مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليتني سمعت كلامكم وريحت راااسي وقلبي

:icon1366:مساء الخير يالغاليات
بنات اناااااااااااا تعبانه ومو عارفه كيف اتصرف
بالصدفه عرفت ان زوجي فاتح حساب بالفيس بوك وكل المضافين عنده بناااااااااااااااااااااااااات
ماني عارفه كيف اتصرف ,,,,,,,,,,, هو حاس ان فيني شي حاول معي اتكلم واصارخ كالعاده اذا شفت شي بس هالمره انا ساكته اتبعت نصايحكم ........ بس انا مره تعبانه
ياربي هالرجال مايملى عينهم شي
وش رايكم اصارحه والا اسكتتتتتتتتتتت
مع ان اللي ذابحني انه راااااااااااز خشته في الصفحه

رهوة

السلام عليكم أختي , انا رايي تصارحيه و و تخليه بطريقتك يمسح البنات من صفحته , وتبينيلو ان الامر زعجك كثيييييييييييير , وما تخليها فقلبك, ربي يفرجها عليكي آمين

النادره 22

الله يعينك ياقلبي وشششششششش نسوووي نقطف عيونهم يعني:30: والله مايملي عينهم الا التراب والله ان اغلب الرجااال كذا الامن رحمه ربي حسبنا الله وبس
انتي اذا تعرفين ان زوجك من النوع اللي يخجل ويخاااف الله فصارحيه بموده وانه مستحييل يكون هوه
واذا طلع زي كل الرجاااال ماهمه احد الله يعينك طنشيه عشان نفسك عشااان لا تكبر وادعيييييييله يمكن يهديه ربي والله يعوضنا بالجنه ونعيمهاااا:38:اااميييييييييييييييين

زوجي من النوع اللي وجهه قوي
مره صارت بيننا هوشه بسبب خياناته المتكرره وقالي بالفم المليان ماتبيني خلاص ,,,,,, روحي لاهلك وورقتك بتوصلك ثاني يوم ,,,,,,,,,,,,,
يقول انا مااحب احد يقولي سو كذاااااااااااا ولا تسوي كذا
ودايم يعاندني بالاسواق احيانا توصل معاه يرقم البنات قدامي اذا رفعت ضغطه
ياربي انا وش اسووووووووووي كيف اتعامل معاه شين وقوي عين
ماذابحني غير اني احبه وعندي امل بالله انه يتغيرررررررررررر
ادعووووووووووووولي الله يصبرني ويرده لي والله اني مااقصر معاه بشي

it's me**

لا حول ولا قوة الا بلله اللي العظيم
والله مشكلتك كبيرة بس انا بنصحك اني اتكلميه بصراحة وتحكيلو ان الي بتساويه
حرام بحرام,, يعني يحب زوج بنتو او حتى زوج اختو يكونوا بهالموقف وهو واقف ولا يعمل شي
وين شهامته.,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا حول ولاقوة إلا بالله الله يهديه يارب شوفي ياقلبي انتي واجهتيه قبل كذا وش استفدتي ؟ بالعكس صار وقح ويرقم قدامك وهذا اللي المفروض ماتوصلين له طنشيه لا هواش ولا مشاكل بتطلعين بنتيجه فيها خليه هالشي بينه وبين ربه انتي اتوكلي على الله واثقلي عليه لا يحس انك ميته عليه طنشيه فتره وانشغلي عنه حاولي ماتهتمين فيه كثير

perfume

أولا انظري للموضوع من ناحية ايجابية
زوجج ما أضاف شباب عنده عشان تشكين انه يقوم بأفعال غير شاذة معاهم هههه
وبعدين قبل لا تصارحين لأني لا أحبذ المصارحة
أفتحي لك حساب بالفيس بوك وحسسيه انج ضايفة شباب >> طبعا ماتسويها لكن خليه يشك فيج
وبعدين بيبطل حركاته ويقعد يراقبج
واذا صارحج هو قولي له أنا ما أخونك أنا أضيف بنات بس خخخخ
وان شالله راح تنجح الخطة

يابنات جاني السكر بسببه
مااقدر اضحك بوجهه وانا ادري وش يسوي من وراي
يارب رحمتك والله اننا يالحريم صابرات على اشياء كثيره

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي جعل الله سبحانه وتعالى هذه الدنيا دار ابتلاء واختبار لنا لينظر الله من يحمد ويصبر ومن يسخط ويجزع قال الله تعالى \" لقد خلقنا الإنسان في كبد\" فأقول لك قال الله تعالى: { يا أيها الذين آمنوا استعينوا بالصبر والصلاة إن الله مع الصابرين } (البقرة:153) فأنت ولله الحمد امرأة صبورة صبرت على زوجك وبهذا الصبر وقوة الإرادة تستطيعي تغير زوجك بإذن الله تعالى .

