مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليس لي اعتبار امام زوجي

قلبي ابيض

الى الاستادة ناعمة زوجى طيب وحنون وما يقصر فى حقى والحمد اللة مع انة مش رومانسي ونكدي وحريص شوي فى المال بس انة يعنى ان قلت جيبي لي شي ما يجيب الشى اللى احب ما يسويلة اياها عصبي يبيى اكون مثالية فى كل شي العيال اهم منى ادرجة انى ماليت من كثرة انتقاداتة لي انا ماانكر ان فينى عيوب ما فى انسان خالى من العيوب بس هدا الشي ما يمنع ان اكون فينى اشياء حلو هو ما يدكز الزين يدكىنى بعيونى ومايتكلم عنى من انى متهمة بنفسي وايد والبس اة كل شي ما يمدخنى ابدا مع انى اسمع نسوان اقا منى جمال وجسم وازواجهم يمدحونة وميتن عليهم لدر جة ات بشهر ما يصير علينا شى الدورة تجينى اسبةعين مايسالنى ابدا ولا يشتاق لي وما يحب الاجواء الرومانسية ادا قلتلة نسافر ونخلى العيال قال لا اصدقائة والشغل وةالعيال بعدين انا اخر وحدة يفكر فيني وهوالحين مسافر لمدة 6شهور بالاربع ايام ما يكلمنى وان كلمنى كلامة لى عادي انا حييييييييييييييييييييييييييييييييل رومانسية وهو العكس صحيح انا حالمة هو انسان جدى فى كل شي حتى فى الجنس عندة شي روتينى ما يحب يغير ما يحسسنى كاامراءة لدرجة انى قمت اشك في نفسي ان فينى عيب اسمع المدح من اللى حولي وهو ابدا ما يمدحني ال انا حضرت لج يادكتورة دورة حوار الكنارى واستفدت وايد وبعد سري للغاية بس شلون اخلية يسمع كلامي وينفد كل طلباتي يعنى يصير لي اعتبار في حياتة مش مالى اعتبار ابي اعرف هو شو نمط شخصيتة و نمط شخصيت يا دكتور وابدية يحسسنى كاامراة لانى ابي اتغير بعد رجعة من السفر يشفونى انسانة ثانية غير اللى خلاة وشنو الدورة اللى تنصحينى اشترك فيها علشان استفيد منها لانى حابة اغير من حياتي يااستادة ارجوج ردي على يبي لة زوجى لين يرجع تقربيا 3 شهور مع العلم ان شخصتيتى ضعيفة وايد مترردة عكسة

تميمية(1)

اهااااااااااا هنا المشكلة..
شخصيتك يا عيوني هي السبب.. لازم تطورين شخصيتك و تبنين ثقتك بنفسك.. و التغيير مو باللبس و قصة الشعر ووو
لا التغيير يكون فيك انت كمضمون.. تصرفاتك ردود افعالك تفكيرك..
اقرأي كتب عن الثقة بالنفس, السمات الايجابية التي يجب على الانسان التحلي بها,,,,احضري دورة بوصلة الشخصيات و استفيدي من تحليل كل شخصية.. اعتقد انك جنوبية و زوجك شمالي.. تعلمي كيفية التعامل مع الشماليين و كيف يفكر الشماليون..
والله ودي اساعدك اكثر بس هذا الي ببالي الحين..لي عودة بأذن الله

فزدق مملح

حبيبتي انا من راي ان زوجك يتصرف معاك بالطريقة هذي لانك مركزة عليه واااااجد حاولي تهتمي بنفسك اقصد دللي نفسك حبي نفسك واهمليه شويه لان في نوعيه من الرجاله تجي بالاهمال وانتي اتشوفي التغيير وربي يسخره لكي

مع الاسف بعاني من كثير من الاشياء اللتي ذكرتيها و يمكن اكثر و انا ايضا تايهة و ضايعة مش عارفة ايش اعمل ، مع انو الكل بيغارو مني و كانو يمدحوني الا انو زوجي ما بيهتم فيي و لا بيمدحني و دايما بينتقدني، مليت عنجد لدرجة انا صرنا عيشين مع بعض في البيت زي الاعداء يعني ما بنحكي مع بعض الا للضرورة و بدون نفس و طبعا زوجي بينام لحالو في الصالون ، و بتمر اسابيع و اكتر ما بصير بينا اشي ! دايما مشغول و عندو اهلو و زوجة اخوه رقم واحد في حياتو، ملييييييت و تعبت، ما بنكر اني مقصرة بس عارفة اغير لاني صرت اكره حالي من لما تزوجتو و انا صرت احس حالي مهزوزة من داخلي و عدمني الثقة و ما عاد لي نفس اهتم في حالي و لا حتى فيه. يا ريت لو حد يقدر يجاوبك و يفيدنا.

أعلى