مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لون مجلس الرجال**تم الرد**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سلام الرجاء المساعدة العاجله اريدان اغير لون مجلس الرجال فلفت لاكنمحتارة في الالوان لون الكنب سكري :9::9::9::9:الي تردبادعيلها في صلاتي

دونات666

ملكة
انصحك تبتعدي عن الفلفت !!

قديم

شوفي عند بعض المحلات حركات حلوه حتى لو كانت غاليه لكن شئ.

اذا انتي من الرياض.
.........

شفت عند وحده مسويه بويه عاديه وفيه رسومات بالطول او بالاعرض على شكل اغصان او سنابل وتكون بالذهبي ..

يعني في كل جدار حوالي اربع او خمس .

ومن الارض حتى ثلثي الجدار.

:11:

الجواااان

الفلفيت رووووووووووووعه وهذا اللي ماشي لانه افضل الموجود حتى نزلوا بعده اشكال بويات بس مايقارن بالفلفيت انصح بلون بيج مو غامق مره وداخل معه ذهبي خفيف مو واضح مره

تسلمون الدونات والله يحقق لكامنيتك يا الجوان ادعي لك ان يرزقك الذرية الصالحة ويحقق كل ما تتمنين

السنع

أهلين أختي أم الغوالي 123
أنا توني مخلصه بيتي مسويه فلفيت :9:صراحة روعه وفيه ورق الجدران بس أنا ماأيده غالي ومع الوقت يخترب وفيه نوع من الدهان جديد يسمى الروشن أنا شفته ماعجبني مرة أحس أنه يجمع الغبار وفيه على ماأعتقد نوع من الدهان نسيت أسمه وهو نوع فرنسي بس غالي .
أنا صراحه حطيت الفلفيت طلع حلو مره وراقي:msn-wink: وأختاري الألوان من الكاتالوج وأفضل شيئ دهانات الجزيره روحي لفروعهم إللي في الرياض أو القصيم إذا كنتي من السعوديه وشوفي الكاتلوج وأختاري فيه نوعين يمكن يمشن مع لون الكنب بس وأحد فاتح مرة والثاني أغمق يمكن يمشي أكثر مع الكنب حقك نسيت أياهم بس واحد أسمه ( البيداء ) وواحد أسمه ( الصحراء ) وأن كان ماعجبنك أختاري ألوان ثانيه من عندهم وبعد عندهم أشكال للأسفنجة حقت طبعات الفلفيت حلوة مره :icon30:اختاري اللي تبينه من الكاتالوج حقها .
والله حاسه فيك لاني عانيت بس الحمد لله ماقصروا أخواتي البلقيسيات :icon26:والأخوات المشرفات على هالقسم .
أتمنى أني أفدتك .:shiny:

توكلت على الله واخترت فلفت الصحراء يارب يضبط تحياتي ودعواتي لكل من رد بالسعادة في الدنيا والاخرة

^غلا دبي^

ام الغوالي هالنموذج يطلع حلوووو واللون بعد

لكن انصحج تدخلين خداديات لونها يختلف عن البيج بتعطي شكل حلووو

مثلاُ الذهبي بيطلع فخم خاصه انه للمجلس

اااشكرك غلا دبي لمرورك الكريم وفقك الله انا اخترت نفس الرسمة تقريبا جدران رسمة وجدران رسمه طلع شكلة جميل واخترت نفس اللون:22::24::19:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى