مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لو الموت بيدي كان جبته العمري اليوم

يارب الخير

بسم الله ابداء والله ما ادري وش اقول الا ان زوجي اليوم ما كفاه اعتراف انه يكرهني وجاب المصحف وحلف عليه ياعالم انا بشر والحمد لله واثقه من نفسي بس ربي ارد وتزوجت شخص ما يحبني يكرهني يقولها باليوم مليون مره ان مانطق بها قالها بفعاله احس نفسي كاره الحياه لوالموت بيدي كان ذبحت عمري اليوم ولا الاهانه طلاق مابغى الطلاق وعيشه مع زوجي ما اقدر اتحمل والله ثم والله اني اشوف الكره بعيونه لي دلوني على طريقه مااحس نفسي بالحياه سرة والله ماارحمه ما تنازل عن اي شي لانه مايبين بعينه دلعته وحبيته وسويت لها كل اللي علي وزياده والله انه يسبني واقوم امس على راسه واسوي له مساج ويدفني ولايعبرني واطنشه تقريب شهر ما اكلمه ولايسال فيه تعبت وتعبت امي معي يروح عند امه وبتفصيل حياتي عنده على كل شي والله كانت تحبني هي وخواته الله كرهم في ولايطيقوني ويقولوا مانتي مريحته وانا التعبانه موهو

د. ميمونه

الله يفرجلك يارب
قومي الليل .. ماخاب من لجاء الى الله

همسه طاعه

استغفر الله العظيم
يا اختى ممكن تجاوبينى على اسئلتى عشان اقدر اساعدج
اولا كم صارلكم متزوجين وثانيا زواج حب ولا
عندج عيال
انتى تحبيه
ممكن تفصيل من اول ما تزوجتى فيه اسلوبه معج وحياتج الجنسيه اسفه للاسئله بس اتمنى اساعدج
واخيرا الى ما تردى عليه ابداى بالاستغفار والصلاه وهدى روحج

طِيب أنثى

الله يلين قلبه ويهديه
والله يصبرك ويعوضك خير
الله يفرج همك وهموم جميع الناس

سبحان الله والحمدلله والله اكبر لاحول ولاقوه الا بالله ولااله الا الله

ام غلاوي2

لا حول ولاقوة الا بالله بس انا انصحك اذا ماعندك عيال خلاص ربي يعوضك غيره اذا فعلا مايبغاكي ولا المهانة والمذلة واذا هو يستاهل انك تتحمليه على امل يغير الله يعينك اصبري ماعليكي الا الدعاء والاستغفار

الله يكون بعونك بس حاولي تعرفي سبب الكره عشان تعالجيه
لأن من سنة الله أنه جعل بين الزوجين مودة ورحمة لكن إذا ماكانت موجوده هذه الموده يكون في سبب لو عالجناه ترجع الحياة الزوجية لأصلها موده ورحمة
وأنت أكثر إنسانة تقدري تعرفي السبب حاولي تتكلمي مع أهله ومن خلال كلامهم ممكن توصلي لشي وكمان كلامه معاك
يعني مثلاً من الأسباب اللي ممكن تجعل الزوج يكره الزوجه
ممكن يكون يحب واحده ثانية ويتمنى أنها ـتكون هي زوجته عشان كذا يكرهك لأنه حاسس أنك أخذت مكان حبيبته
وسبب ثاني ممكن يكون فيك أنت شي ينفره منك طريقة كلامك معاه مثلاً أوامر وإنتقاد أو نظافتك الشخصية أو أي صفه فيك ما يحبها
وممكن يكون فيه أحد من أهله يعبيه عليك
أو يكون في حسد أو سحر معمول له عشان يكرهك
الأسباب كثيييرة حاولي تعرفي السبب عشان بإذن الله نفكر معاك كيف نقدر نحله

وبعدين شي مهم هو من أول زواجكم يكرهك وإلا كان عادي والآن حصل تغير في مشاعره ؟

الحياة جداً صعبة مع إنسان يكرهك لكن أنت حاولي في الأول تحل المشكلة ماتدري ممكن حلها يكون بسيط
وباستمرار شغلي قرآن سورة البقرة في بيتكم والله لها بركة ما تتخيليها في إستقراركم وراحتكم في بيتكم

دلة قهوه

ليش عاد حياة الذل والاهانه اللي مايبيني انا ماابيه واذا هو يكرهج ليش مخليج عنده وماطلقج فيه شي ناقص ياريت توضحين اكثر

العنقاء

في وحده مرت باللي مريتي فيه بس اكتشفت وكانت بتجن لانه كان يموووووووت فيها فجاه تغير 180 درجه اكتشفت مع الايام انه زوجته الاولى مسويه عمل عشان يكرهها ويحب الزوجه الاولى حسبي الله ونعم الوكيل على اللي مايخافون من ربهم

يارب الخير

شكري الخاص لجميع من ردت عليه بس هو ما كان يبغاني قبل الزواج وانا ما كان لي علم قالوا لي خواته انه يبغاني وبعدين سارت الملكه وكان يكلمني شهرين متواصله بعدين قطع من حاله ما يتصل الاعذر وبعد الزواج صار جحيم لا يطاق رغم اني احبه وهو يعرف بس ماقدره المحبه و اتضح لي انه مايحبني بعد ولادتي انصدمت بكلامه مايحب اقدم ال امه او خواته شي حتى لو من حسابي ومايبين بعينه وحاول يكره اهله في ونجح في هذا الشي ياناس لو ماني حلوه كان قلت له عذر واعذره حاولت اسوي له حفلات واجيب هدايا وغيرها بس ماينفع والله ما احسها حياة طبيعيه عنده اهم شي في حياته امه وخواته وانا جالس تجريح في قدامهم طلاق مابغى بس ابغى حل رغم ان لي تقريب سنتين وانا احاول دعواتكم

الله يعينك ويفرج همك وخذي راي العضوات بعين الاعتبار والله يسهل لك

i can do

الله يكون في عونك ...

ادعي ربك .. يحببه فيك .. واكثر من الاستغفار .. والله يعينك ..

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله ياختي امرك صعب جدا ---اولا ليش اهله يكذبون عليك يقولون يحبك قبل الزواج ولماذايقبل بالزواج بك

وهو مايحبك ---المفروض يخافون الله فيك ------ انتي واصله لمرحله تدعين على نفسك بالموت وهذا لايجووووووووووووووز الدعاء على النفس بالموت

وهو يحلف لك بالقران انه يكرهك 0000 وقدمتي له كل مافي قلبك من مشاعر ومعامله ورغم ذلك لم تشفع لك عنده

انتي وحدك اللي تقررين ان تبقين معه وتصبرين على كره لك ومعاملته السيئه او تتقبلينه كما هو ---ولاتعرفين نتائج ذلك في المستقبل ربما يتزوج ثانيه وتعيشين مرحله اخرى من الهم 000استخيري ربي والجئي له في الثلث الاخير ان يسخره لك ويهيئ لك من امرك رشدا ولاحول لاقوة الا بالله000

أعلى