مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليش يصير معي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

BSMAH90

السلام عليكم.
باختصار انا متزوجة ولي تقريبا سنة وحياتي سعيدة ومستقرة والحمد لله عشت مع زوجي احلى ايام الله يخليه ويحفظه.
طبعا بعد سنة من الزواج جت الصيفية وكثرت الزواجات وقبل اسبوعين حضرت زواج وحده من قرايبنا أول ما انزفت العروس خنقتني العبرة وبغيت اصيح قدام العالم تذكرت يوم زفتي تذكرت يوم انا عروس والدنيا ماتشيلني ذاك اليوم من الفرحة تمنيت ساعتها لو ترجع الأيام وارجع عروس وخلص العرس ورجعنا البيت وانا باقي حزينة وطول الوقت وبالي عند العروس واتمنى لو اني زيها توني عروس وقعدت يومين وبعدها نسيت وبعدها باسبوع حضرت زواج ثاني وصارت معاي نفس الحالة ولو يكلمني احد وقتها قعدت ابكي.
ليش يصير معاي كذا علما بأني مبسوطه الحين في حياتي لكن ليش اتمنى دايما ارجع عروس ليش كل ما حضرت عرس اصير حزينة واتمنى لو ارجع عروس؟؟؟؟؟
الناس مثلي والا بس انا كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شي غريب نفسي اعرف تفسيره.................

ملكة الشوق

اعتقد انج تحنين لأيامك الاولى في الزواج

وهذا الحنين هو اللي يخليكي حزينة وودك تبكي

بس انتي اصلاً لساتك عروس لانك من سنة متزوجة

ما أدري والله .. بس إذا كانت هاي حالتك في كل عرس
تروحينه .. انصحك بأنك ما تروحي اعراس بالمرة علشان
ما تكدرين على نفسك وتظلي حزينة يومين " الدنيا ما تسوى الزعل "

هي فعلاً حالة غريبة !!؟

التعديل الأخير:

نهج العيون

بصراحة انا اول ما تزوجت كنت امر بهالحالة بس ما اصيح لا تخنقني العبرة بس لما ارجع البيت

كل شي عادي والحين الحمدالله ما اروح اعراس ولا أحب اروحها كلششششششش ولا افكر حتى اني

اروحها بالمرة وانا انصحك بما انك لما تروحين الأعراس تقعدين :icon1366: الأفضل انك ما تروحين

هاي ارحم لك من هالمعاناة ...

والله يهديج ويهدينا ان شاء الله .....

سنديان

Member
الله يعينك انا شوي واكمل عشرين سنه متزوجه ولسه هذا الشعور معي ودي اتزوج ثاني مره كل سته اشهرررر يعني لو حققت اللي في بالي كان عندي 40 عريس

زوجة طموحة

أنا أتوقع أن هذي الحالة تييلج لأنج ولله الحمد سعيدة في حياتج ومع زوجج وودج اللحظات الحلوة دايما تنعاد

عسى الله يتمم عليكم حياتكم ويسعدكم في الدنيا والآخرة
(وأنتي ليلحين عروس)

الله يعينك انا شوي واكمل عشرين سنه متزوجه ولسه هذا الشعور معي ودي اتزوج ثاني مره كل سته اشهرررر يعني لو حققت اللي في بالي كان عندي 40 عريس
هههههههههههههههههههههههههه:bigsmile:

الله يسعدك اختي

حطي في بالك انك انتي احسن منهم يمكن

يمكن هم بعد الايام يعشون ايام صعبة وانتي الحمد الله تعشين بعد سنة من الزواج سعيدة

ما شاء الله تبارك الرحمن انتي في نعمة اختي

صفاء الروح

مايا2

يختى سوى زفه وانبسطى انتى وزوجك وعيشى حياتك واحمدى ربك على العافيه والصحه غيرنا ترمر عليه سنه واهو باسواء حال والله مافيه احلى من الصحه الله يرزقك بالنونو الى ينسيك احزانك ويجدد افراحك افراح وحاولى بعد ماترجعين من الزواج تسويلك انتى جو خاص كل ليله انتى بعد عروس حبيبك فهمتى والا لا ياقلبى

أعلى