مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لي رأي وسامحوني

ااالنجلاء

أنا أول وحدة استفدت من هذا المنتدى جزا الله القايمين عليه كل خير لكـــــــــــــــــــــــــن

لاحظت انكم تحملون الزوجه ذنب الخيانه وتظهرون الزوج دون جوان زمانه ناسين انه يتحمل جزء من اسباب خيانته اذا مو الكل كلنا بمجتمعنا حريم كاملين وما كامل الا وجهه ويخونونهم ازواجهم والعكس صحيح تجي حرمه ما تدري وين الله حاطها والله مسخر لها
انا حسب ما قرأت ان الرجل الخاين يعاني من حاله نفسيه من الطفوله يفتقد الحنان فيبحث عنه باكثر من حضن يعني الحاله النفسيه وضعف الوازع الديني هي السبب الاكبر والا كان كل الدنيا خانت وعلى الدنيا السلام

وكلنا نعرف قصة الرجل الخاين وامراته وتنكرت مره وذهبت له بالظلام على انها ابنة ليل تكرمون واثنى عليها زينها الشيطان له دون ان يعرف انها زوجته
والنكته اللي تقول ان الزوجه تقول انا البس ملابس داخليه لزوجي قيمتها الفين فترد عليها ابنة الليل تكرمون وتقول انا ملابسي الداخليه بدرهمين واخلعها قدام زوجك بالفين
يعني اللي مايخاف ربه مهما سويتي ومهماكنتي والهااااااااااااادي الله
ارحمونا ولاتحملون انفسكم عقدة الذنب والمنتدى ماله شغله الا ارضاء دون جوان وكانه ماخلقنا الا له
ولاتنسون تقراون موضوع الاخت واثقه فهو مربط الفرس

شاكره للجميع

حنيني2010

كلامك صحيح ميه بالميه،، لكن معظم الخيانات تكون أسبابها مشتركة من الزوجين،،

وف منتدانا، بما انه مخصص للنساء، نحاول نناقش ونحل أهم الأسباب المتعلقة بالزوجة و اللي تدفع زوجها للخيانة (هذا بجانب استعداده لها أيضا)

يجزيك الخير

رحـى

مساكِ ورد يا قمر,,
كلامكِ صحيح,من ناحية إنو الزوج لما يخون,فلأنه هو المريض,وليس الزوجة,,
و لكن دور الزوجة,إنها تشيله أو تساعده بنفسها,و تُرده لها بما تستطيع,,
شعور رهيب و أليم,لما الملكة فينا تشوف زوجها يعاني من هذه المشكلة,وما تعمل شيء,,
في هذا المنتدى الرائع,,نتناقش و نتحاور حتى نصل,لأفضل حل و نتيجة,لكلا الطرفين,,
تغير الزوجة من الداخل و الخارج+ إنبهار الزوج بزوجته الجديدة,بعد التغيير=
إنسحاب الزوج من الخيانة,و قصة حب جديدة بينه و بين زوجته
رأيك على العين و الرأس,,وكلك ذوق,,

nla

انا وجهة نظري ليس هناك شيء في الدنيا يبرر لاحد الزوجين الخيانة
فالخيانة قبل ان تكون خيانة لاحد الزوجين فهي خيانة لله ورسوله
الحياة الزوجية هي تفاهم واتفاق واخذ وعطاء فان كان هناك سوء تفاهم يحل بالحوار
وان لم يحل فالانفصال والبحث عن الشريك الذي يحقق التفاهم والاتفاق هو الاولي
من الخيانة التي قد تودي بصاحبها الى جهنم والعياذ بالله فيخسر اخرته وحتى دنياه التي يظن انه قضاها سعيدا مع العشيقة
وحقيقة الامر ان الخيانة لا تحقق سعادة للخائن كما يظن البعض وانما شقاء وقلق وشك وانعدام ثقة في كل ما حول الخائن لا نه ينظر للدنيا من منظاره واقصد منظار الخائن**

ايمو ..

نجلاء.. يحفظك ربي ويسعدك

قلتي اللي بخاااطري دايم اقوول الزوج اللي يخون مو شرط يكون نقص بالزوجه احيااان كثيره يكون النقص

والعيب فيه .

نوواهل

انا من وجهت نظري الي يخوووون الخلل براااسه واعرف كثيرااات يكشفون ازواجهم وهم ملكات جمال وطيبات ولا فيهم قصورابد بس الرجاااال مايملى عيونهم الا الترااااااب

*زيزو*

بعضهم يخون زوجته ومانقصه شي بحياته الزوجيه بس مجرد اكتشاف وتجريب الجديد وبعضهم تكون زوجته ماتتجمل له او ماترغبه بالعللاقه الخاصه
وكل مشكله لها اسباب ودوافع

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
عزيزتي أتفق معك بالرأي بخصوص أن الخائن ينقصه شئ ويبحث عنه

سواء لنقص من الزوجه أو كمال منها

لأن بعضهم يستكثر على نفسه أن تأتيه زوجه ترفع قدره عاليا وتمجده

فينخنق من هذه المبالغه في التمجيد ويهرب لطرق أخرى

وقد يكون هذا طبع متأصل فيه وأدمن وتعود عليه من أيام المراهقه ولم يجد من يوجهه أو يردعه

فمن أمن العقاب أساء الأدب

والدليل أنه ظهر في الآونه الأخيره فئه من الرجال تبيت النيه بالخيانه من قبل الزواج

فتجدينهم يهيئون زوجاتهم للخيانه من أيام الملكه

فيضعها أمام الأمر الواقع ويجبرها أن تقتنع أنه سيسافر مع أصحابه بكثره بدون أن يأخذها معه

فتبدأ المسكينه تستشير من حولها أتكمل حياتها معه ام تتركه

وما تلبث أن ترضى بنصيبها وتضطر أن تتزوجه لكي لا تحسب من المطلقات

والحل هنا لا يكون إلا باللجوء لرب العزة والجلال والدعاء باصلاح حال هذا الشخص المصاب بمرض الخيانه

عل الله أن يجعلها سببا في هدايته

كما قال عليه السلام : " لأن يهدي الله بك رجلا خير من حمر النعم "

مع حسن التبعل والاتقان فيه واحتساب الأجر من الله

فالمرأه بحسن تبعلها لزوجها ترقى لمنزلة الجهاد في سبيل الله

التعديل الأخير:

نيكولا

اوووووف من ذالرجاجيل اللهم يسخرهم لنا ويعميهم عن النسوان ،،
لكن انا لي راي ثاني

مودائما الرجل يكون السبب
لكن احيانا يكون عنده استعداد مثلا قلة الوازع الديني، سوء تربية،الاصدقاء،طبيعة عمله...والزوجة المصونة مهملة نفسها على الآخر ،،
فتقع الفاس بالراس..

ااالنجلاء

اشكر كل الأخوات اللي ردوا عالموضوع أكيد لكل خيانه ظروفها بس اللي اقصده أنا أنكم بالمنتدى تحملون المرأة كل الأسباب وتظهرون الرجل ملك منزل ماله اي عيوب والمراه مالها هم الاهالملك تكسب رضاه والخيانه مالها مبرر الا ضعف الوازع الديني لو كل من قصرت خان زوجها كان مابقا بيت عامر **

أعلى