مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو هذا زوجك هتستمري معاه ولا هتخربي بيتك

الأحزاان

أخواتي لو تعلموا كم أنا بحاجه إليكم الأن بعد ربي ما تخليتم عني

ففي قلبي حيره وخوف يكفوا الدنيا كلها

كان كل أملي في الحياه هو الزواج بانسان حنوان يحتويني فأنا بطبعي رومانسيه

وربي حقق لي وأرسل لي من يتقدم لخطبتي بعد أن مر بي العمر فتزوجت في السابعه والعشرون وهو يكبرني بعشر سنين وجدت فيه الطيبه والحب والرومانسيه

عرفت أنه عند وعوده يفي بها أعذروني لجرأتي فقد كان يقبلني ويحضني في الخطوبه قبل الملكه وكنت أصدق إحساسي أنه سيتمم الزواج مني برغم كنت سعيده بما يفعله معي لكني كنت أخاف عقاب الله أن يتخلي عني بعد تسليته معي

لكن وفقنا الله وأتممنا الزواج

وظللتأكثر من شهر عذراء لا أعلم إن كان العيب مني أم منه حتي كبر الموضوع وسمعني وأنا أحكي لأمي ولم ينسي لي هذا وترسب في ذهني ذكريات سيئه عن ليلة دخلتي أنني لم أفح مثل أي عروسه في هذا اليوم إلا بعد مرور شهر ولم تكن وقتها الفرحه مني أو منه مثلما تكون في هذا يوم يوم العرس

وترسب في ذاكرته صوره سيئه عن أمي أن كل أسرارنا معها في حياتنا الشخصيه
ومهما حاولت أبعد هذه الصوره السيئه أفشل

حتي أن حبه ورومانسيته لي قلت رويد رويدا وبدأ يغيظني بأخوه اللي يسكن لواحده في أسفل البيت عندناومطلق مراته ودائما يطلعه عندنا ويفضله عني ويعند معي ويترك له مفتاح شقتنا يجلس بها عند خروجنا منها ويجعله يحضر لنا كل إحتياجات منزلنا حتي بدأت أشعر أنه ليس منزلي وأنه منزل له ولأخوه وبدأت أشعر بأن زوجي ليس رجل يعتمد عليه لأنه لم يخرج لشراء حاجات بيته بنفسه بالإضافه أنه ليس له عمل ويصرف علينا من تعب ومجهود أبيه من أرض ورثها عنه ودائما يؤمن بالعين والسحر ويبخر الشقه من أول الزواج حتي شعرت بشئ غير طبيعي ويشغل الرؤيه والقرأن دائما في الشقه وكان دائما يفرض علي شخصيته ويريد إلغاء شخصيتي مثلا يتحكم في جوالي في تغيير أي شئ به دون أن يسألني

وكنت أصبر لأني لا أريد أن أضيع حبي له وحاولت معه بشتي الطرق ألا يجعل أخيه يشاركنا حياتنا وأنه يؤثر علي حبنا وحياتنا مع بعض ولكنه كان يزيد ويعند

حتي حملت منه ووقت الحمل الأعصاب تنهار أكثر وحدث مشكله كبيره بيننا بسبب أخوه جعله يضربني وأنا حامل مما جعلني أنهار وأنزل لبيت أمي لأن أبي متوفي

ولم يأتي ليأخذني بل شوه صورتي أنا وأمي بالكلام عند كل أقاربي ولجأنا للمحكمه للطلاق وتم الصلح هناك وبعد عودتي وسعادتي علي أمل أننبدأ حياتنا من جديد و يتغير لكني وجدته يسئ لي أكثر ويهين في وفي أهلي بإستمرار ويغلق علي دهبي بالمفتاح خوفا منه أني أكون راجعه لأخده وأرحل
ودائما يشعرني بأن مافعلته وذهابي للمحكمه لطلب الطلاق فضيحه له وظلم لن ينساه لي طول عمره وبأنه سيخبر إبنه به لما يكبر

وصبرت وتحملت حتي ألد في ظروف طبيعيه ورجع لي دهبي لما إطمأن لي لكن المشكله أنه يكره أهلي وأهلي يكرهوه تسبب في أنه يعند معهم في كل شئ ويحاول يجرجر أمي دائما للمشاكل معها بأي طريقه بالرغم أنها ابتعدت عنه ولم تدخل له بيت وهو لا يزورها معي

لكنه شعر أنه منبوذ فكل شوي يقولي أتصلي بأمك قوليلها أني هبيع دهبك أتصلي بأمك قوليلها أن خالتك وزوج خالتك لن نعرفهم مره أخري ولن يدخلوا لي بيت ولا يوجد سبب لهذا حتي فاض بي وكنت أشعر أن أعصابي تنهار معه ولا أعيش حياه طبيعيه فقد قام بضربي مره أخري وكسر فازه الورد لأني عاتبته أنه يطلع أخيه يأكل عندنا كل يوم في رمضان وأنا لا أخد راحتي في شقتي

ذهبت لأمي مره أخري والأن نطلب الخلع .......

