مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مااتخيلتـــــــــــــــــــــــه كذه..والله انصدمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم وصباحكم حب وسلام
حبيباتي انا عضوه جديده جايه وكلي امل انكم تفيدوني وتدلوني عالصح
مابي منكم الا انه كل وحده تقراء موضوعي تقولي كيف بتتصرف لو كانت مكاني!!! لا قدر الله
يابنات انا انسااااانه مصدومه
انا متزوجه من سنتين ونص تقريباعندي بنوته زي الامر لا والله احلا من القمر مشكلتي مع زوجي وااااه من زوجي يابنات حبيته بكل مافيني واعجبت فيه وفي اسلوبه وفي رقيه وفي كل صفاته لو اوصفه يمكن تقولو ملاك كنت اكلمه بالملكه واصدق كل كلمه يقولها الين خلاني اذوب واموت فيه ماكان يقول غزل ولاكلام حلو كان يتكلم عن مواقفه وشخصيته لين صور نفسه لي ملاك اسلوبه غير مو من السهل اني انخدع باحد
طولت عليكم سورري بس من حر مابي
طبعا هو ملتوم يعني دقن وثوب قصير اسلوب كلامه استشهاد بأيات واحاديث اول ايام زواجنا كان يبين انه محافظ على صلاته لكن الصدمه اني اكتشفت انه يتظاهر بانه يصلي اذا شافني سوا نفسه يصلي انا ركزت عالموضوع وسرت اراقبه بدون مايحس اكتشفت انه مايصلي حتى وقت الصلاه يطلع عالاساس انه رايح المسجد يتخبا في حوش بيت اهله يطلع بدون مايوضي ماني قادر استوعب شكله كم مره اكشفه مطلع قنوات وسخه يسمع اغاني ماني عارفه كيف اتكلم معاه هو مره حساس وطيب ويحبني ومايبغى يزعلني بس دايما يتصنع المثاليه حتى قدام الناس نصايح وارشادات لو اقول لاحد انه كذا مايصدقني انا احبه بس اذا تذكرت قساوت قلب ونفاقه اكره اتمنى انه يموت وارتاح او يبلاه ربي بمصيبه علشان يصحى من النفاق اللي عايش فيه بديت احس انه كل حياته تمثيل واشك في كل شي يسويه موبعيد انه يخوني واحيانا اقول يمكن فيه عين لانه معروف بالتزامه عند كل اللي يعرفونه واذا قلتله اهتم بصلاتك يعصب علي ويقول معاد الاانتي تعلميني بلييييييييييز حبيباتي ساعدوني ولاتبخلو علي بالنصيحه لاني بديت اكره حياتي معه هو مو عارف ليه اتعامل معاه كذا حتى مابغاه يقرب مني طبعا هوا شمالي شرقي وشكرا لكل وحده تنصحني مقدما وان شاء الله اني مااندم اني شاركت بهالمنتدى

أم سعوودي

ياقلبي حاسه فيك انا مثلك زوجي يتصنع المثاليه قدام الناس واهلي ومسوي فيها وواخر شئ اكتشفه شات ودردشات صوتيه احيانا اقول مافي احسن منه واحيانا اقول وش ها الكائن اللي ماينعرف جنسه انا تعبت معاه حتى با حاسيسه لاكن خليك وراه دام مايحب انك تعرفين بلاويه مو بنصيحه المباشره لان اشكال ازواجنا مايحبون احد ينتقدهم ويفكرون دايم بانهم هم الصح اصلا ماتوقع انه يفكر ان هو يقول انا غلطان مستحيل
لا ابشرك بعد اذا كذبو الكذبه وانتي بقناعت نفسك ومتأكده مليون بالميه ب انها كذبه لاكن هو يقنعك بانها حقيقه ويكذب الكذبه ويصدقها انا تعبت معاه بس احاول على قد ماقدر اغير من شخصيته بسلوب

الله يفرجها لكم
اختي استعيني باحد المشايخ الثقات حتى يدلك على الحل السليم والشرعي في مثل حالة زوجك

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ياحبيبتي دوختيني انتي منزله الموضوع تلات مرات ورديت لك على الي قبل هادا روحي شوفي ردي وجاوبي ع لاسئله لان بدي اقوولك شي عن تجرربة وحده

ابشرك ياريم نزلته بعد مره ثالثه ماعليش اول مره اشارك بالمنتدى
وعن اسألتك ايه هو الكبير واهله الحين يعاملونه عادي بس باين ان طفولته كانت صعبه هو يحاول يرضيهم بشتى الطرق
وام سعودي تسلمين عالردياقلبي بس انا ماهمني اي شي ثاني كل همي صلاته وما انكر انه طيب معي

اتمنى من المشرفات يحذفون المكرره قاعده تضبظ الاخت الموضوع وي فشله شفتوا مراحل تطور الموضوع

