مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليس لي بعد الله سواكم....زوجي يخونني

فتاة الشوق

انا عضوه جديدة بهذا المنتدى الاكثر من رائع
اعجبت بمملكتكم لان جميع من يدخل بها يجد الراحة وان هناك اخوات لم تلدهم امك يسعين لإسعادك ومساعدتك وحل مشكلتك قدر استطاعتهن
اتمنى من الله العلي القدير ان اجد من يسمع مشكلتي وان يدلني على الطريق الصحيح لاني بكل صراحة صدمت صدمة حقيقية من زوجي الذي احبه والذي لم اتخيل ولو لمرة انه سياتي اليوم الذي سيخونني فيه.
نعم الخيانة وما اقسى الخيانة عندما تجدي من تدخل حياتك بدون استإذان منك وتسرق قلب زوجك وعقله
وتتركك امرأة تائهة لاتعرف مصيرها وكيف تفكر.
مشكلتي قد تكون مرت عليها الكثير من الاخوات واني لا اول وحدة ولا آخر وحدة يخونها زوجها
مشكلتي التي اكتشفتها منذ شهر هي ان زوجي على علاقة ببنت ولكني لا أعرف عنها شي كل ما اعرفه انها معهم في نفس الوزارة التي يشتغل بها ولكن بدائرة اخرى غير دائرتهم.
واكتشفت ذلك عن طريق الرسائل التي ترسلها له بالهاتف بحكم ان زوجي يشتغل بقسم الرواتب وتريد الاستفسار عن راتبها هذا في المرة الاولى ولكن ما صدمني في المرة الثانية عندما وجدت رسالة منه يقول فيها (صباح الحب انا تعبان اليوم واريد اتكلم معك)
انا هنا انصدمت ولكني لم اواجهه مباشرة بل جئته بأسلوب اخر فقمت بإرسال له رسائل على هاتفه هل فكرت في يوم من الايام انك تسوي علاقة مع بنت فرد علي مستحيل واقسم لك اني مستحيل افكر بهذا الشي
فقلت له واذا وجدت في هاتفك رقم بنت ومسجلنه باسم رجل؟ فقال انتي انسانه فاضيه وابعدي عنك سوء الظن .
على الرغم من انها لم تكون شكوك
فحاولت ان انسى الموضوع او بمعنى اصح اتناسى ولا افكر بشئ يعكر صفو حياتي وانا لدي منه ابنتين.
على العلم باني اشتغل ونذهب للعمل مع بعض ولكن عملي انا بوزارة تختلف عن الوزارة التي يشتغل بها زوجي حاولت الاتصال بالرقم من تلفون العمل وجدتها بنت.
خلال الاسبوع الماضي وجدته قد غير اسمها في هاتفه باسم رجل آخر وأيضا بينهم رسائل واتصالات علما بان زوجي يقوم بمسح جميع المكالمات في هاتفة وايضا الرسائل ولا يحتفظ بها في هاتفه خاصة رسائلها. قد تسأليني كيف عرفتي انا اذهب الى سجل الهاتف لمعرفة جميع الصادر والوارد الى الهاتف من رسائل ومكالمات.
انا لا اريد سوى ان تدلوني على طريقة ابعدها عنه بدون ان يشعر هو. انا حاولت معرفة اسمها ولكني لم استطع لان هاتفها مسجل بشركة الاتصالات باسم امرأة كبيرة بالسن ولا تعمل وانا الى الان لم اقم باي خطوة ابعده عنها
على الرغم من اني لم اقصر معه باي شئ في حياتنا .

