مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لوقالك حيوانه وش تسوييييييييييين

والله احسن شي طنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشيه ولا تردين عليه مشي الموضوع عادي هو بيحس ويتفشل

لا تردين عليييه علشان عيالك مايقللون من احترامهم لابوهم 000بس ادبيه بطريقتك لا تتكلمين معه وروحي عند اهللك اسبووووووووووووووع وقفلي جوالك وشو في ردت فعله والله يطامر من غير رايه ويتحسف ولا يعيدها مره ثانيه وانتي قولييييله انك مانقصك لساااااااااااااان تردين عليه بس انتي متربيه عند اهلك وقوليله لاتعيدها مره ثانيه لاني مرااح افوتها على خيييييييير

ليه الجراح

غلط كبير تردين عليه .. لانه كلمه منه وكلمه منك ويكون مستوى الحديث وطي وأعتقد أنتم تبون توصلون لرقي وتعلمون أطفالكم الرقي والبعد عن هذه الألفاظ
( الحقران يقطع المصران ) طنشي له لاتردين .. وحسسيه وجوده والعدم وأحد .. يعني لاتكلمين معه ودايم خلي ردك مختصر ..أحرقي أعصابه وستمتعي بقهره .. لاتخلين لحظه الأستمتاع هذه تفوتك

رياح الكفن

اقولك تعالي عنده وقولي هو هو هو هو واذا قال وش فيك قولي عادي حيوانه مو انت تقول

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
غلط انك تردين الغلطة بغلطة!

انا عن نفسي

مااردعليه

واظل ساكته فتره طويله

لحد مايحس بخطاه ويجيي يعتذر لي

زعلك اسكتي واحقريه واذا كلمك لاتردين ولاحتى تطالعينه بعينك اذاكلمك

كانه اختفى ...

موفقه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الرد ياحبيبتي موجود في قوله تعالى(ولقد كرمنا بني ادم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا)

فحاشى لله ان تكونيين حيوانه ولقد كرمك الله وفضلك على كثير من خلقه000

حصان أبيض

بكيت وأنا أقرا ردود أخواااااااتي اللي يقهر أنه طووووووووول النهار برا البيت وكأني انا الجانيه بس أنا قررت أني لا طبخ ولا شئ تطنيش لين يعرف قدري ويعتذر وبينت له برساله لاني حيوانه بنظره لاطبخ ولا""""" يابنات لوي غلطانه كان هانت علي أدعولي

حصان أبيض

بكيت وأنا أقرا ردود أخواااااااتي :icon1366:اللي يقهر أنه طووووووووول النهار برا البيت:santa_1: وكأني انا الجانيه بس أنا قررت أني لا طبخ:essen: ولا شئ:tears: تطنيش لين يعرف قدري ويعتذر:busted_red: وبينت له برساله لاني حيوانه بنظره لاطبخ ولا""""":sly: يابنات لوي غلطانه كان هانت علي:no: أدعولي

محبة مكة

قولي له الله يهديك
الحمد لله الذي عافاني
بيني له انو تربيتك ما تسمح لك الرد بمثله
ويفهمها

ابنتي انا مو مع الحبيبات بأن تردين عليه بالمثل
اولا لا الشرع يبيحه لنا مهما كانت اخلاق الرجل
ولا العادات والتقاليد
في وحدة تتجرأ بصراحة وتقول لزوجها يا حيوان بس لانه قال لها يا حيوانه؟؟ عفوا واسمحوا لي هذي بس القليلة الادب او المو محترمة يلي ترد بهذه الطريقة
انا لم الحين مو فاهمة ليش يقول لك حيوانه بدون سبب... مو معقولة لا بد وان في شي يستفزه لدرجة انه يقول هالكلمة
ثاني شي خليك عاقلة وتصرفي بحكمة ما عليه وضحي له انك زعلانة وان انتي انسانة مو حيوانة ولو انتي حيوانة ليش تزوجك؟؟؟ وبعدين بينكم عيال وعشرة عمر لازم يحترمها
وفعلا الاحترام مطلوب وعدم تجاوز الحدود حتى وان كنتِ زوجته.
اما ان يكون بينكم حوار... او تعملين اضراب عن رفضك لاهانته تهتمين بنفسك والعيال والبيت والاكل عادي لكن قاطعي زوجك الله يهديه لك. ممكن يصبر يوم اسبوع بس ما اعتقد بيطول والله أعلم

ماراح ارد عليه واحقره كم يوم لاطبخ ونوم معاه ولا اعطيه وجه لحد مايعترف بغلطه​

أعلى