مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو سمحتو ممكن تجاوبوني !!

هل هذا الشيء يعتبر خيانه زوجيه ؟؟

• نعم الشئ هذا غلط ويعتبر خيانه

الأصوات: 25 92.6%
  • لأ هذه الصداقه بريئه وعاديه وليست خيانه

الأصوات: 2 7.4%

• مجموع المصوتين
    27

دلع جده

(بسم الله الرحمن الر حيم)

اخواتي الغاليات عندي سؤال

اذا كان الزوج متعرف على وحده عالمسنجر ويكلمها بس عن طريق الماسنجر هل هذا الشيء

يعتبر خيانه زوجيه؟؟؟؟ واذا الزوجه عرفت كيف ممكن تتصرف؟؟ واذا هوا رفض يمسح ايميلها

ايش ممكن تعمل؟؟؟؟؟ وعلى فكره كلامهم في المسن عادي مافيه حب وغزل ..

مع العلم ان الزوجين بيحبو بعض مرررررررررررررررررررررررررررررررره :icon26:

بس ايش العمل؟؟؟

جلي

الله يكون في عونها:no:
مهما كان سوالفهم عاديه لازم بتتطور لانه الشيطان ثالثهم.
واحسن لها تتصرف بسرعه....بس مااعرف كيف:nosweat:
ان شاء الله الاخوات يفيدونها ...

:blush-anim-cl:نعم اختى أنا اعتبره خيانة لأنه هوه مايرضى تسوي زوجته هذا اشى وأنا مريت بهذي الحاله بس الدعا والصبر افضل وسيله لذالك

التعديل الأخير:
اعتبره خيانه وحتى لو كان الكلااام بينهم عادي ومع الوقت راح يتطور هالشئ الى كلام رومانسي واشياء ثانيه

واعتقد فهمتي قصدي ،الله يكون في عونج كلميه ووضحي له انج ما ترضين بهالعلاااقه وخليه يحط نفسه بمكانج

هل يرضى لج بعلاقه من هالنوع وانتي حاولي قد ما تقدرين تشغلينه عن النت وان شاءالله البنات يفيدونج بعد

غاليتي لاتوجد صداقه برائه ابدا"

ولولا وجود نقص في حياته لما اراد وبحث عن الطرف الثاني ولا توجد صداقه بين

الرجل والمرآه ابدا" وبنفس الوقت لا أعتبارها خيانه أبدا" لماذا لايحق للرجل

البحث عن راحته الشخصيه.........او عن الحب الذي يجدد حياته

ولاتقولين يحبها لانه لو يحبها لما بحث عن غيرها

دمتي بود:msn-wink:

التعديل الأخير:

Um ghaayah

يا اختي هذي تعتبر خلوة بين الرجل والمرأة.. وصدقيني الشيطان يكون ثالث لهما... الله يهديكم... ياما قصص دمرت عوائل كانت في قمة الحب بسبب انه نقول عادي ومافي شي.. ما تدري متى يزين الشيطان بينهم ويدخل الحرام في روسهم...

حبيتي زي ماقالوا لك الاخوات احذري كل الحذر الحلا بين والحرام بين وبينهما امور مشتبهات فهذي ياقلبي المشتبهات الي بينها يعني العلاقة بتطور وابليس يتكي لهم والخ ......
انا مريت ف هذا الشي و قلت لزوجي ياانا ياماسنجر بكبره مو حتى الي معاه ف المسنجر انا اششوف المسنجر ضررو اكبر من فايدتو و الله ما منعتو م المسنجر الا بعد ما شفت ادمانو عليه مع شلة شباب صايعين كل يوم يدخلوا شخصية و بنت ف المحادثات ؟؟؟؟؟؟ ليه اسمح للشيطان يخرب بيتي. وصار الكمبيوتر عندنا بدون مسنجر والعمل عندو ممنوع الشات والمسنجر بلوك من البروكسي حق الشركة لان عارفين لو خلوا للشباب بروكسي شات ومسنجرات ههههه محد منهم اشتغل فمابالك بك انتي ف بيتك الوضع اخطر واخطر واذا بحجة سلام وكلام الله يخلي الاميل. انتي اصري عليه وقولي لو لو تحبني شيل المسنجر و فعلا اصريت ع زوجي و سامحتو من الحركات الي سواها لاني اعتبرتها خيانة وما سامحتو الا لما تاكدت انه يحبني لما تغير ونسي شي اسمو مسنجر و بطل بس ترا يبغى لك وقت و زنة ع راسو لحد ميقتنع لانو لو ماقتنع قدامك رح يروح من وراك .وابدا ابدا لا ترضي ف الشي هذا او يستمر او يحاول يحسسك انو عادي او انك معقدة ورجعية وان هذا انفتاح و تحضر ومن هذي الحركات الدليل كنت انا وياه نكمل دراستنا برا ومكان يسوي الحركات هذي الا لما جا هنا من الشباب و البنات الي ماقول غير الله يهديهم او ياخذ اعمارهم ههههههههه و خليك ع موقفك وعليك بالدعااااااااااااااااااااء فوق كل شي و الله يهديه يا رب و يكرهو ف هذا الشي بس اصحك ابدا ابدا ترضي ف الي يسويه
موفقة غاليتي دنيا واخرة

بسمتي دمعه

اكييييييييييييييييييييييد خيااااااااااااااااااااااااامه

بس التغاضي مع الدعاء له بالهدايه افضل حل برايي

أعلى