مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلة الدخله ودوري؟؟؟

مليت اكتم

بسم الله الرحمن الرحيم

الكل يتكلم عن الجماع وعن ليلة الدخله

وعن اللبس في هذي الليله
لكن مايقلق العروس في ذلك اليوم

هو دورها
ماذا تفعل
كيف تتصرف
هل تتجاوب مع زوجها
ام تكون كالمخده يحركها كيف يشاء؟؟؟
هل تبادله شعورها
هل اذا قبلها تنسجم معه
ام تصبح متلقيه فقط؟؟؟
اسئله كثيرا تدور في ذهن اي فتاه مقبله على الزواج

حول تلك الليله التي يلفها الغموض
والرهبه
والخجل
والخوف

لكل من خاضت هذه التجربه بسلام
نصائحكي لنا

وشكرا:surrender::surrender::surrender:

قمر9

لازم تتفاعلي لكن بحياء يعنى ما تندلقي مره ويقول ما صدقت ولا تيبسي مره ويقول بارده (مرنه تدلعي وتمنعي) موشرط يكون الدخول من اول يوم خديلك يومين تحروشات عشان تكسري خجلك شوي وتولفي يشوف جسمك عاري وهذا اصعب شيء في البدايه وترى اذا قدرتي تتعري حيروح خجلك بعد كذااهم شيء الاسترخاء ما تشدي جسمك والامر سهل اما الي تقولك عورني ونزفت وعذاب كذابه وللتسهيل استخدمي الزيت في المنطقه الخاصه للطرفين والافضل انك تكوني انتي الي فوق عشان تحددي قوه الضغط يعني وضعيت الفارسه والله الموفق الله يتمملك بخير وحطي ببالك انه حلالك وتوجري بفعلك وتحصينك نفسك وزوجك والله اني استغرب من بنات الحرام كيف يفرطوا في انفسهم بسرعه وحنا طلعت عيونا وعيون رجالنا على ما اعطيناهم من الخجل والخوف ويريت اكون افدتك

روز..

عاااااااااااااادي ليلة الدخله تمر بسلام ولاتفتحي اذنك لاحد وتراها ماتخوووووووف والله العظيم مااكذب عليك وبلعكس خليها وناسه لاتحطيها في بالك ررررررررررررعب واهم شئ الخجل والدلع ,,الحياء شعبة من الايمان..,,واذا جااك بعديه عنك بس هااااا بدلع ورقه مو تكوون ماتبغي مررررررره ولئ احيانا تبينين له انك مره متشوقه خليك وسط
ووفقك الله

تقبلي تحيااااتي

q879

الله يوفقك اختي ..

في البدايه الحياء مطلوب ..
واذا كنتي جريئه من اول يوم راح يشك فيك ويستغرب..

إذا حاطة في بالك أن بيألمك بتتألمين.. و إذا حاطة في بالك إنه بس شكة البكارة بس بتحسين بهذا..

أهم شي يكون كل شي حبة حبة.. خليك خجولة.. لا تتأوهين أو تبادلينه المداعبة.. بيني أنك تستمتعين بملامح وجهك و أنفاسك.. إذا جا وقت الإدخال.. خلوها حبة حبة.. لا تستحين و تصبرين على الإدخال بسرعة.. إطلبي منه أن يدخله ببطء.. لو حسيت أن يدخله بسرعه.. و هذي نقطة مهمة... لان المهبل ينفتح للعضو ببطء شوي.. لو استعجل عليه.. بيكون استعجل على المهبل..
أهم شي الاسترخاء.. و البعد عن أي أفكار سوداوية..

خليكي من كلام الرعب والافلام والله ليله لاتنسى وحلوه استمتعي بها وتقبلي اي حركه من حبيب القلب بهدووووء

وخجل مع تفاعل بسيط لا يذكر يعني لا تطلع عيونك من الخوف ولا تروحي فيها من اول بوسه ههههههه خليكي وسط

واسترخي وكل شي راح يكون تمام وحطي بالك انه زوجك وحبيبك وانك تنتظرين لحظت لقاه والي تقول انها تعب

وعذاب هذي لا تسمعين كلامها والله لحظه كل بنت تتمناها وبس الله يتمم لك بكل

خير,,,,

الله يتمم لك على خير
ولا تحاتي كيف وايش اسوي وماادري ايش وخايفه
لالا تفكري بهذي الامورابدا ؟؟
لانهاراح تجي تلقائيه

ربي يساااعدك ويسعدك ان شاء الله

غلا الاحبه

شوفي اسمعي كلامي زيييييييين

انتي خليكي زي مايطلب منك زوجك اذا قلك يالله تفاعلي تفاعلي بس بعباطه قوليله مااعرف علميني كيف اتفاعل
ترى زوجي يقولي احلى مافيكي انك ماتعرفي شي 000 وانا كنت اعرررف البلاوي بس تعابطت طبعا بعد شهر من الزواج قوليله خلاص دحين انت علمتني هذه الحركات انت استاذ في الحب وانا طالبه عندك0 وبسسسس

شووووجي

الله يعطيك العافية على الموضوع
انا بعد مخطوبة وزواجي بعد 3 شهور والله خايفة حيل كل زميلاتي يقولون صعب لقاء اول ليلة بس انشالله يكون مثل ماقلتو وربي يسعدكم

انثى صامته

خلي الوظع عااااااااااااادي هذه ليلة العمر مافي احلى منها صدقيني خليكي ناااايس واذا طلب منك ............. بيني انك خجوله وماتستسلمي على طوووول بس بدون صراخ وصياح بدلع بدلع بدلع

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
خليك هادية وخجولة ونعووومة

أنثى مخمليه توقيعك عنييف ؟؟!!!

مليت اكتم

مشكووووووووووورين كل اللي ردوا

والله يهون علي وعلى بنات المسلمين

تحياتي لكل من رد

الـغـلآ

انا عرسي الشهر الياي وخايفه من هالليله بس ان شاء الله تكون اوكي لي ولكل العرايس

خوخه 2008

والله انها احلا ليله بالعمر