مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لييييييييييه الكذب؟؟؟؟؟؟؟

جنان زوجها

في البدايه والنهايه زوجي كذاب وانا تعبت معاه ابي اعرف لييه يكذب بكل شئ حتى امه تقول من قبل ماتتزوجون وهو كذا مع انه يحبني ويموت فيني بس عيبه الكذب اعطوني حل يعني مثلا لو بيروح لاصحابه يقول بروح أعبي الكفر ويوم اتصل عليه اسمع صوت أغاني وضحك شباب لا وفوق هذا لا راح يشتري عشا يتاخر ساعتين اوثلاثه بديت اشك ان عنده بيت ثاني حتى على الراتب مايجي على الراتب تسع ايام يقول مافي وفري انتي ليه يدك مخروقه وانا والله مااسرف ياناس احس انه يصرف الفلوس على بيت ثاني الشك ذبحني تصرفاته فيها شئ ماهو عشيقي الاولاني اااااه تعبت

داريين

هههههههههههههههههههههههههههههه
يا قلبي عادي أغلب الرجال كذابين
و أنا مره سمعت من أخصائي انهم يلجأوا للكذب عشان يريحوا رأسهم من زن الزوجات
يعني بدل ما يقولك أنا رايح لأصحابي ويدخل معاكي بنقاش وممكن تصير مشكله
يقولك أنا أعبي كفر و يطلع من عندك بدون ما يزعلك

حبيبي دودي

كللللهم كذااااااابين شكله زوجك جنوبي غربي لان هم كذابين وزي ماقالت الاخت داريين انهم يكذبون عشان يريحون روسهم

الله يفرج لك ويهديه

umm mimi iman

انا عندي نفس المشكلة ما يقدر يكون صادق ما اعرف ليش وانا زي الهبلة اقول كل سيء بصدق ؟؟؟:27:

جنان زوجها

تسلمي دارين حبيبتي تصدقي احتمال وارد انه مايبغى يزعلني لانه مرررره يحبني الحمدلله بس بكل شئ كذاب تصدقي انك صادقه انه بيريح راسه من البدايه مابيدخل بمتاهات معايا بس انه داهيه دخلني بمتاهاته وجع حسيت أني هبله ههههههههههه**

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابحثي عن اسباب الكذب اذا كان يكذ على اهله في السابق -- ليش يكذب عليك انتي هذي القضيه
ابحثي عن السبب وعالجيه وقومي سلوكه المشكله يكذب علشان يمشي اموره طيب يعرف هو انك اكتشفتيه وانك عارفه انه يكذب 00
اذا كان مشى كم كذبه وانتي ماعالجت الامر اكيد بيكذب وهو مرتاح
والحل
اعرفي الاسباب اللي تدفعه للكذب معك للاسف اهله
ععارفين انه كذاب وتقبلو سلوكه ولاعالجوه وانتي تضررتي الان00

أعلى