مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو سمحتوا اطلب المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بلقيسة جديدة وبصراحة كنت ادخل واقرا فقط بس ماحاولت اتجرأ واسجل الى اليوم هذا ولي الشرف بالتسجيل

انا مترددة كثير ومو عارفة كيف ابتدي بس من كثر الي فيني تجرأت ودخلت بصراحة مشكليتي مشكلة العصر الجديد وهي الخيانة
انا ماراح اطول عليكم بدخل لكم بالموضوع بسرعه واقولكم قصتي
بصراجة بدت الخيانة من شهر العسل تخيلوا وانا لسة عروسة متخيلين الصدمة الي جاتني واستمرت الى اليوم ولما سنة و4شهور انا مليت حدي مو عارفة كيف اتصرف معه اخاف اذا قلت لاهلي تكبر السالفه وخصوصا ان عندي طفل عمرة 5شهور ومابي ينحرم من ابوة بسبتي بس انا كلمت اخوي الي اكبر مني ومثل عمره وكلمة وتهاوش معه بس كنت استفيد لفترة ويرجع وللاسف سافر اخوي يدرس ماستر وضليت بدون احد انا مجروحة حيل مو عارفه ايش اسوي والي قاهرني لاصارحتة يقول انتي ملاك وماتقصرين بحقي شي بس انا مو عارف لية اسوي كذا وهذا لعبة شيطان واوعدك ما ارجع لها وبعوضك عن كل شي بس للاسف كلة كذب ايش اسوي معه مليت رسايل اباحية وايميلات اباحية والشات والمكالمات واذا طلبتة انا يقول تعبان او بدون نفس ومتحملة بس خلاص بنفجر معه تكفون ساعدوني وهو قبل مايتزوج مايعرف هالشغلات يقول اخوي لانة صديقه بالحيل انا محطمة وضايعه مو عارفه ايش اسوي تكفون ساعدوني

omyaqeen2010

الله يكون بعوووووووووووونك والله الخيانه موضه هالايام

انثى رقيقة

محتمل شخصيته جنوبي غربي وهذا النمط ملول يحب التغيير وممكن تكوني انت اتغيرتي بعد البيبي ومشغولة عنه , المهم حبيبتي حاولي تغيري من شخصيتك انا لا اقصد شكلك لكن تغيير الشخصية يحتاج مجهود شوية يعني محتاج شوية قراءة وشوية اطلاع , بحيث تكوني شخصية جديدة تعطيه اساليب جديدة وعلوم جديدة المهم ان يجدك متجددة دائما , وطبعا تجديد الاستايل والمظهر العام لك , وتجديد في قطع الاثاث نفسها , الله يعينك حبيبتي ويسخره لك ويهديه لك , عندك قسم دورات وقراءات فيه مواضيع قيمة جدا وخفيفة , وعندك دورات الاستاذة ناعمة الهاشمي واستشاراتها حتستفيدي منها الكثير , المهم انه شخصيته مثل شهريار اللي في قصص الف ليلة وليلة فياليتك تكوني شهرزاد .

اكثري الدعاء والاستغفار
واطلبي له الهداية وتحري الاوقات الفاضلة والاعمال الصالحة
استودعيه الله

اكثري دعاء والاستغفار
وكلمية بطريقة غير مباشرة قولي صاحبتي تتكلم عن زوجها انه مدمن افلام اباحية والله عاقبه ان الله اخذ نعمته بصره
وقوليله مره سمعت شريط مليان قصص عن واحد يحب يلعب باعراض الناس ويالف عليهم والله انعم عليه بذرية والله عاقبه فيهم
وانتى غيري طريقة معاملتك معه وخلك قوية شخصية واشغلي وقته

اكثري الدعاء والاستغفار
واطلبي له الهداية وتحري الاوقات الفاضلة والاعمال الصالحة
استودعيه الله

الله يكون بعونك انا عانيت من خيانة زوجي مرة وما ادري اذا مستمر بس للان انا تعبانة من ذي القصة نفسيا ووالله هزت ثقتي بنفسي بس انا اتعاملت معاه بقوة وقلت له اني اقدر اسوي زيه ممكن يكون ردي غلط بنظركم بس ممكن فاد معه ودايم اقوله ان الله بياخذ حق الي تلعب بهم حتى ولو بعدين لان الزاني يزنا به ولو بجدار بيته وهذا امر كان زوجي ينكره بس انا ما استسلمت وكنت شديدة معاه وبس وكنت دايم اقول انا ما اشوف ولا ادري بس الله يشوف ويدري وكمان احكيله قصص ناس ماتو وهم بالحرام

احب الخيرع

الاحول الاقوة الابالله اختي انتي مبتلاه عليك بدعاء وسهام اخر اليل لاتخطا الله يوفقك

أعلى