مارأيكم في مشكلتي

ما العمل

اختي ان كنتي تحسين ان الحياة معاه مستحيلة وانها كلها مشاكل افضل تربي ابنك وان يسر الله لك زوجا غيره تزوجيه وغيري حياتك انا كنت مثلك ولي معاه طفلين بل واشد منك وبقيت 6 سنوات وطلقت منه وبعد العدة تزوجت والحمد لله انا في سعادة لو كنت اعلم اني ساعيشها لم اضيع معه 6 سنوات راحت في ماء راكض والامر كله يرجع لك استخيري واعلمي ان خزائن ربك لا تنفد ان كان فيه خيرا الله يسر لك للرجوع وان كان فيه شر وسيزيد من ماساتكي فلا حاجة لك به والله يصرفه عنك

الأحزاان

أشكرك أختي للرد كل يأسي وحزني الأن أني فعلا كنت أحب هذا الرجل وبنيت أحلام في العيش معه بإستقرار وحب مع ابننا لكن بأفعاله جعلني أفقد هذا الإحساس وتحول حبي لكره له وأدعو عليه الأن لأني لا أعرف ماالذي أرتكبته ليفعل بي هذا

أختي ماالعمل

هل إذا تزوجت زوجي الجديد هيحسن تربية ابني وكيف سيشعر أبني بأن هذا ليس أبوه هل سأظلمه

