مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماااااافي جنين

ffffff

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا دورتي كانت 7\7 واليوم رحت سويت سونار وقالت الدكتوره مافي جنين وقالت يمكن الحمل خارج الرحم وتوقف قلبي من الخوف بس الحمد لله رحت حللت هرمون الحمل طلع 6 الاف وقالت لا ان شاء الله مو خارج الرحم بس تعالي بعد 10 ايام وسوي تصوير مره 2
بنات انا خايفه مدري انا استعجلت بالسونار لاني ماكملت شهر لي تقريبا 3 اسابيع هل طبيعي مايبان باقل من شهر بالله الي جربت تقولي انا خايفه لان حملي الاول اجهضت توقف النبض على شهر ونص والحمل هذا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تممه على خيررررررررررررررررررررررررررررر ادعولي يابنات وقولولي رائيكم لانه يهمني والله ومع جزيل الشكر والعرفان

لالا مايبين الحين ماعليك لاتخافين توكلي على ربك انا مابين حملي هذا الا بعدشهر ونص والنبض كان خفييييييف بعد يعني لسه بدري عليك انه يبين الحين يمكن يكون حجم الجنين مرررره صغير انتظري شهرين عالاقل وروحي عشان تتطمنين وتكونين على يقين والله يثبته يارب وتفرحين فيه

دعواتك ربي ييسر ولادتي,,,

Miss Baskoota

لا مااعليج الحين مايبين
و الله يرزقج باالذريه الصالحه

الله يتمم حملك على خير ياارب

واعتقد الجنين مررررررررررررة صغير مايبان الحين تطمني

وادعيلي معاك ان ربي يعوضني خيراا

اولا حبيبتي تمني ماعلى جنينك الا العافيه باذن واحد احد
بالعادة الجنين يبين عالاسبوع السادس واحيان يبان عالاسبوع الثامن يعني لسه بدري
انا في حملي الاول بين عالاسبوع السادس وفي حملي الثاني بين الا على الثامن
دام انه نسبة الهرمون عاليه تطمني ونسبتك ماشاء الله تبارك الرحمن مرة كويسه

تاني شي عنوان موضوعك مرة مو حلو وفيه تشاؤوم والله سبحانه وتعالى وصانا بالتفاؤل
اتمنى من كل قلبي ان يكون حملك سليم

ffffff

الله يفرررررررررررررررررررررررررج همكم ياااااااااااااااااااااااااااااارب
ههههههههههه والي تقول موضوعك مو حلو ههههههههههههمن الضيقه الي فيني وربي استغفر الله
الحمدلله بديت اضحك ريحتوني الله يريحكم بالجنه الله يتمم حملي وحملكم ياااااااااااااكريم

مغروره فيك

نفس الحااله صارت معاي وعشت بكابوس والسبب من الدكتوره الله يهديها وش له تخوفني وتقول احتمال خارج الرحم المفروض هي تعرف انو مايبين ببدايه الحمل هالكلام صار لما كنت بالأسبوع الثاني بس بعد شهر ونص بالتمام بين و النبض بين في بداية الشهر الثاني
لا تخافييين واشكري ربك وادعي ربك يثبته ويرزقك جنين سليم معافى

أعلى