مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لوسمحتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا .....................ابغى المساعده ؟

انا امــــــــــــــراه والحمدلله امتع زوجي جنسيا .............قولو ماشاءالله .
ولكن مشكلتي هي أني عندما يطلب تغير وضعيه الجماع .احسن ان حالتي زفت واكرها الجماع حتى بعض الاحيان اجيب له اعذار وكل هذا من الاصوات اللي تطلع من المهبل.وخاصه اذا خلص ابو الشباب ...........وش رائكم وش الحل ؟

الحب..

رد: لوسمحتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا .....................ابغى المساعده

حبيبتي اجمل فراولة اذا انتي تطلع منج

اصوات لازم اتروحين عند دكتوره وهي

بتحل المشكلة ..

رد: لوسمحتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا .....................ابغى المساعده

اجمل فراوله
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله عليك
عيني عليك بارده يالغلا
ومشكلتك ان زوجك ماعودك علي الاوضاع الجنسيه وعلشان كذا انتي تقرفي من التغيير
والاصوات هذه امر عادي بس فيه طرق عديده تجعلها ماتظهر ابدا
المهم الاستمتاع مع زوجك وخليك اكثر خفه واكثر نشاط
وهل انتي خفيفه ومتحركه ولا جامده

جزاك الله خيراختي الحب على المرور

الله يعطيك العافيه اختي خبيره ومتخصصه علي الابداء برائك

ليليان وبس

حبيبتي ترا الرجال يملون من استخدام وضعية وحدة بالجماع

بالعكس انتي اللي غيري كل شوي ولا تخربين متعتك ومتعته علشان الوضع .. لا تفكرين كيف وضعك ..خلي الظروف هي اللي تحدد وضعك.. وبالنسبة للأصوات .. حاولي أولا تزيدي اهتمامك بنظافة البتاع .. تشطفي بموية دافية وملح خشن .. وأعملي دش مهبلي مرة كل اسبوعين برضو بموية دافية وملح خشن بس اغسلي الملح بسرعة قبل ماتستخدميه .. و ترى وجود الأصوات يعني احتمال وجود التهابات داخلية .. زوري طبيبة نساء وانشالله تنحل المشكلة و لا تبيني لزوجك انك تتضايقين من تغيير الوضعية .. ترى مثل ما قلت لك الرجال يحبون التغييييييييييير

الله يسعدك يارب

روعة روح

مشاء الله عليك

اختي فيه اوضا عادي يطلع صوت واعتقد اهمها اذا كانت الوحدة بوضع زي السجود

انا قريت عن هالموضوع ابجيبلك شلون تتفادين الصوت وتراه طبيعي

بس احسن روحي لدكتورو تطمني

أم غايـــة

ملكة متوجة

فعلا الرياييل يملون من الجماع بطريقة أو وضعيه وحدة ... و سامحيني حتى نحن الحريم نمل و نبى حركات جديدة فسمعي كلامه و لا تتعلثين .. وادخلي قسم الثقافة الجنسية و دوري فيه بتحصلين مواضيع تتكلم عن الحركات الجنسية .. ( فاجئية إنتي و ابدأي ) :msn-wink:

شكررررررررررررررررررررررررررا اخواتي على المروووور والله يوفقكم على ارائكم

some1

حبيبتي حاولي تروحي على الدكتورة علشان موضوع الصوت وأتمنى لك حياة جنسية رائعة مع زوجك ،،،

اختي يجب عليك الذهاب للدكتورة لان خروج الاصوات ليس طبيعي ووفقك الله في حياتك

أعلى