مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو سمحتو الكل يدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
كيفكم يابلقيسات....

انا اليوم منزله مشكلتي وياليت الكل يساعدني وبالاخص زوجات الشمالي الشرقي.....

انا زوجي ( متملكه وزواجي قريب )شمالي شرقي وحس انه مسبب لي ازمه ماني قادره افهمه مرات احسه بارد زي الجدار مايحس ومرات احس انه واو عليه رقت مشاعر غير طبيعيه وانا مرات اذا حسيت انه بارد ولا مطنش فااقابله ببرود اكبر وتطنيش اكبر فايزعل ويسوي مشكله كبيره مره (يقولي اذا ماودك تتواصلين معي عادي نقطع هالتواصل ) <<<ودي ابكي :tears:

وانا اغلب الاوقات الي اتكلم وهو يجيب بدايت الحوار وانا الي اكمل واسأل واسأل واسأل وهو مايفكر يسأل ولو حتى يعيد نفس سؤلي انا احيانا اقول لنفسي خليكي زيه فاذا بدا الحواربينا رديت بي إجابات مختصره ومااسال ابدا فايزعل ........

انا ماانكر انه احيانا يخليني فوق فوق فوق السماء واحينا تحت الارض

هاذي حالنا واحنا لسى ماتزوجنا فااذا تزوجنا كيف بيكون حالنا :frown:

فابليز ساعدوني كيف اتعامل معه .......؟؟

براءة حلم

لفت انتبهي موضوعك بس انا زوجي جنوبي مااقدر افيدك الله يييسرك امورك اقراي عن شخصية الشمالي
وحاولي تفهميها ماذا يحب ماذا يعجبه بس اظن الشمالي حسب مااشوف بين اوساطنا يحب المراة القوية عند الناس الضعيفة عنده
الله يوفقك

البعد همي

ماهذه مشكلة الشمالي برود فضيع في العواطف واحتمال يزيد بروده بعد الزواج فاذا كنت عاطفيه جدا راح تتعبين معه فخذي قرارك قبل الزواج هذا عمر مب يوم يومين وربي يوفقك

وزني ذهب

وانا مرات اذا حسيت انه بارد ولا مطنش فااقابله ببرود اكبر وتطنيش اكبر فايزعل ويسوي مشكله كبيره مره (يقولي اذا ماودك تتواصلين معي عادي نقطع هالتواصل ) <<<ودي ابكي :tears:

وانا اغلب الاوقات الي اتكلم وهو يجيب بدايت الحوار وانا الي اكمل واسأل واسأل واسأل وهو مايفكر يسأل ولو حتى يعيد نفس سؤلي انا احيانا اقول لنفسي خليكي زيه فاذا بدا الحواربينا رديت بي إجابات مختصره ومااسال ابدا فايزعل ........

أنا زوجي شرقي و عندي نفس المشكل معاه, أذا ثقلت عليه يقول ما ودك نواصل و ما تريديني و و و...
و المبادرة في الحكي مني, أسأله و أطرح مواضيع لكن غالبا أحسه بارد
أحيانا أفكر أنه لو يحبني كان يسألني على كل كبيرة أو صغيرة في حياتي و مادام ما يسأل يعني ما يحبني
و مرات قليلة يقول كلام حلو... أنا باقي على عرسي 4 أشهر
ياريت تساعدونا

ساميه

الله يكون بعونكم
زوجي جنوبي ماعندي فكره عن الشمالي ابد

أعلى