مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مااتخيلتـــــــــــــــــــــــه كذه..والله انصدمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم وصباحكم حب وسلام
حبيباتي انا عضوه جديده جايه وكلي امل انكم تفيدوني وتدلوني عالصح
مابي منكم الا انه كل وحده تقراء موضوعي تقولي كيف بتتصرف لو كانت مكاني لا قدر الله
يابنات انا انسااااانه مصدومه
انا متزوجه من سنتين ونص تقريباعندي بنوته زي الامر لا والله احلا من القمر مشكلتي مع زوجي وااااه من زوجي يابنات حبيته بكل مافيني واعجبت فيه وفي اسلوبه وفي رقيه وفي كل صفاته لو اوصفه يمكن تقولو ملاك كنت اكلمه بالملكه واصدق كل كلمه يقولها الين خلاني اذوب واموت فيه ماكان يقول غزل ولاكلام حلو كان يتكلم عن مواقفه وشخصيته لين صور نفسه لي ملاك اسلوبه غير مو من السهل اني انخدع باحد
طولت عليكم سورري بس من حر مابي
طبعا هو ملتوم يعني دقن وثوب قصير اسلوب كلامه استشهاد بأيات واحاديث اول ايام زواجنا كان يبين انه محافظ على صلاته لكن الصدمه اني اكتشفت انه يتظاهر بانه يصلي اذا شافني سوا نفسه يصلي انا ركزت عالموضوع وسرت اراقبه بدون مايحس اكتشفت انه مايصلي حتى وقت الصلاه يطلع عالاساس انه رايح المسجد يتخبا في حوش بيت اهله يطلع بدون مايوضي ماني قادر استوعب شكله كم مره اكشفه مطلع قنوات وسخه يسمع اغاني ماني عارفه كيف اتكلم معاه هو مره حساس وطيب ويحبني ومايبغى يزعلني بس دايما يتصنع المثاليه حتى قدام الناس نصايح وارشادات لو اقول لاحد انه كذا مايصدقني انا احبه بس اذا تذكرت قساوت قلب ونفاقه اكره اتمنى انه يموت وارتاح او يبلاه ربي بمصيبه علشان يصحى من النفاق اللي عايش فيه بديت احس انه كل حياته تمثيل واشك في كل شي يسويه موبعيد انه يخوني واحيانا اقول يمكن فيه عين لانه معروف بالتزامه عند كل اللي يعرفونه واذا قلتله اهتم بصلاتك يعصب علي ويقول معاد الاانتي تعلميني بلييييييييييز حبيباتي ساعدوني ولاتبخلو علي بالنصيحه لاني بديت اكره حياتي معه هو مو عارف ليه اتعامل معاه كذا حتى مابغاه يقرب مني طبعا هوا شمالي شرقي وشكرا لكل وحده تنصحني مقدما وان شاء الله اني مااندم اني شاركت بهالمنتدى

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اولا عندي سؤال عشان اقدر اجاوبك
هل زوجك اكبر واحد
عند اهله؟؟
وكيف معاملة اهل زوجك لزوجك هل هوه محبوب عند اهله ولا لا؟؟
يعني امه وابوه كيف يعاملوه؟؟

أعلى