اتمنى من الله العلي القدير ان تساعدوني فليس لي بعد الله سواكم من يدلني على الطريقة التي انتقم منها لان الأفكار تتضارب في عقلي بدون ان وعي مني

فتاة الشوق

نسيت ان اخبركم باني يوم الخميس حلمت بانه يهاتف بنت في الهاتف / وعندما استيقضت قلت له باني حلمتك تكلم بنت في التلفون قال من هي قلت له لا اعرفها/ فقال ابعدي عنك الضنون وهذه وساوس الشيطان / على العلم انه احيانا يقوم بذكر الزواج الثاني / في يوم الجمعة توتجهت معه بخصوص فاتورة ماسترد كارت من البنك جاءت عن طريق البريد وقمت بفتحها وجدت انه خلال شهر قام بسحب مبالغ كبيرة تفوق راتبه فواجهه وقلت له لماذا قمت بسحب كل هذه المبالغ فغضب وقال لي لايحق لك فتح الرسالة لانها من خصوصياتي ولا اسمح لك وانت تريدين المشاكل فقال سوف اخرج من الغرفة فمسكته من يده وقلت له لماذا هذا الاسلوب في الحوار ننحن نتناقش فقال انتي شكاكة مرة تحلميني باني اكل بنت ومرة ترسلي رسائل باني اشك فيك قلت له انا لااشك فيك والحلم ليس لي استطاعه في ان اختار الحلم الذي اريده فقال انتي خلي عنك العواطف وفكري بعقلك.
على فكرة زوجي من النوع الذي لا يجلس بالبيت هو من النوع الذي يخرج من المنزل بعد المغرب ويرجع في حدود الساعة 11 الى 12.
اما في ايام الاجازات فتطول السهر حتى الواحدة ليلا.

"اللهم اني مظلوم فانتصر"
"اللهم اني مظلوم فانتصر"
"اللهم اني مظلوم فانتصر"
يارب انصرني على من ظلمني

نضرة دلع

شوفي حبيبتي دقي عليها وقولي لها تبتعد عن زوجك
ولين مافاد معها الادب هدديها انك بتفضحينها
الاشكال الي زيها ماينفع معها الاالتهديد
والله يهدي زوجك وزوجي وكل الازواج المراهقين
الي بعد ماتزوجووجابو اطفال رجعو لمراهقتهم الحمدلله والشكر

مثل ما قالت اختي السابقة
اتصلي من رقم مجهول وهدديها انك تعرفينها واذا ما تركت سوالفها راح تفضحينها
وصدقيني بتخاف
بس اهم شي ما تعرف شخصيتك

lavleygirl

ما انصحج تتصلليلها لان ما بيهمها حد ولا تواجهي زوجج لان ممكن يفكر طالما انج عرفتي خلاص فيكون كل شي ع المكشوف ويطلع من وحده يدخل في وحده حاولي تكوني اذكى منه وطنشيه على قد ماتقدرين وشوفي نوعية المسجات الي بينهم وطرشيله مسجات استخدمي فيها نفس الكلمات الي بينهم دايما كوني وحده يديه في البيت خلي يغار لا تحاولين تبينيله انت في شو تفكرين ولا تححسسيه بخيانته

كاكاواا

صراحه انا مريت بنفس التجربة وكنت ما أقوله ولا شي بس من فتره لفتره كنت افتح مواضيع عن رياييل كانوا يتكلمون مع بنات وهم متزوجون والله جازاهم بأكثر عن شي (بس ابي اخوفه) من يومها خلاص ما عاد يرمسها الحمدلله بس من فتره حاسه انه رجع وبحاول استخدم معاه اسلوب ثاني،، بس دائما ادعلي الله يحفظلج زوجج من بنات الحرام ويهديه ويصلح حاله ويبعد عنكم كيدهم ،، وانه ينشغل بأمور آخرته ولا بتوافه الدنيا عليج بالدعاء حبيبتي،،

فتاة الشوق

أشكر كل الاخوات الاتي قمن بالرد علي
انا اريد طريقة ابعدها عنه بمعنى اصح تخرج من حياة زوجي

