مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو عاد الزمن ... هل تختارين شريك حياتك؟

د.أم زايد

لو عاد الزمن ...هل تختارين شريك حياتك؟

أيتها الزوجة ماذا تتمنين لو عاد الزمن بكي إلى الوراء فهل تختارين زوجا آخر غير زوجك؟؟

لا شك في أن تلك الأمنية من الصعب أن تتحقق " قل للزمن ارجع يا زمن"

سئل عدد من الزوجات ..فريق منهن التقطن أنفاسهن بشدة متأوهه وهي تمني نفسها : ليت الزمن يعود يوما إلى الوراء لاخترت زوجا آخر بمواصفات عصرية ..:blushing:
بينما الأخرى لديها رصيد كبير من العشرة الطيبة والمودة والرحمة ومن دون ندم تختار الزوج نفسه لو عاد الزمن إلى الوراء:in_love::shiny:

ماذا تفعلون أنتن أيها المتزوجات لو عاد الزمن إلى الوراء؟؟؟؟:blush-anim-cl:

~BUTTER~FLY~

والله سؤال صعب جدا
سمعت مرة احد المشايخ يقول انه ورد في الاثر
"" لواطلع الانسان عالغيب ما اختار الا قدره ""
تسلمين الغالية

لو عاد الزمن بي إلى الوراء ماخترت إلا زوجي وحبيبي الله يخلينا لبعض ولايفرق بيننا ,,,,,,,,,,:c016:

اهلا بيك اختي ...........

لو >>>>>>تفتح عمل الشيطان

والحمدلله انا راضيه بقسمتي ونصيبي

وبامكان اي زوجه عاقلة تغيير الصفات الي ماتحبها في زوجها وان تضيف اليه صفات فارس الاحلام

المهم القناعه وعدم الندم

**الغضه**

اولا مشكوره عالموضوع لاني هاليومين افكر كثير:sadwalk: فيه خصوصا اذا حسيت وجهة النظر متباعده جدا :crazy: أنا طبعا مع زوجي ماشين الحمدلله لاكن فيه اختلافات كبيييره وكثييييره،،:no:
وهو كأب وكزوج تعتمدبن عليه100% لاكن المشكله كمحب يدلعني يحتويني
وكصديق ،،مش موجوده فيه الابنسبه5%ممكن،، لاكن ونظرا لانه كانو خطابي كثييير
وبدون مبالغه كان عندي فرصه افضل:in_love: وكنت بكون سعيده اكثرمن الان،، لاكن اذاجلست
مع نفسي اقول الله اللي يعلم الغيب ويسير الامور يمكن انا تفكيري غلط :shutup:والله اللي
يقول (الطيبون للطيبات) وهو ادرى ممكن لو تزوجت غيره ماناسبنا بعض حتى ولو كانت افكارنا متقاربه
وبالأخير الانسان ماياخذ الانصيبه وانشالله اني راضيه بنصيبي وتسلمين ع الطرح الرائع حبيبتي..:clap:

المميزة

تاجرات نسوة
لو عاد الزمن........لما تزوجت
حياتي مع والداي واخواتي افضل بكثيييييييييييييييييييييييييييييير من حياتي مع زوج اناني ..

لا والله يليت الزمن يرجع كان حتى اخلي اخواني الي هم اصحابه سابقا
يقطعون علاقتهم معاه.
هههههههههههههههههههههه

قد ينتاب كثير من النساء احساس بأنها لم تتزوج الرجل الذي كانت تحلم به ...واحيانا قد يصل هذا الأحساس الى الشعور بالضيق ..وربما ينمو اكثر فينقلب الى كره للزوج خصوصا اذا لم يكن صاحب عواطف جياشه ......

وهذا ليس بمستغرب .....بل هناك دراسه بهذا الخصوص

الكتور ليو وولمان (طبيب التحليل النفسي )...اقدم على تنويم عدد من مراجعيه مغناطيسياً...حتى يعرف ارائهم في ازواجهم الحاليين ...ووجد ان اربعه من بين كل خمسه قالوا : لو انه اتيحت لهم ان يبدؤوا من جديد لمل تزوجوا من ازواجاهم الحاليين

طبعا علق الدكتور وولمان على النتيجه بقوله :عندمالا تلتقي توقعات كل من الزوج والزوجه على أرض الواقع فأن كلا منهما يحبط..وتنمو داخله الاحساس بالخيبه ومشاعر الغضب ..وهذا يدل على ان وضع العلاقات الزوجيه المعاصره مريض الى حد كبير..

شكرا د.ام زايد على الموضوع.

د.أم زايد

أشكر الجميع على الرد ..

وبصرااااحة ماتوقعت أن أحد بيتمنى أنه لو تزوج زوجاً آخر

عالعموم(ارضوا بما قسم الله لكن تكونوا مؤمنات)

وادعو من الله ان يرزقكن الحياة السعيدة والهانئة ويصلح أزواجكن بما يحب ويرضى

الغـــلا

بختاار زوجي لاني الانسان الوحيد الي يفهمني وافهمه
والواحد يقول الحمدالله

صباح جديد

نعم بابقى مع زوجي ابو عيالي الله لا يحرمنا وجوده يا رب بس راح اتغير انا ما كنت راح اكون مثل الان

أم نهيان

الفكرة نفسها ماكنت راح اتقبلها(الزواج)
الحمدلله بيت الماما والبابا اريح واحلى والعزوبية مافي احلى منها بس شو نقول غير الله كريم

أم خماس

ملكة متوجة
انااتمنى الزمن يرد اول شي بذله ذل وبعدين بوافق عليييه خخخخخخخخخخخخخخخخ

أعلى