cuteSusu

والله الشيطان شاطر
والتفريق أسهل جدا من التجميع

أنا أرى انك تحبين زوجك وهو يحبك

لكن المؤثرات الخارجية فرقت بينكم

انتي في أول حياتك الزوجية لمن حكيتي أمك عن مشكلتكم الجنسي كسرتي رجولتي

هو لو سمعك بتحكيها كلام عادي كان اتحمل

بس انتي الله يهديكي حكيتيها عن شيء حساس جدا

ومن حق زوجك انو يبدأ يكرهها من أول الزواج

لأنو حس بالاهانة قدامها

والعناد سهل

هو يعاند شوية وانتي تعاندي حبتين

لحد ما كبرتوا المواضيع ووصلت للطلاق

يعني بالله ليش رحتي جرجرتيه في المحاكم

بصراحة انتي وأمك مرة كبرتوا المواضيع

وخرجتوها عن السيطرة

هو مهما كان عاند فيكي برضوا تعتبر مشاكل بسيطة

يعني لو جاب أخوه كثير على البيت

انتي كان ممكن بدلعك تبعدي أخوه

يعني بالسياسة وشوية كيد حريم

ممكن تتشيكي وتلبسي حلة وقصير

ولما يجي أخوه تروحي تبدلي وتلبسي طويل وحجاب

هوة مرة على مرة رح يتضايق من وجود أخوه عشان يشوفك

أو انكم تقضوا سهرة حلوة على فيلم

وقاعدين في حضن بعض

ولو جا أخوه تقعدي بعيد عنو

أكيد برضوا رح يتمنى انكم تكونوا لوحدكم بدون أخوه

بصراحة انا أشوف انك منقادة ورا أمك

ليش تطلبي الخلع دحين

تجرجريه في المحاكم وتجرجري نفسك

والله رح يكرهك العمر كلو

وانتي لا تفكري انك رح تلاقي أحسن من زوجك

كل انسان في العالم عندو عيوب

اذا الحب متواجد بينكم من الأصل

حاولوا تطردوا المؤثرات الخارجية

وتعيشوا حياتكم لوحدكم

ومافي شي أفضل من التوكل على الله والدعاء

ثم المصارحة بين الزوجين

طبعا بدون عصبية أو زعيق

في جلسة مطعم رومانسية تفضفضوا لبعض

ممكن هوا يقولك انو سبب تعاستكم هو تدخل أمك

وممكن انتي تقوليلوا قد ايش مضايك موضوع أخوه

وممكن تفهمي مشاعرو من ناحية موضوع المحكمة

وتعتذروا لبعض وتكتبوا على ورقة

تعهدات جديدة كل طرف يكتب شروط للطرف الثاني

وبكده تبدأو حياه جديدة وصفحة جديدة وتنسوا الماضي

الشيطان يبغى يفرقكم

وهذا من أسهل الأشياء

كل واحد فيكم يعاند والثاني يزيد عناد

خليكي انتي الاحسن وبادري بالصلح

الله يوفقك ويستر عليكي وعلينا

الأحزاان

هل أتزوج أم أعود لزوجي أم أعيش لإبني

وهل إذا تزوجت أتزوج مطلق أم عاذب أم رجل لا ينجب أم رجل زوجته متوفيه

ما الأفضل لإبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فالمهم هو ابني وليس أنا فأنا أستطيع العيش بدون زوج خصوصا بعد مافشلت في هذه التجربه القاسيه كرهت الرجال

الأحزاان

أختي cutesusu

كلامك حلو وفي أول مره في مشكلتنا نفذت هذا الكلام وكتب تعهد بعدم ضربي وقررت عدم تدخل أمي في مواضيعنا وحياتنا وعدم تدخل أخوه لكن رجعت ريمه لعادتها القديمه

رجع يدخل أخوه ورجع يضربني وهو اللي يجرجر أمي للمشاكل برغم إبتعادها عنا

الأحزاان

ماعاد فيه فايده لو رجعت هيسئ معاملتي أكثر مثل المره السابقه وهو أكيد كرهني لأني طلبت الخلع ولن ينسي لي هذا

والله فعلت كل شئ من أجل سعادتنا ولكنه لا جدوي منه

لبست قصير وحجاب طويل في وجود أخيه وتدللت لإبعاد أخوه وأن ينزل زوجي للبحث عن عمل ولكن زوجي لا فائده منه والله

ماالعمل؟

حبيبتي نظرتك لزوجك سلبية جدا ... من هذا الوقت تفكرين بزوج الثاني وموصافاته بعد صار الطلاق سهل بنسبة لك؟
اااااااااعذريني أنتي على خطا من البداية .. كيف تتكلمين عن موضوع حساس لأمك كان صبرتي شوفي هذا أنتي حامل؟وبعدين جرجرتيه وأمك في المحاكم ؟معذور بما يقول ويفعل معاك وأمك أنتي كسرتي رجولته ؟ وتتظرينه يتصرف كبقية الرجال؟
حبيييييييتي أنا لأاقصد أن أقسى عليك ولكن أحببت أن أوضح لك انك غلطانه بكل ردود أفعالك
وتصرفاتك معاه ..
أأأأختي أسمعي لي لتسمعين من يقول لك تطلقي ..أختي الطلاق ليس سهل ولاتضمني أن أحد سوف يتقدم لك في موصافتك ..البيوت مليانه بنات وإذا أنتي متبينه غيرك يبيه ؟؟
أختي أرجعي لبيتك ودحري الشيطان وصبري على زوجك وبني الثقة من جديد بينكم وكل المشاكل إلي تكلمتي عنها بينكم مشاكل بسيطة وتكون في كل بيت بس أنتي الله يهديك كبرتي الموضوع وميصير كل مشكلة تقوليها لأمك ...أصبري على زوجك وتغضي عن سلبياته ونظري لأجابيته فزوج بمنزلة الجهاد ... وصدقيني الزوج طفل صغير عمليه كذلك وسوف تكسبينه ...أسئل الله أن يهدي سركم ويشرح صدوركم ويردكم لبعض ...

القوية

حبيبتي حاولي ان ترجعي لزوجك لان هناك طفل لا ذب له وناقشي زوجك بكل هدوء ووعديعه بانه سيكون كل شى بحياتك وبعدي امك من حياتك الخاصة وانشاء الله ترجع الامور على خير مايرام لان اذا انفلصتي عن زوجك لا تضمني بان ياتي الافضل لكي او لابنك فخوضي تجربت الاصلاح مع زوجك والله الموفق

جمال روحي

الـــــــلـــــــــــه يـــــــــــفرج همك ويسخــــــــرلك زوجـــــــــــك

الأحزاان

عملت ده بعد مارجعت له في أولمشكله بينا ووعدته أمي مش هتتدخل في حياتنا لكن هو اللي كان عاوزها تدخل ويجرجرها بعد ما بعدت هي عنا

حبيبتي انتي شكلك عصبيه وهو اكثر منك في العصبيه بعض

احس لو واحد منكم اهدئ الامور ما كان وصلت لهذا الحل

الرجال يحب المساير سايريه واخذيه على قد عقله

أعلى