مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماالذي يحدث يابلقيس وهل سيستمر الحال هكذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي مسؤولات ومراقبات بلقيس لقد انزعجنا جدا من التغيير الحاصل مؤخرا للمنتى وصعب علينا التعامل معه بالاضافه الى الثقل الشديد والبطء وصعوبة التنقل بين الصفحات فقدنا مشاركاتنا ولم نعد نستطيع الرجوع اليها مواضيعنا ايضا لانعلم الطريق اليها لمتابعتها خانة الكتابه اسفل الموضوع لاتكون موجوده غالبا عندما نخرج نظطر للتسجيل للدخول من جديد كثير من الاخوات حذفن ولم يعدن يستطعن الدخول لم تحذف العضويات لكن المنتدى يقول انت ممنوع من المشاركه ينتهي المنع ابدا الألوان مزعجه للغايه والصفحه باهته جدا العناوين الرئيسيه لمواضيع في الصفحات صغيره ويصعب ملاحظتها نرجو ان نحصل على اجابه شافيه مشرفاتنا الغاليات وان لايتاخر الرد آسفه ان الخط واللون بهذا الشكل لاني للاسف لم اجد في خانة الكتابه دلائل لتغيير الخط والحجم واللون

نقيه

السلام عليكم ورحمة الله
وش الي صار
ليش كذا
انا جايه ومنقهره حيييل
كتبت رد طويلللل
وهو كلام علمي عن مسابقه مسوينها بديوانيتنا
ولونت الرد واضفت تعليقات على الاجابات
ولما ظللت الموضوع عشان انسخه حتى مايطير انمسح
انمسح كذا !!!!
وكثير الردود صايره ماتدخل بسرعه رغم انه مافي احد الا قليل بالموضوع
ويادوبك يكتب
واخواتنا بالله ضاعن وحذفهن المنتدى
ماقدرن يدخلن بمعرفاتهن
المنتدى انحاس حيل بعد النيولوك رغم اني فرحت فيه قلت تغيير بس
تغير خارجيا بالشكل وداخليا بالاليه الى الاسوء

$دمعه غلا$

نصوحه انا مافتح عندي المنتدى الا اليوم الصبح مايمديلي تعرفت عليه زين بس المشكله الي او ل ماواحهتني اني اكتب سطرين بس لاكن يوم ابدا بالثالث تكون الكتابه تحت الخط يعني اكتب على عماي وبعدين اوقف واطلع واشوف الاخطاء واعدلها او اني ارسل وبعدين اسوي تعديل مدري مثلي انتو من جد طفشت

اللي حاصل بسبب التعديلات

وكله لرقي المنتدى وتغييره

باذن الله الاشكاليات تبي تتعدل قريب

وصوتكم أبا ارفعه للادارة

وانتظروا التعديلات

ولاتستعجلون لان العمل يبا له وقت وجهــد

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى