مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليش تبين تضعفييييين....؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تــولــيب

يامعشر المتان ...ياقوم ...يا خواتي ... شرايكم كل وحدة تقول لنا السبب الحقيقي لرغبتها في انها تضعف ...

اللي عشانها بتتزوج...
واللي عرست وانتفخت هي وزوجها من كثر الاكل والمطاعم والخير ...
واللي تخرب جسمها بعد الحمل ...
واللي تعقدت من السوق والسبة كرشتها ما دخلت في التنورة ... ويدها استعصت ما دخلت في القميص ...
و صدرها صار يحرمها ليس الملابس الداخلية الجذابة...

انا طولي تقريبا 155 وزني الحين 59 وابي اصير 50 ...لية ؟؟؟؟؟
السبب الحقيقي ..... زوجي ..... يبيني اضعف ...مع ان اللي حولي يقولون انتي مو ذاك المتن .. بس انا مقتنعة ان الزوج اذا ماحصل اللي يرغب فية بزوجتة وبحلالة ..وين بيحصلة...
لاني احتر اذا شفت وحدة لابسة بنطلون وبطنها موب متدلي فوقة...
ابي البس قميص النوم وما اكون مستحية من زنودي ( ذراعي يعني ) ... ومو مستحية من كريشتي اللينة..
انا ابي اصبر رشيقة .. انا ابي البس الفساتين ويكون صدري مشدود ...وبطني ممسوح ... ورقبتي ماحولها لحم وشحم وعيش بعد...ما ابي اقعد كل شوي اعدل صدري وارفعة ..

نعم للحياة ...نعم للرشاقة ...نعم للكشخة ...نعم للدلع والتغنج ...نعم للشعور بنظرات الاعجاب ....

اتحفونا بآرائكم.....................

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

عجبني موضوعك اختي...فعلا تعددت اسبابنا لطلب الرشاقة..ومعظمنا يفكر في كل الاسباب الاالسببا لاهم وهو الصحة...الصحة اهم من اي سبب اخر فحتي لو لم نحصل على الجسم المثالي جماليا علينا ان نحرص على الحصول على وزن مثالي صحيا كيف نحمي اجسادنا من الضغط والسكري وامراض الشرايين والمفاصل وحتي الاوزرام الخبيثة عافان الله واياكم..كل ههذه الامراض تختار ضحاياها من السمان والمتان اولا ..لهذا يجب ان نفقد الوزن..

بالنسبة لي فانا اسعي الي الرشاقة طلبا للخفة ..اردي ان اصبح خفيفة في حركتي مثل بقية بنات عمري..اريد ان اتمتع بصحتي..ان اتمتع بحياتي وان رشيقة..وطبعا للموضة نصيب ايضا بين اسبابي ودوافعي..

أنا لي سنتين وخمسة شهور متزوجة وألحين عندي بنوتة عمرها ثمانية شهور قبل الزواج كنت مره نحيفه وأخذت حبوب تسمين وتعدل جسمي أول الزاج وبعد الولادة مرررررررة خرب جسمي وزيادة الوزن سببت لي ألم بظهري وركبي وهذا السبب الأول
والثاني عشان الملابس صارت مو حلوه على جسمي
والثالث أخاف يجي يوم يقول زوجي إن جسمي مو حلو
علما" إن وزني قبل الحمل54كيلو والأن66كيلو

مراايم

موضوعك فى غاية الروعة ...:cupidarrow:

أولا :أريد أن أنقص وزنى ...لأن زوجى (طبيب) ويتعامل مع النساء بنسبة 85%..:icon28:

ثانيا: :للوقاية من الأمراض التى تنتج عن السمنة ...:shutup:

ثالثا :لمتابعة أحدث خطوط الموضة..:icon30:

رابعا : لزيادة الثقة بالنفس :clap:

نعم للحياة ...نعم للرشاقة ...نعم للكشخة ...نعم للدلع والتغنج ...نعم للشعور بنظرات الاعجاب ....

عجبتنى فكره المووضع

والهدف ووضوحه ... يساهم على الوصول بسرعه له

بالتوفيق حبياتى

sm1980

موضوع رائع وفكرة حلوة يا مريومة على فكرة بنتي اسما مريم انا عن نفسي بدي انحف مشان صحتي اولا ثانيا انا انسانة احب ااموضة واللبس وخاصة الملابس الداخلية اهتم بها كثيرا ولكن اتضايق كثيرا من بطني المتدلية:icon1366:وعندي غيرة فلما اشوف بنت جسما حلو انقهر جدا واتمنى انو جسمي يكون مثلها :icon28::icon28::icon28:والله هيفا مو احسن منا :clap:نعم للثقة نعم للرشاقة نعم للجمال والله احس زوجي يحبني اكثر لما بنحف حتى معاملتو معي تتغير انا وزني60وطولي 151اتمنى انيصير وزني 52عواتي للجميع وشكرا دكتورا على التشجيع :clap::clap:

تــولــيب

SM 1980 >>>
مررررحبااااا .... تدرين هذة سنة ميلادي ...

انا مشتطة اكتب واطبع اوراق البرنامج.....واعلقهم في كل مكان حنى على السقف ... عشان ارتبط ....وأاكد لنفسي ان السافلة مو صعبة ..ابدا...
يبي لها ناس عندهم عزيمة ....؟؟؟؟شرايج في البرنامج ؟؟؟

شكرا يا ندى ....مع احترام الالقاب .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روح الحياة

مشكورة مراايم على الموضوع

أنا أبي أضعف لأني كنت متينة شوي قبل الزواج بس بعد الزواج متنت أكثر و اخترب جسمي ... كبرت الكرشة و الأرداف و كل شيء :icon1366:... و بعض ملابسي لساتها جديدة ما قدرت ألبسها

و هذا كله بسبب الأكل .. اكتسبت عادات غذائية سيئة من زوجي ... صرت آكل كثير حتى لو ما كنت جوعانة ولا يزعل مني ... و كل يوم يبي يشوف السفرة عامرة من كل الأصناف .. و أنا ما فيني إلا آكل

أنا صحتي الجسمية تمام بس إذا بقى وزني كذا أو ارتفع أكثر ممكن تصيبني أمراض السمنة مثل الضغط و السكر و أمراض القلب و الشرايين

أما نفسياً كل يوم أطلع على نفسي في المراية و أعصب من المنظر الي أشوفه

عشان كذا لازم أهتم بغذائي و أخلي زوجي يكتسب عادات غذائية جيدة و أتخلص من العادات الي اكتسبها من والدته لأنها تكره بعض الخضار و تحب الحلويات و السكريات و الدهون فساهم هذا في سمنته

و يقول لي لو كنت نحيفة انحرج من جسمه و تخلص من الكرش و لكن بما أني متينة فعادي لو صار هو متين

و أنا أتحداه راح أضعف و أشوف يضعف هو كمان ولا لا

وشكراً

أترجة

السبب الأول الكرش
أريده يختفي معقدني ... كذلك تعليقات زوجي عليه
دمتي بود

sm1980

شلونك عزيزتي مريومة شلون الهمة تعالي لنشجع بعض في طريق الرشاقة

حبيباتى

ابيكم اذا تكرمتم تضيفو على التوقيعات .... شعارنا

نعم للحياه ... نعم للرشاقه ... نعم للثقه بالنفس

والاهم بالموووووووووووووووووضووووووووووووووووووع

الرياضه ثم الرياضه .. ثم الرياضه

انا عن نفسي ابي اضعف
اولا الاني بعدي صغيرة

واخواني معقديني

ابي تروح الكرشة مني كاني وحدة حامل الحامل كم شهر وتروح كرشتها انا ما بتروح اذا ما تعبت عليها

آه ضربتي عالوتر الحساس

أكيد أب أضعف
1- عشان أعجب زوجي وما أخلي له مجال يطالع بره.

2- عشان صحتي وهذا شي مهم ...

3- وعشان أحس بالثقة وما أتعقد لما ما يدخل أي ثوب حلو علي...

الله يسعد أيامك حبيبتي مرايم على الموضع الرائع :a200::a194:..
وبالنسبة لي أنا فتاة:c018: وإذا ماصار جسمي حلو وملابسي أنتيكة في هذه الفترة متى عاد؟؟؟
يعتي لازم أنزل 10 كيلو تقريبا عشان أكون رشيقة ..والله يحفظ لي أمي الحبيبة دائما تشجعني وتساعدني عشان أضعف ..فأسأل الله أن يحقق لي هذه الأمنية .آآآمييييين

زهره الجنه

و انا نفسى اخس علشان الكتل اللى فى ظهرى شكلها مش حو كمان البطن اوووووووووووووووه ولا الافخاذ
وعلشان البس كل اللى انا عايزاه ويبقى شكله حلو على ويبقى عندى ثقه فى النفس
على فكره موضوعك لذيذ

ونيس الروح

انا عن نفسي اتمنى اني اضعف و عندي العزيمه
بس اهلي ما يشجعوني لانه يوم اضعف اكثر شي يضعف ويهي
ف الكل يعلق علي و يقولون انه الضعف مب حلو علي
و مخلني مب حلوه فالاراده عندي تقل انا ودي جسمي يضعف بس ما ودي ويهي يضعف لاني اصير مب حلوه ويهي مشفوط
بليز نصحوني شو اسوي انا طولي 158 و وزني 65

نفاف دبي

أنا عن نفسي متنت بعد الحمل و طلعت لي كرشة لينة و طايحة ما أحبها و بعد الأرداف حدث ولا حرج ... أتمني أضعف علشان أقدر ألبس ملابسي و بنطلوناتي و آخذ اللبس اللي يعجبني من غير ما يتم في خاطري .. لأني من بعد الولادة كلما رحت أبشتري يحلف البنطلون إنه ما يدش ... هذا غير تعليقات زوجي على كرشتي و المؤخرة... في البداية كنت أزعل لما يقول هالكلام لكن الحين ما يهمني المهم إني أنزل وزني لأني أنا أبغي هالشئ عشان أرضى عن نفسي و أسترد ثقتي بنفسي و بشكلي

Cappuccino

مرحبا بنات
عجبني الموضوع كتير . انا طولي 153 ووزني 56 وبدي اضعف او بالاصح حابة جسمي يكون مشدود حتى لو ما ضعفت يعني اهم شي منطقة البطن والارداف تكون مشدوووووووووووودة علشان اللبس يكون حلو علي :smoke1: طبعا السبب التاني اكيد زوجي

على فكرة مراايم و ms1980 انا كمان مواليد 1980 شكله مواليد هالسنة كلهم نفس الطول والوزن هههههههههههههههه..

طيب الوزن وفي اله حل والطول من وين نجيبه :icon1366: والله لما اروح المحلات واشوف فساتين او تنانير او بنطلونات طويلة بيكون نفسي البسها بس اغلبها ما بيزبط التقصير عليها :icon1366:الحمد لله على كل حال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى