مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مااا السبب وراء هذا الهروب؟؟؟

ريف 30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بداية هذه الكلمات القليله الكبيرة المعنى في دااااخلي...
رسالة اتمنى من كل من يقرأها الرد بكل صراحه وبدون مجامله لأختا احبت هذا التواجد الذي اصبحت لا اتطلع الى لهذا التجمع الغالي على قلبي...
والله يشهد على حبي لكل عضوه ومشرفه ودكتوره وكل من لعا علاقه بهذا المنتدى الغالي ..
حبيباتي سؤالي صغييير جدا
ماذا يعني لكل امرأه هروب زوجها منها او بمعنى اخر بروده من ناحيتها
تخيلي حتى النوم لا ينام معها الا الا القليل ودائما يتسبب بأزعاجها وتوترها ويرمي كل شي فوق رأسها من تربيت اطفاال الى...
ودائما يقول انتي قلبك اسود وانتي لاتحملين في داخلك سواء الحقدووو
في البدايه كان ي}لمني مايرسله لي لسااانه ولاكن الأن والله لايحرك بي ساااكنا
اراه يقذف تلك الكلمات ولاتكن لاتسبب في ازعاااجي لان ولله الحمد ثقتي بنفسي تسموو دائما
ولاكن مايزعجني هو انني ابتعد عنه والله 30 يوما لا ابالي بوجوده ولا اتكلم معه سوى القليل ولاكن لافائده اجد الأمور تصبح روتينيه
سؤالي هل الرجل تتوقعون حااط براااسه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني احس انه يحاول يطفشششششني ليه مااادري
هذا الس}ااال وانتضر منكن الرد فمن تجد الأجااابه لاتبخل ولها مني كل الحب والتقدير
اختكم وحبيبتكم ريف

ريف 30

السلام عليكم
عزيزتي امرأه لاتنسى
سألتيني كم لي من زواجي؟
متزوجه منذ14سنه ولدي 6 ابناء
انا احب زوجي وهو يحبني وتزوجنا عن قصة تشبه الحب يعني اسميها تعارف اكثر
بالعكس انا اعترف انني كنت له المخلصه والمحبه
وهو يبادلني الحب والله مايقصر معي ولاكن بدأة معاناتي من اربع سنوات تقريبا اشعر بأنه اصبح متسلط !!عزيزتي زوجي كلما اناقسه بهذه الأمور يزيدني غل فهو لايعترف بأنني زوجه اوفر له ولأبنائه مايحتاجونه
وانا والله ثم والله ماكنت اقصرفي طبخي ولبسي ومضهري ونضافتي ويربية اطفالي حتى ان الي يعرفوني يقولون والله ماشا الله تربية ابنائك متميزه عن الغير هو لايثني علي بل دائما يردد انا لااريدمنكي الا ان تهتمي بمنزلك واطفالك وانتي لاتفكرين الا بنفسك ووولدرجة انني اصبحت اكره شي اسمه طبخ او اجلس مع ابنائي للدراسه اصبحت من مااسمع منه متحطمه كل هذه السنين وانا احاول ان اكون افضل وكل سنه اقول لا بل سأسمو لأكون الزوجه المثاليه ولاكن دون جدوى
تخيلي لدرجة انه اذا راني اتابع مسلسل اصبح يثور ويغضب واذا اخذت وقتا بسيطا عند الكمبيوتر اراه يتضايق واذا استشرته في ابسط شي كموبايلي عطلان تجدينه يقول ايه هذا اكبر همك!!
حتى يحاسبني على طلعه اطلعها لجيراني ومايحب مع اني مااطلع الا وكل شي تمام والان مايضايقني هروبه مني وابتعاده عني شي فشي واتضايق وااتنرفز ولاكن لافائده واذا تقربت منه وحاولة ان اعرف مابه اجده يقول انا اتضايق من اشيا ربما بنضرك تافهه فهي عظيمه بالنسبه لي كاالطفل الصغير يسقط من او اسمعه يصرخ وانتي لاتعلمين
انا محتاره احس انه يدور اي شي علي عشان ازعل وابعد عنه
ولي ارجاء منكي يامراه اذا استطيع اخذ هاتفك لأن الكلام والحوار افضل بكثير وتأكدي والله ثم والله لم ولن اكلمك الا مرة واحده ولن يخرج رقمك لأي كاااان املي بالله ثم بك اتمنى ان اكون واضحه معكي اكثر فلا تبخلين علي ولكي مني الأحترام والتقدير لشخصك عزيزتي

يا حبيبتي يا ريف...

