مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليت العمر يرجع وامحي هالصفحاااااات اللي اتعبتني من حياتي

السلام عليكم اخواتي العزيزات
انا بقولكم وش صار معي من بداية ما عرفت عنمحاولة زوجي لخيانتي ومع مين مع الخادمة
انا انسانة ولله الحمد على قدر من الجمال لدرجة تزاحم الخطاب علي ومن ما ادري حسن حظي او العكس كان نصيبي معه طبعا هو دايم يحسسني بحبه لي واني انا الغالية و اني دايملازم اكون متميزة بين اهلي وقرايبي ,في رايه يبيني دايما الافضل . كنت اثق فيه ثقة عمياء مع ملاحظاتي له لمعاملته للشغالة اللي عمره ما تكلم معها و لا يناظرها قدامي وللعلم ماهي اندونيسية الا من العمالة السمر وطبعا وجودها لاني موظفة وعندي اطفال , المهم مرة من المرات اشتكتالشغالة لاهلي انو دق الباب عليها وحاول فيها لكن اهي تمنعت وظلت مسكرة الباب طبعا الاخ حلف يمين بكذبها وان اكيد وراها انه سكت وشددت المراقبة عليه وعليها وما صرت اخليها لوحدها بالبيت وتغير احساسي تجاهه الله لا يوريكم مثل الطعنة بالقلب المشكلة الليلة اللي قبل ما يتحرش بالشغالة كنا عايشين ليلة و لا اروع فليه حاول يخوني مع العلم انو ينام معي بشكل تقريبا يومي ونادرا يمر علينا يومين بدون ما يسوي شي ولي خمس سنين زواج وما تغير رغبته لي تزيد ولله الحمد حصلت لي ظروف سافرنا على اثرها للخارج لمدة راح تطول للدراسة وجاتني اخبار انو يخوني مع بايعات الهوا وهذا كله ومعيشني انت حبي دريت تعبت نفسيا انا احاول بكل حب اني اكون الزوجة اللي ترضيه وهو دايم يستانس مني ومعي بس ليه يخون , بعد ما دريت حاولت امسك اعصابي لاني بصراحة احبه ولو تهورت مدري ايش راح اسوي في بلاد الغربة صرت دايم ادق عليه و اشغله لمن يطلع ولما اروح للجامعة اسوي المستحيل عشان اكتشف ان كان طلع من البيت او لا تاخر او لا انا هنا ماعاد يهمني الا نفسي واطفالي واكيد هو اخاف الامراض افكر لو صار شي لا سمح الله وش السواة وكيف امنعه نفسي والله احترت كيف ينهدي وينعدل هو كل شي فيه زين اللا خيانته الا احس انها مو لنقص فيني الا من حبه للحرام مدري ايش السواة وانا بهالبلاد الله يستر و يحمينا

..«عزيزتي »..

امممم يمكن يكون مافيه مبرر من جهتك ..
صح جمالك له دوووووورهـ في العلاقه .. بس يمكن هوو عنده زياده في
اعذريني علىجرآتي في علاقته الجنسيه معك ..
وقبل كل الكلام هذا انتي .شفتيه يخوون بعيينك او انو سمعتي ..
طيب حاولي تشوفين تمسكين عليه خيانته لو كان صح .. واجههيه اذا تحسين انك
مو مقصره معه في شي ولاتتهاونين في حقك ..
وشيلي مبدأ الحياه اطفااال وحياتك انتي وبسس ..
هو مااخذك ينزل كرامتك .. انتي انساانه وله عليك يصونك ويصوون بيتك ..
وش يحدك تتحمليين خيانته بالعكس شوفيي وش النواقص صارحيه الحيااه
حلوووه ومن حقك تعيشينها ودامه يخاف عليك يعني لو اكتشف انك عرفتي اكيد
راح يهزه .
وربي يوفقك ..
..]|

يحبك ويخونك< ايش هالتناقض :smoke1:
ياقلبو لو يحبك ماخانك خلي هالشي ببالك..}
وانتي ليه ساكته علشان ببلاد الغربه خير وين كرامتك..!!
قاطعيه وواحقريه ووقفيه عند حده قولي له خلينا نسوي معادله
<انا احبك صح وبخونك ايش رايك كذا نكون اتصافينا>
واذا زادت الامور عن حدها دخلي احد من العيله
وانتبهي على نفسسك واولادك والامراض كثرت
لاتكون نهايتك بمستشفي بحجت انك تحبينه
وتذكري اولادك مالهم غيرك
لكٍ ودي
:in_love:​

اشكركم

اشكر ردودكم وتفاعلكم انا عارفة ومتيقنة انو مافيه حب ويصاحبه خيانة وفعلاتعاملي و احساسي ناحيته تغيروكل ما ناظرته انقهرت ع الليالي والايام اللي عشتها بحبه والمشكلة لا شفت ولا مسكت عليه دليل كل اللي جاني انو تراه مو عدل ويسوي علاقة مع غيرك وان لمحت له وقلت له عن اصابات الايدزوووو يرتعب كثيييير ويبان عليه الخوف فتاكدت انو خاني
وانا مو سلبية ولا ارضى لنفسي الهوان بس ثقتي الزاااااااايدة فيه ضيعتني

وعسى الله يبعده عن الحرااااااام ويحمينا

ماعليك حبيبتي الا انك تستودعيه الله اذا طلع من البيت او انتي طلعتي للجامعة اللهم اني استودعك زوجي سمعه وبصره وفرجه فاحفظه وانت خير حافظ والله يوفقك ويبعد عنكم بنات الحرام

عزة نفس

أختي أسمعيني زوجك يحبك وأمكن بدرجه كبيره لكن ليس الحب مبرر لعدم الخيانه وأنا أعترض على الاخت التي قالت لو يحبك ماخأنك والسبب أن زوجك ضعيف الايمان وبعيد عن الله شيطانه قوي ومتسلط عليه يستغل اي فرصه للتحريض على الحرام زوجك مسكين يحتاجك كثيرا لاتتنازلي عنه بسهوله كوني ظله الراشد والناصح دايما ذكريه بالله وبعقابه ذكريه ببناته ولاتتركيه لغيرك انت ليس لك ذنب لكن لاتعلمين عن ظروف حياته السابقه لاتعلمين كيف نشأ وتربى كوني زوجه حنونه واعتبريه في كل مره يخون انه ابنك فقوي قلبك وادعي الله ليل ونهار ولاتتهاوني واحزمي امرك وتأكدي أن الله سيعينك ويفرجها عليك فما بعد الصبر الا الفرج وهذه نصيحة من واقع حياة وتجارب كثيره.

أعلى