مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو سمحتو ابي حل

دلع ماما

السلام عليكم انا متزوجه صار لي شهرين وزوجي طيب بس كذاب مررره وفي اول شهر زواج جات رساله على جواله من بنت تدعي عليه وتسب فيه وفي ابوه وتعرفه وتعرف اخواته المهم حلف انوه مايدري وش السالفه وقال اكيد هذي وحده تبي تخرب حياتنا المهم انا عديته له بس بعدين سالتوه قلت له انت قد خطبت حلف انو ماخطب وهو كذاب قد خطب وقد شافها كمان وجاب لها طقم ذهب كمان ويكذب علي واجهته غصب وقمت اسب فيه وفي اهله واحس بندم اني تزوجته لانو قد شاف بنت قبلي وكان يبيها بس هي رفضت لانوه عند ه مرض الكبد وانا وافقت فااحس بندم شديد واحس انو اخطات بحق نفسي واحسي بضيقه تقتلني مدري وش اسوي مع انو هو يضهر لي انو ميت علي ويحبني وانو اول بنت في حياته احس بطفش من هالموضوع كيف انساه وكيف اعرف انو هالبنت ماهي في باله ويمكنها احلى مني احس بحزن مره على نفسي وش الحل في رايكم حاولت انسي نفسي ماقدرت على طول افكر في هالموضوع مع ان البنت الي كان خاطبها قد تزوجت من سنه بليز ابي حل اروح لدكتور نفسي ولا وش الحل مو قادره انسى ..

تعوذي من الشيطان واقهري ترى الشيطان يبي يخرب بيتك
الحمدلله مادرامه يحبك ومبين عليه انه يحبك
خلاص نصيحتي لك تناسي السالفه
وخله ينسى جميع البنات بجبك وحنانك معه
ربي يسعدك دنيا وآخره

لمو 55

لا تخربين حياتك بها الوساوس إختي عيشي يومك بحلاوتها مع حبيب قلبك وبس

هجير نجد

أختي : تراك مبالغة في ندمك على الزواج منه بمجرد إنه خطب وشافها قبل زواجه بك . لو كل زوجة كرهت زوجها بمجرد أنه خطب وحدة قبلها ما استمر أحد بزواج . لأن أغلب الشباب قد يخطب ويرى البنت وتعجبه ولأي سبب من الأسباب مايكون بينهم نصيب !! أجل وينك ياأختي عن الذي قد يتزوج ويدخل عليها لكن لا يستمر الزواج ......) هل سيستمر طول عمره بدون زواج !!أو الذي يتزوج وينجب ثم ينقطع النصيب فبطلق ....... . هل سترفضه النساء !
كوني واقعيه ولا تفسدي حياتك وتخسري زوجك من أجل ماض انتهى !

قصه الم

حبيبتي انتي بهذه الطريقه بتخربي بيتك
تعوذي من بليس وكل ماجاء في بالك ذا التفكير
قومي وبوسي زوجك وحضنيه وقليله الله لايحرمني منك
عايش حايتك ولا تجعلي مكان لشيطان
والله يوفقك
وتقبلي مروري

أعلى