ربي يفرجها في وجهك..ويفتحها عليج يا رب..

أنا لا أملك أن أفيدك بشيء إلا الدعاء..لأنني توني بنوووته..

لكن بإذن الله الإستشاريات بيساعدونج وأولهم إمرأة لا تنسى الله يحفظها..

ربي ييسر لج أمورج ..وينولج ما تتمنين.

ريف 30

الله ينور لك طريقك ويرزقك حياة سعيده يارب
والله ييسر لك امورك
مرورك ودعاائك اكبر فائده يادومي عاليه وانشاء الله عاليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بداية هذه الكلمات القليله الكبيرة المعنى في دااااخلي...
رسالة اتمنى من كل من يقرأها الرد بكل صراحه وبدون مجامله لأختا احبت هذا التواجد الذي اصبحت لا اتطلع الى لهذا التجمع الغالي على قلبي...
والله يشهد على حبي لكل عضوه ومشرفه ودكتوره وكل من لعا علاقه بهذا المنتدى الغالي ..
حبيباتي سؤالي صغييير جدا
ماذا يعني لكل امرأه هروب زوجها منها او بمعنى اخر بروده من ناحيتها
تخيلي حتى النوم لا ينام معها الا الا القليل ودائما يتسبب بأزعاجها وتوترها ويرمي كل شي فوق رأسها من تربيت اطفاال الى...
ودائما يقول انتي قلبك اسود وانتي لاتحملين في داخلك سواء الحقدووو
في البدايه كان ي}لمني مايرسله لي لسااانه ولاكن الأن والله لايحرك بي ساااكنا
اراه يقذف تلك الكلمات ولاتكن لاتسبب في ازعاااجي لان ولله الحمد ثقتي بنفسي تسموو دائما
ولاكن مايزعجني هو انني ابتعد عنه والله 30 يوما لا ابالي بوجوده ولا اتكلم معه سوى القليل ولاكن لافائده اجد الأمور تصبح روتينيه
سؤالي هل الرجل تتوقعون حااط براااسه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني احس انه يحاول يطفشششششني ليه مااادري
هذا الس}ااال وانتضر منكن الرد فمن تجد الأجااابه لاتبخل ولها مني كل الحب والتقدير
اختكم وحبيبتكم ريف

اختي صاحبه المشكله ..

اذا عرف السبب بطل العجب ..

لابد من وجود سبب و الا لما خصصك بتلك الصفات ..!! لابد من وجود ولو سبب واحد انني لم تنتبهي له ..!!

اجلسي معه كلميه بهدوء أسأليــه ما الذي عكر عليكم صفو حياتكم في نظره ..

غريبه لقله التفاصيل التي ذكرتيها و أؤمن بأن هناك الكثير لم تفصحي لنا عنه في موضوعك !!

اسأليه فالربما تلقين الكثير الكثير من الامور التي غابت عنك و لم تلاحظيها ..

و بعد أن تسأليه تعالي و اعرضي موضوعك كاملا حتى لا يكون هناك جانب مخفي عنا ..

أمورة

ريف 30

لكي مني كل التقدير على مرورك انتي لاتعلمين كم اتمنى ان اجلس معه واصارحه ولاكن هو يرفض المصارحه معي ماقالها لاكن من ردوده حسيت انه ماعنده غير الحط فوق راسي وانا سأحاول لعل الله ان يفتحها علينا جميعا
مره اخرى لكي مني كل الاحترام

ضياء القمر

الله يعينك ان شاء الله

انا اعذرك

لانة بعض الازواج يرفض الحوار ولذا تكبر المشكلة

تسلحي بسلاح الايمان والتقرب لله اكثر فهو اقوى سلاح

دعائي لك بالفرج العاجل

ريف 30

الأخت العزيزه fadak
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء انا والله عندي امل كبير بالله ثم بدعائكن لي وارجو من امرأه لاتنسى ان ترد علي لأن الموضوع حقي بالأستشاراة المتخصصه ومااقدر ارد هناك ورجعت لعل وعسى ان ترد علي
تحياتي

أعلى