يارب انصرني عليها
يارب انصرني عليها
يارب انصرني عليها

ra7t.alnafs

بصراحة ما اعرف شو اقولج ,, زوجج وانتي ادرى فالطريقة لي تتعاملين وياه فيها

ما انصحج تتصلين .. لانه لو عرف زوجج بيركبك الغلط لو هو غلطان

الله يكوون فعونك .. ولا تنسين تطمنينا عليكي

روكا

صدى الكوون

هدديها عزيزتي من جوال مجهول وذكريها بانها سوف تخرب بيت بهذا التصرف بدون ان يعرف زوجك الله معاكي وينصركي عليها اااااااااااااااامين

كاتياباسل

ياااااارب افرج كربتها واكفها شركل من به شر اميييين يارب العالمين \\\\ وانا اشوف انو لازم توقفيها عند حدها علشان ماتتمادى اكثر وتزيداواصر المحبة بينهم ويصير من الصعب ابعادها عنه
مثلا ارسلي لها مسجات وكلام قوي يهز بدنها ويخوفها وقولي ايش رايك اني اجلس على سجادتي في الثلث الاخير واقول ياااارب اذا مابتعدت عن زوجي وعن حياتي تبتليها بمن لايخافك فيها ولايرحمها ويارب اني مظلومة فانتقم لي منها \\\ فاابتعدي قبل ان تصيبك سهام الليل التي لاتخطي
صدقيني هذه وصفة مجربة واغلب اللي جربوها نفعت معهم وكل ماتعرف على وحدة سوي معها نفس الطريقة وكرري الرسائل والتخويف وادعي ربك في كل وقت وفي يوم الجمعة ساعة الاستجابة بشرط الدعاء بالحاااح وعدم الياس فالله قريب مجيب الدعاء
\\واتمنى انك يبادري قبل ماتغير رقمها \\ قلوبنا معك ودعواتنا:c016: ايضا

اللهم فرج همها وازل كربها
وانصرها على من ظلمها

عليك بالدعاء فليس لك بعد الله من ينصرك

بالاحلام

حبيبة قلبي انتي لازم تبعدين زوجك عنها مو تبعدينها عنه لانه يمكن هو اللي بدا بالعلاقة معها والدليل الرسالة اللي ارسلها لها ويقول انه تعبان اتوقع يا اختي انك مهملته في حمل همومه او ما تعطينة وقت يشتكيلك عشان كدا دور على البديل على العموم مالك الا الددددددددددعاء لان ما فيه شي يصرفه الا الله ويا اختي سوي نفسك ما شفتي شي لان لو ايش ما سويتي الرررررجال ماله الا اللي براسه ولا تخربين حياتك بكثرة النقاش وعندك الواحد الاحد الدي ادا دعي اجاب ادعي الله يهديه ويصرفها عنكم ويلهيها بنفسها اتمنى لك كل التوفيق

مااعرف شقولك اختي بما ان عندك بنتين قوليله مثلا عن سالفة واحد كان يعاكس وطلعت حوبته ببنته لانه ماكان يصون بنات الناس الله لايبلاك خوفيييييييييييييييه
ماادري شقول اكثر الله يسخره لك

غلا تميم

حبوووووبة طنشي ولاتعورين راسج ريلج يحبج وحاشمج لاتدوريييين وراااه انسي خليه لين غلط يصلح غلطه بنفسه بدووون تدخل منج عشان مايطيح من عينج وبدال لاتصيرين جاسوس من وراااه وتعذبين نفسج وتعذبينه معاج تدلعي عليه قوليله طلعني غيري اللوك اذا في مجاااال اهتمي بنفسج واااايد عشان يشوووف مرته صغيرونه وكتكوووته و>>مرغـــوبه<< وذوبيييييييييه فالفراااش املكيييه والله يوفقكم

الله يهدي زوجك ويبعد عنه بنات الحرامعليك ايضا بالاستغفار ف فيه فوائد عجيبة

اللهم اني مظلوم فانتصر"
"اللهم اني مظلوم فانتصر"
"اللهم اني مظلوم فانتصر"
وانتي قلتيها عليك بالدعاء في كل وقت
لانه اكثر واكبر من السحر
استودعي الله زوجك
وادعي اللهم طهر قلب زوجي وحصن فرجه

أعلى