مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو قريتي مذكرات زوجك وحصلتيه كاااااتب...

مساء الخير بلقيسااااااااااات,,,بأقولكم موضوعي وابي اعرف ايش ردودكم...انا قريت الليله موضوع بلمنتدى وحده اعترف لها زوجها ان وحده طلبت الزواج منه ورفض... انا راحت فيني ذاكرتي لموضوع عرفته اول ماتزوجت زوجي,,,الحمدلله انا لي 5 سنوات متزوجه وماعندي اطفال,,وانا وزوجي نحب بعض والحمدلله ومتفاهمين جدا..زوجي مو من عايلتنا من برى ابويه وابوه اصدقاءء...اول ماتزوجت وبعد مااستقريت كنت ارتب غرفتي ..وارتب اغراض زوجي ..وانا ارتب كنت افرز الاشياء اللي موبحاجتها واجمعهم ابي ارميهم...تعرفوووووووون حوسه العزابي :39:...المهم حصلت دفتر كان شكله مره حلو ,,,استغربت وش هالدفتر وجرني الفضول اني افتحه وفتحته حصلته دفتر ذكريات زوجي من ايام الثانوي.. حصلت كاتب عنه اشياء كثيره مواقف حلوة ومواقف مره صارت له...ومن ضمن اللي كاتبه انه عانى من قصه حب فاشله..بس كل اللي هوه كاتبه مبهم يعني مافيه شي واضح وصريح...ولا حتى كاتب مين اللي حبها..طبعا انا جلست اضحك وربي ماابالغ ماادري ليش مع ان عندي فضول اعرف مين هي,,,بس اللي انا استغربته رده فعلي مااحس اني تضايقت او اني فكرت بالموضوع لاااااااااااا...قفلت الدفتر ولا كأني قريت شي...مادري ليش هو علشاني ادري انه يموت فيني ...او اني واثقه من نفسي..او انه كان حب:32: فتره مراهقه بس اللي انا متأكده منه انه ماضي له ومايهمني اي شي له قبل الزواج اهم شي بعد الزواج...مابعــــــــــــــــرف,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, السؤال لو انتي قريتي نفس اللي قريت ايش بتكون رده فعلك برود...ولاغيره...ولا زعل...ولا ايش...

اتوقع عادي دامها مذكراته وهو بالثانوي
وخاصه انها قصه حب فاشله عادي تضحكين
لو ناجحه كان اختلفت وجهة نظرك

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عن نفسي حتكون ردة فعلي طبيعيه جدآ ...لأن هذا ماضيه ..ومافي أحد يحاسب انسان على الماضي الا الله سبحانه وتعالى >>ان شاء غفر له وان شاء حاسبه .......لكن لو شفتها بعد زواجي منه >>>>>>>>>>أخ بس ...ياويله مني ....تعرفي ايش راح أسوي ................................................................... أبكي هههههههههه

عاااااادي جدا
مدام انتي تعرفين انه يحبك ولا راح يبدلك بأي وحده ثانيه

وغير كذا حب من زمان لما كان مراهق
وشي طبيعي المراهقين يمرون بمرحله حب
يعتبر حب طفوله
عادي استريحي وانبسطي

سهم العشق

طيب هذه مذكراته من ايام الثانويه يعني لما كان مراهق وانت تدري كيف يكون تفكير المراهق يعني لاتهتمي والله يسعدكم مع بعض 00 ومن فين لفين تحصلي شاب ما حب قبل كده بس ان شاء الله يكون نساها 00

ايفوريا

اتوقع شي عادي
اهم شي يكون قبل الزواج
اما اذا بعد الزواج فشي ثاني

قشوووطه

عااااااني جدا
وش فيها اذا حب قبل الزواج
اهم شئ بعده
وبالاخير هو بني آدم يحب ويكره

جــــــــــــــــــــــــــداًً عادي ..
وعلى قولت البنات حب مراهقه ...

[SIZE="بالنسبة لي شي عادي وكمان شوفت له صور مع صديقته لما كان يدرس برا من 20 سنة ومااثر في ولااتضايقت لانه ماضي قبلي وانا مو مسئولة احاسب عنه ابدا ولايهمني ايش سوى المهم من يوم تزوجني وبس /SIZE]

هذا ماضي خااااص فيه ومستحيل اساله او ازعل لان كل اللي يهمني حياتي معاه من كتابة العقد وبس ليش ازعل روحي على على شي ماااضي

Sقلبي كبيرS

عن نفسي حتكون ردة فعلي طبيعيه جدآ ...لأن هذا ماضيه ..ومافي أحد يحاسب انسان على الماضي الا الله سبحانه وتعالى >>ان شاء غفر له وان شاء حاسبه .......لكن لو شفتها بعد زواجي منه >>>>>>>>>>أخ بس ...ياويله مني ....تعرفي ايش راح أسوي ................................................................... أبكي هههههههههه
ماشاء الله عليك تشكرات مررررررررررررة قويه ههههههههه

ومنجد قصة حب فاشلة مرة ضحكتنى احمدي ربك انها مانجحت ولا كان ماتزوجتى
والحمدلله انكم الان قصة حب ناجحة وعامرة باذن الله

انا اكيد بسأله رغم اني ما بهتم لان هذا الشي مااااضي
ومابضايق نفسي لان احنا بالحاظر,...

شموخ الغدر

صراحه بيجيني فضووووووووووول اعرف مين هي
وبياخذ في خاطري شوي بس وبعدين رح انسى وبكون مجرد مااااااااااااضي ومراهقه

ردت فعلي عاااااااااااااادي جدا
لانه ماضي
لكن حاقطع الورقه عشان مايفتكر الماضي خخخخخخخخخ

أعلى