مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو سمحتوا ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مامينا

احب اشكر كل الي ساهموا في انشاء هذا المنتدا وكنت اتمنى اني عرفته قبل لاتززوج لانه كان بيفيدني وايد بس الحمد لله على كل حال لو سمحتوا بنات الي تقدر تساعدني

والله محتاجه مساعده انا متزوجه صارلي ست شهور شهرين قضيتها مع زوجي والاربع الباقيه في بيت اهلي واحتمال كبير اني اتطلق وانا والله مع اني احب ريلي بس واموت فيه بس الي صار وسواه لا يمكن اني انساه ولا اني ارجعله بدون ما يرد لي كرامتي لو كان على بس كان بقول كرامتي ولا يهمني والطلاق ارحم بس المشكله اني حامل بالشهر السادس وهاذا الي معذبني على كثر ماني فرحانه بالحمال الا اني احزن لما اشوف عيال خواني مع ابوهم افكر ولدي شلون بيكون مثل اليتيم ما بقولكم الغلط على ريلي وبس لا الغلط مني انا بعد وطبعا الفضل الاكبر كان لام ريلي هي الي دمرة حياتي بكل بساطه ااااااااااااااه الحمد لله مادري اذا كتبت السالفه كلها في المنتدا ا. ناعمه الهاشمي بترد على ولا لا عشان جي ابي احدد موعد معاها انشالله حتى اسافر لها الامارت بس لازم على الاقل اعرف العنوان واحدد موعد معاها قبل وانا من قطر واهيا انشالله منوره الدوحه بشهر 2 فلو يصير تسويلي جلسه بهلموعد وخواتي انا ابي رقم واو اي عنوان اقدر اوصل من خلاله للاستاذه

دمعةوفرح

الله يصلح حالك ويردلك زوجك ياااارب
ادعي اختي الله اعلم والطف بحالك

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا أختي ..

الله يعينك بس زوجك وش سوا ؟ !

شوفي حبيبتي ..

مدام إنك حامل لاتستعجلين بالطلاق ..

وأنا مادري زوجك وش سوا فيك ..

بس أنا عندي قناعة وهي .. الصبر على الزوج إلا في حالات :

حالة إذا كان زوجك راعي حريم ..

وحالة إذا كان شكاك ..

وحالة إذا كان بخيل ..

وحالة إذا كان يضربك ..

وبس

والله يعينك ويسهلك يارب ..

انوووش

الله يعينك ويسهل امرك

ويسهل امر جميع المسلمين مع ازواجهم

papero0o

يارب ......... والله حزنت عليك مشكلة عروس و حامل و راح تتطلقين شي يقهر..
حبيبتي دامك حامل لاتستعجلين بعدين زوجك وش سوى لك..؟ عشان تزعلين كل هل زعل..؟

الحمل من الله و الله هو الي كاتبة بس الوحدة قبل الزواج تتثقف و تروح لدكتورة تسألها عن اساليب من الحمل عشان اول 7 شهور من الزواج دايما صعبة شوي كل واحد مايفهم الثاني و الرجال فرحان يبي يفرض صيطرتة و الزوجة تبي تعيش زي ماكانت ببيت اهلها و خلاف و كل واحد مايتنازل لثاني

فدايما انصح كل البنات الي لسة ماتزوجت و الي لسة عرووووووووووس اصبري على الاقل 6 شهور قبل الحمل

أختي الله يفك ضيقتك و يهدي زوجك و يسخرة لك و يرجعة لك عارف غلطتة و يعتذر يارب

papero0o

نسيت شي ثاني

لاتنسين الدعاء و قيام الليل و الصدقة

خلي الدعاء و ذكر الله دايم بلسانك والله انة يبعد الهم و يبعد الحزن و ربي يكون معك في قل دقيقة و يسهلك امورك

و صلي الاستخارة قبل اي قرار تتخذينة

مامينا

مشكورين خواتي بس الي سواه مب هين وانا مادري مابي اتكلم لاني صارلي من يوم السالفه وانا عند اهلي ولا تكلمت ولا حد يدري عني الا اخوي الكبير وامي بس حتى اختي الوحيده ما تدري واقولكم بصراحه اول ما كنت ادعي ولا شي ما كان هامني اني ارجع اشوف حالي عند اهلي وحالي عند اهله اقول انا الحين مرتاحه وبين ناس تحبني ام هاذي الفتره قعت اقراء قصص المطلقات وشلون صارت حياتهم اتضايق مابي ولد لطلع على الدنيا يتعقد ليش الكل امه وابوه عنده واهو لا كنت اقول خواله بيعوضونه عن ابوه بس مهما كان الاب غير والله اني قاعده اكتب وانا اصيح نفسيتي تعبانه على الاخر صرت دايمن اقوم اصلي باليل واقراء قران وادعي الله يفرج همي الي قاهرني انه طول الاربع اشهر الي انا عند ما سال عني الا مره وحده في العيد وكان اسلوبه كلش ما يدل على الندم ولا انه حتى غلط فما صرت ارد على اتصاله لين قطع والحين بعد الاربع اشهر اتصلت امه تقول يبون الصلح وين الصلح وين هم يبوني ارد بدون حتى ما يبين ندمه ولا يعتذر ليش مالي كرامه بس والله يليته ضربني ولا سوى الي سواه والله يسامح امه على خراب بيتي والله تعبت ابي ا . ناعمه دلوني على اي طريقه اني ارجع زوجي مابي ارجع مذلوله لهم ابي ارجع بكرامتي دلوني على اي طرقه توصلني لها انشالله حتى اسافر لها

الله يفرج همك وينصـــــرك ولازم تصبري وسامحيه امكن
ماكان يقصد مو من اول مره تزعلي وتروحي بيت اهلك
وتكبر السالفه وتتدخل امه استهدي بالله واكثري من الاستغفار
والله يستر عليكم ويهديكم وترجعي لبيتك ويتربى طفلكم بينكم
وترجع مسيرة الحياه الزوجيه بدون مشااااكل ولا تدخلات...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى