مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو تسمحي دقيقة من اجل غزة يا [you]

حديقة

السلام عليكم يا بلقيسات كنت فقط اود ان اتحدت عن اخواننا في غزة هداالشعب الاعزل الدي يدافع عن وطنه بكل ما يملك من ارادة و عزيمة لا يملكها المحتل الاسرائيلي لكن اين نحن من هده الوضعية الماساوية مادا ومادا يمكن لنا ان نفعل حتى نساند اخواننا في فلسطين ...ادا تكرمتم كل واحدة من الاخوات تقترح وسيلة نساعد بها هدا الشعب الصامد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

علينا ويجب وجوبا

الدعآآآآآآآآء

وهو سلاحنا الوحيد

وهو اقوى سلاح لكن للأسف لم نستخدمه استخداما كافيا

مشكورة اختي على الموضوع احنا كثير ممكن نعمل اشياء لغزة اهمها التبرعات المادية والتبرع بالدم والمظاهرات االاعتصمات اللي عم بنقوم فيها هي اكبر دليل على مساندتنا لهم وما ننساهم من الدعاء الله يثبتهم ويوحد صفوفهم ومش غلط لو قرأنا سورة الفتح لو كل يوم مرة بنية نصرهم والله يكون معهم

لتوفي

ولله ياقلبي انا تعبت نفسيتي وخلاص بس ولله اني ادعلي لهم من قلبي واسمي عليهم ان يشفي جرحاهم ويرحم موتاهم ياربه تعبنا ذل واهانه

حديقة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

علينا ويجب وجوبا

الدعآآآآآآآآء

وهو سلاحنا الوحيد

وهو اقوى سلاح لكن للأسف لم نستخدمه استخداما كافيا

شكرا اختي على ردك فعلا علينا بالدعاء لهم خاصة عند السجود

حديقة

مشكورة اختي على الموضوع احنا كثير ممكن نعمل اشياء لغزة اهمها التبرعات المادية والتبرع بالدم والمظاهرات االاعتصمات اللي عم بنقوم فيها هي اكبر دليل على مساندتنا لهم وما ننساهم من الدعاء الله يثبتهم ويوحد صفوفهم ومش غلط لو قرأنا سورة الفتح لو كل يوم مرة بنية نصرهم والله يكون معهم
فعلا اختي سونيا الاردن الاعتصامات خير دليل على مساندتهم بل حتى الشعوب الغربية قامت بمظاهرات الحمد لله العلم باسره يقف مع غزة

حديقة

ولله ياقلبي انا تعبت نفسيتي وخلاص بس ولله اني ادعلي لهم من قلبي واسمي عليهم ان يشفي جرحاهم ويرحم موتاهم ياربه تعبنا ذل واهانه
فعلا اختي لتوفي شيء يعور القلب اطفال صغار نساء شيوخ كلهم ضحايا هده الحرب الشنعاء

عالم اخر

الدعاء والتبرع ومقاطعة البضائع
اللهم انصرهم اللهم دمر اليهود
ااااامين

عالم خاص

علينا بالدعاء والنصرة بالمال ...اسال الله العظيم ان ينصرهم على عدونا وعدوهم ...

حبي وسام

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

اللهم قوي اخواننا في غزة وانصرهم على اليهود النصارى الكافرين
اللهم عليك باليهود اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم دمرهم تدميرا واجعل كيدهم في نحورهم اللهم انصر اخواننا الفلسطينين في غزة
اللهم آمييين

رنيم الروح

الله يرحمهم ويرفع عنهم (يقول الله تعالى:( إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )ونحن المسلمون فرطنا وتهاونا واختلفنا وبعدنا كثير أسأل الله تعالى أن لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

والله يا حبيبتي ما اقدر اقدم غير دمعتي والدعاء والله اللهم اعنهم وكون بعونهم وخفف عليهم مبتلاهم واشفى مرضاهم

نوسي 2008

الدعاء الدعاء
والله ليس باليدي حيله تمنيت
اني رجلا حتى اجهاد والله ان القلب يدمع
قبل العين عليهم

وشاكره لك اهتماك ومباادرتك وغيرتك على غزة

والله إنها مأساة عظيمة وأحداث تدمي القلب........................علينا أول شيئ نصرة إخواننا في غزة بالدعاء.........وبذل التبرعات كل على قدر استطاعته..................وأيضا حث أبنائنا على الدعاء والصدقة...وتعريفهم بالقضية الفلسطينية.........وحقد اليهود على المسلمين.....ووحشيتهم وإجرامهم الذي يقع على إخواننا غي غزة.............ونقضهم للعهود والمواثيق......................... بعد ذلك نقنعهم بمقاطعة الشركات اليهودية..........وما أكثرها إنتشارها في بلاد المسلمين...... يجب على كل مسلم.المقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطعة ..........يجب علينا محاربتهم في أموالهم...........هذا والله أضعف الإيمان..........والحمد لله لن نموت جوعا إذا قاطعناهم...........الله الغني عن شركاتهم.................................اللهم ثبت إخواننا في غزةوقوهم,,,,وأنصرهم على اليهود المعتدين................آمين

أعلى