير فهو غربي وهذا واضح من كلاامك وإذا يحب العادات والتقاليد فهو شرقي. .
هذا أكبر فرق بين الغربي والشرقي..

zaxs

طيب واذا قلت لك انه يحب العادات والتقاليد وغيوووووووووووووووووووووووووووووووووور

وبنفس الوقت يموت على التجديد كيف اوفق بينهم
حسيت ان زوجي مخلوق فضائي على ذا التناقض هههههه

+لدن+

شوفي حبيبتي سوي الاأختبار وإنتي مركزه مرا وشوفي. .
وعادي في بعض الناس اظن تطلع لهم مثلا شمالي شرقي غربي بعني مثلا من الشمالي 10 ومن الشرقي 10 وزي كذا..
جربي..

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بااختصار الغربي فوضوي

الشرقي مرتب تحسينه شوي جاد

الغربي كرررريم بالمره ويحب لنفسه كل شئ حلو ويحب اللي يهتم بنفسه ومتهور ويحب المغامرات

لوز وسكر

ماقدرت احدد
ماعندي معرفة كبيرة بعلم بوصلة الشخصية
اتمنى البنات اللي عندهم خبرة يفيدونك اكثر
وتعاملي مع زوجك دائما بالاسلوب اللي تحسينه يمشي معاه بدون حصول اي مشاكل
اي كانت نوعية شخصية زوجك اكيد مع العشرة تعرفين ايش اللي يناسب حياتك بدون حدوث مشاحنات ومشاكل.......

عروسه2011

مستحييييييييييييل يكون شرقي جنوبي انا شرقيه جنوبيه

اهتم باللبس لدرجه خيااااااااليه ماشاء الله والحمد لله مستحيل اجلس وشكلي مكركب لو ايش الحمد لله

وماابخل على اللي احبو بالعكسسسسسسسس

ممكن ماشتري لنفسي بس اشتري للي احبو خخخخ

ومدري عاد الرجال يختلفو من دي الناحيه اصلا

عصور

في تصوري انه ممكن يكون متساوي عنده النمطين الشرقي = والغربي ..

ايش المشكلة بيسير زي كذا ...

أعلى