مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليلة الدخلة تعالوااااااااااااااااااااااااااا

روز الجمال

:2:يابنات اتمنى تساعدوني انا عندي مشكلة خطيبي دايم يقولي انا حموتك ليلة الدخلة انا حاكلك انا انا ومن دا الكلام وانا صرت اخاف منو واتهرب وما اكلمو بحجة اني مشغولة و احيانا لما اكلموا ويقولي كدا اقولو والله اقول لبابا يقوم يضحك عليه يابنات انا سرت اخاف مرة منو ومن ليلة الدخلة بالله قولولي ايش تردي ادا قالك زوجك كدا وادا تبغي تمنعيه ايش تقولي وبعدين ادا جات ليلة الدخلة ايش اسوي والله بابنات شكلو من جد رح يقتلني انا خلاص سرت افكر انفصل عته قبل مايجي هداك اليوم ساعدوني بللللللللللللللللللللللللللللللليييييييييززززززززززززز:33:

سمااوية

يمززززح معاااااك :)

أنا أيااام الخطوووبة كان يقول لي نفس الشي و أرد عليه بتريقة

أقووول له ( بخلي أمي و أبوي يدخلون معاي ) كااان يضحك

صحيح ما قصر فيني ذيك الليلة .. بس راح تكون لك ذكرى حلوة

و لاااااااااا تفكري كثير في ذيك الليلة تجي بعفويتها أحلااا

و الله يوفقك

الوجـود

ههههههههههههههههه
اي يقتلك يابنت الحلال وتنفصلين عنه
انتي جاده والا تستهبلين
ان كنتي جاده فياعزيزتي هو يمزح معك قصده بياكلك من الشوق والدلع وال..
مو انه بيقتلك جد الله يهديك بس ...

*نوار قطر*

تنفصليييييييييييييييييين !!!!!!!!!!!!!!!!
حبيبيتي اكيد هو من باب المزاااح يقول جي ..اووول ليله لاتفكرين فيها كلش كلش ..وصدقيني بتحسين انه ذيييك مرت بخيير وسلام وبدون ماتحسييييين ..وصج صج بتكون لج ذكره حلوووووووه ..

بس انتي شكلج صغييييييييييره ..ولحد يخرعج من هالليله لانهاا احلى ليله ..

الله يوفقج ..

{ شجن حرف ..~

هوا يتكلم معك بطريقه يحسبك مثله فاهمه كل شيء
احنا بطبيعتنا اغلب البنات ماهم عارفين شيء بس هي الشغله بسيطه صحيح نستحي فيها بس على قولت اخواتي بعفويتها احلى ولا تفكري فيها

سكوتك يدل على خجلك وباين انك منتي عارفه او اصلا متخوفه من السالفه
بس مثل ماقلت لك حبيبتي هي بسيطه ولاتسمعي التهويلات فيها ترى انا كنت مثلك صح ما اقول لك اببببببببد مافي الم فيه الم بسيط مثل الجرح في الاصبع :p
ولا تفكري في السالفه اببببد كل ماجت في بالك اشغلي نفسك وممكن تقولي لخطيبك لو فتح معك السالفه اكيد ما اهون عليك وبتراعي نفسيتي وقتها وانا واثقه من هالشيء اتوقع يحط في باله هالشيء
اتمنى تكوني فاهمه كلامي

يابنت الحلال انتي صادقه يمزح معك هوقصده من حبه لك يبغي يكلك ترى اليلة الدخله سهله مره وتدعي على خير تبين تنفصلين عشان السالفه وبعدين البنات الحين ماهم لقين ازواج عشان تنفصلين انا كنت مثلك خايفه اناي باموت هذا انا مامت واضحك على نفسي الحين على حالي قبل العرس كنت متوتره بالعكس عيشي حياتك طوله وعرضه وبعدين اراح تستنسين معه مره بعد ماتمونين عليه

المشغولة

هههههههههههههههههههههههه :biggrin:
والله ما ادري وش اقول بس احس انك تنكتيييين
ساعدوني وبلييييييز ومسوية زحمة خخخخخخخخخخخ:crazy:
الرجال متحمس لهذيك الليلة وهذي طريقته في التعبير .. :icon26:هذا كل ما في الامر ..
قال افكر انفصل قال هههه :thumbdown:
الله يوفقك ويسعدك معاه ان شاء الله

ام رمايل

فترة الخطوبه احلى ايام حياتك عيشيها ولا تفكري
وليلة الدخله الليله الي ماتتكرر في حياتك صدقيني احلى ليله واحلى ذكره
كلامه عادي كلنا سمعناه منهم
لاتخافين عزيزتي وصدقيني بعد الزواج بتتمني كل يوم انها تكون ليلة دخله

روح وردة

هههههههههه ، تخيلت لمـا يسألوك عن سبب الإنفصال تقولين
يقول انة بيقتلني بليلة الدخلة ...

الأخوات كفوا ووفوا ..
ربي يوفقك حبيبتي ..

السلام عليكم خواتي انا اول مرة اشترك في منتدى وحبيت هالمنتدى :32: وان شالله تقبلوني صديقة واخت لكم بس حبيت ارد على الاخت واقولها انبسطيوخذي الامر بعفوية صدقيني بيكون احسن يوم في حياتك
يالله ذكرتيني ايام الملكة

سهول تهامة

هذي حال المتزوجين ..............في البدايه هو بياكلها وبيقتلها بالدلع والسعاده والحب والهنا ..........وكل هذا زيف وكذب ..مثل فقاعة الصابون..وبعدين كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل شي ينتهي ويموت...علشان كذا استغلي هذي اللحظات الحلوه ولا تضيعينها بدلع بنات..وبعدين اكيد الوالد اكل الوالده هههههههههههههه .......خليه ياكلك ويقطعك اوصال كمان............بعدييييييييييييييييييييييين تتمني منه الابتسامه..وما تلاقيها...........الله يوفقك

لا توسوسي لازم الرجاجيل يقولون كده علشان يحمسو حريمهم ترى الكلام ببلاش ترى يمزح معاكي منتى عارفه شو يصير هاذك اليوم ايمكن ينام
وبطلي من كلمه تقولي انا بننفصل منه ترى ما هي حلوة ولا يسمعها منك ترى بياخذ فخاطر ولا راح يبنسها
وتقبلي مرروري اذا انك خايفه سالي امك واكيد حتهدي الوضع

أعلى