إن خشية الله سبحانه وتعالى والخوف منه ثم التربية الصالحة في الصغر والرفقة الصالحة في الكبر هي من أهم أسباب ابتعاد الإنسان عن المعاصي.

لذلك أنصحك بعدة أشياء ومنها:

1ـ اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى بكثرة الدعاء بأن يسخر لكي زوجك ويهديه (والله تعالى يقول: وقال ربكم ادعوني أستجب لكم) و عن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا، حين يبقى ثلث الأخير من الليل فيقول : \من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له رواه البخاري ومسلم.\فمن اليوم أحرصي على قيام الليل والدعاء له بالهداية مع كل سجده في صلاتك .

2ـ دوامي على إذاعة القرآن واجعليها تعمل بشكل مستمر في البيت وكذلك الأشرطة الدينية عن الصلاة وعن الجنة ونعيمها والنار و عذابها و الخ .

3ـ عليك بتذكيري زوجك بالصلاة فإذا انتظم زوجك على الصلاة وحافظ عليها فهي من أكبر العون له على مراقبة الله والخوف منه, وتعينه على ترك ما هو فيه: ((إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر)) ويكون له تواصله مع جماعة المسجد والصحبة الخيرة .

4ـ : لابد لك من تقوية الجانب الإيماني لدى زوجك وتنمية الخوف من الله لدية بأن تيقظي الضمير الغافل لديه وتذكيره بان لديه بنات ومحارم وأن الجزاء من جنس العمل فهل يرضى لبناته غداً أو لمحارمه أن تكون لهم علاقات محرمة ؟

5ـ كلما بعد الزوج عن زوجته فمعنى ذلك أن هناك خلل فلابد لك من البحث عن هذا الخلل وعلاجه .

6ـ أنصحك بعدم البحث وراء زوجك فأغلب المشاكل تكون من البحث والتتبع والجري وراء الزوج فماذا جنيتي من وراء البحث؟ هل وجدت الراحة أما الشقاء؟!
7ـ حاولي تعويضه عن ما ينقصه وإشباع رغبته بشكل مستمر من الصوت الناعم والتنعم له بصفه دائمة .

8ـ أمنحيه الثقة دائماً فالرجل بحاجة ماسة لست احتياجات أساسية ومنها الثقة فإذا شعر الرجل من زوجته بعدم الثقة أو الشك أو الخيانة فمن الممكن أن يعمق ذلك الشعور لديه والكثير من الرجال قد يتمادى بهذا الشيء فلذلك أقول لك (((أن ثلثي العقل التغافل))) .
9ـ أعجبي به وامدحيه باستمرار فذلك من أهم ما يحتاج إليه الرجل وهو الذي يجذبه للمرأة. 10ـ أحبيه واقبليه بكل عيوبه وعلته حتى تستطيع تغيره فالزوج عندما يحس بعدم القبول من زوجته أو أنها تكره صفة معينه به فأنه يصر عليها ويحاول تعمد عملها باستمرار وبشكل جهري ليس لشيء إلا لأنه يشعر بأنك تريدين تغيره الرجل بطبعه لا يحب أن تنصحه المرأة وخاصة الزوجة و بشكل مباشر.

11ـ قدري زوجك وشجعيها وأقري نواياه هذه الاحتياجات ضرورية ومهمة جداً للرجل والزوج خاصة وبها تستطيعي ملك قلب زوجك
13ـ عليك بالإكثار من حضور الدورات التدريبية أذا استطعتِ ومشاهدة البرامج التلفزيونية وسماع الأشرطة المهتمة في شئون الحياة الزوجية وتطبيق ما قرأتِ و ما تعلمتِ وشاهدتي وسمعت .

14ـ وفي الختام أنصحك بأهم شي وهو الإلحاح على الله بالدعاء أن يهدي الله زوجك ويسخره لك وعليك بكثرة الاستغفار.

أتمنى لك حياة زوجية سعيدة وأسأل الله لك الثبات .

حلاوهـ

آه يـا قلبــي والله حاسه بوجعج الله يسخره لج تسخيرة العباد لطاعته ..
مالج الا ربج ركعتين بالليل الساعه ثنتين مع دمعتين والله يساعدج ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
تعلقي بالله وان شاء الله تنحل مشكلتك قريب

القوية

لا ازيد على عزيزتي رازيا .......ربنا يهديه ويصلح حالكم .اللهم امين

أعلى