ريــــــــــم

وحده اعرفها تخيلي نفس تجربتك بالزبط وزوجها كانت طفوولته صعبه وكان اكبر واحد
عشان كدا ممكن هاد الشي اتر فيه وخلا عنده حاله نفسيه بس طبعا صعب جدآ انك تقوليله عندك حاله نفسيه كدا بتجرحي مشاعره
بس انتي ابدئ معاه بالتدريج اتقربي منه كتتيييييير واهرجي معاه
واحكيله نفس الي هوه بيعمله بس عن طريق انك تحكي كانها وحده من صحباتك
وبكدا صدقيني راح تاتري عليه ويتغير مع الايام قوليله تخيل حبيبي جيبيه باللين وحده من صحباتي زوجها وقت الصلاه يروح الحوش ومايصلي يالله مايخاف ربه الحمدلله ربي رزقني بواحد زيك يخاف ربه الله يسعدك حبيبي انته ملاك وتاج راسي لانك تصلي مسكينه صحبتي والله حزنتني ومن هييك حكي وصدقيني مع الوقت راح يتغير للافضل بس انتي طووولي باالك عليه
وربنا يفرج همك

سكن الليل

معليش اختي بفهم هو نهائيا ما يصلي او انه متهاون بالصلاه يعني يصلي فروض وبعضها لا
لانه المعروف ان الفرق بين المسلم والكافر هي الصلاه وهي احد اركان الاسلام
اذا هو مايصلي نهائيا فالواجب عليك تستشيري شيخ او احد اهل العلم لانه حرام يعاشرك
والافضل انك ما تجلسي معه في بيت واحد في هذا الوضع تعتبري حرام عليه والله اعلم
اتمنى اني افدتك وياليت انك ما تهملي موضوع السؤال عن وضعكم مع بعض
الله يهديه ويحبب قلبه للايمان

تسلمين ياريم انا من اول حاسته مو طبيعي بس هو في خير وطيب ودايما اتعامل معه نفس ماقلتي لي بس مافيه فايده بس اش دخل الصلاه في معاملة اهله

حبيبتي سكن الليل الله يسعدك والله انا محتاره معاه يعني مستحيل احد يصدقني انه مايصلي والله احيان يمر يوم كامل ماصلا ولا فرض او يمثل قدامي انه يصلي ما ادري هو تهاون ولا ايش بس يصلي الجمعه مره كلمت امه قالتلي انها شافته في الحوش متخبي وقت الصلاه هي تقول انه كان مهتم بصلاته وان اقول يمكن كان يمثل عليهم بعد افيدوني الله يسعدكم محتاااااره

هو يحقلك تنصدمين
بس الهادي الله(انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)
وشوفي مصيبت غيرك تهون مصيبتك غيرك ازواجهم لاصلاة وشرب وضرب
ولافيه حياة كامله
انصحك لاتواجهييينه ابد ابد وادعليله بظهر لبغيب وخلي حياتك تمشي

أريـج

تصدقين والله ان حكايتك مع زوجك نفس حكايتي بالضبط
بس الفرق ان زوجي مو مربي لحيه ولامقصر الثوب
لكن مسألة الاستشهادات بالايات والاحاديث آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حدثي ولا حرج
وياليته على دين وتقى
بالعكس انا والله حالتي اصعب منك يمكن انتي بس مايصلي وتقدرين تكلمينه باللين والهداوه والوعظ الحسن
لكن اذا كان زوجك مايصلي ويدخن ويشرب ويحشش وسهراااات لآخر الليل وش تسوين

هذا زوجي وهذي حياتي معاه رغم انه مايدري اني اعرف بلاويه هذي كلها
لكن مالنا الا الدعاء والصبر ونشوف آخرتها !

معليش بقولك شي شكله زوجك عنده حاله نفسيه حاولي لو تقدري

تسالي دكتور نفسي كيف طريقه تعاملك معاه ؟؟؟

وماانصحك تقولي لاهله او اهلك اي شي

زوجةاسير

ادعيله بالهدايه طيب ليش ماتصارحينه يكن يخف من المثاليه شوي

هو يحقلك تنصدمين
بس الهادي الله(انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)
وشوفي مصيبت غيرك تهون مصيبتك غيرك ازواجهم لاصلاة وشرب وضرب
ولافيه حياة كامله
انصحك لاتواجهييينه ابد ابد وادعليله بظهر لبغيب وخلي حياتك تمشي
حبيبتي اللي مايصلي يسوي كل شي واللي ماخاف من ربه ولا استحى يسوي كل مصيبه واذا اولها كذا الله يستر من تاليها وانا خايفه ان تهاونه بصلاه يجره لاشيا ثانيه هو طول اليوم برى ومن النوع الكتوم يسوي كل شي مايبين عليه

ام توت زوجة اسير وكاتمة العبرات شكررار على مرروركم حبيباتي......

اختي اريج الله يهونها عليك ويهدي زوجك ويصبرنا عليهم

مايصحش هالحتسي اعجبني النك تبعك وصدق مايصحش هالحتسي

ريــــــــــم

صح الصلاه ايش دخلها لاكن هدا شي بينه وبين ربه وعليكي بالدعاااااااااااء
فــ والله لانملك سوا الدعاااااااء:tears:

أعلى